حبس اكبر تاجرة هيروين في مدينة السلام لتلحق بافراد اسرتها خلف القضبان

حبس امبراطورة الهيروين بمدينة السلام

حبس امبراطورة الهيروين بمدينة السلام

حبس اكبر تاجرة هيروين في مدينة السلام لتلحق بافراد اسرتها خلف القضبان

تم ضبطهما وبحوزتهما كيلوجرام من مسحوق الهيروين

مصريات
أحمد الخطيب

أمرت نيابة السلام بحبس أكبر تاجرة للهيروين بمدينة السلام 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بحيازة والاتجار في المواد المخدرة كما أمرت بتحريز المضبوطات وإرسالها الى المعمل الكيماوي لفحصها عما إذا كانت مواد مخدرة من عدمه وعرض المتهمة على قاضي المعارضات صباح غد للنظر في أمر تجديد حبسها.
كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة “هند.ط.س” 27 سنة.. تنتمي الى أسرة عريقة في تجارة المخدرات وأن والديها وأشقاءها وزوجها خلف القضبان يقضون عقوبات متفاوتة في قضايا الاتجار في المخدرات .. وأنها كانت تتخذ عدة أوكار بمدينة السلام والمناطق القريبة منها لممارسة نشاطها. وإخفاء بضاعتها من السموم المخدرة وتتنقل بينها لتضليل رجال المباحث والهروب منهم وأنها كانت تستعين ببعض صبيانها لترويج بضاعتها.. وأنها كانت تستخدم أكثر من سيارة للتنقل بين أوكارها بمساعدة سائقها الخاص المتهم الثاني “صالح.ش.م” لترويج بضاعتها بين عملائها من صغار التجار بالقاهرة الكبري.
كانت معلومات قد توافرت أمام اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بقيام المتهمة بجلب كمية من المخدرات “هيروين” لترويجها على عملائها من التجار.. فأمر فريق عمل بقيادة اللواء أمين عزالدين مدير مباحث العاصمة وضم رجال مباحث المخدرات ورئيس مباحث شرق القاهرة. حيث تمت مراقبة المتهمة لمعرفة خط سيرها. ومواعيد تسليم البضاعة ولقائها مع عملائها من التجار.
بعد تقنين الإجراءات وإذن النيابة. حيث تم إعداد عدة أكمنة لمراقبة المتهمة ومتابعة خط سيرها للإيقاع بها وأثناء استقلالها سيارتها الخاصة مع سائقها تم ضبطهما وبحوزتهما كيلوجرام من مسحوق الهيروين ومبلغ مالي و4 أجهزة هواتف.
بمواجهة المتهمة بالمضبوطات وبما أسفرت عنه التحريات انهارت واعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار.. تم عرضها على النيابة فأمرت بحبسها هي وسائقها لتلحق بأفراد أسرتها خلف القضبان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. واحد من الناس 13/11/2009 08:02 -

    كويس اتلم الشمل اخيراً خخخخخخخخ , حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً