ابو تريكة يقنع حسني عبد ربه بالانضمام لـ النادي الاهلي

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

مصريات

بعد انتهاء اعارة حسني عبد ربه الى نادي اهلي دبي الإماراتي في نهاية الموسم الحالي أصبح في حكم المؤكد ألا يستكمل حسني عبد ربه لاعب منتخب مصر عقده مع نادي الاسماعيلي خاصة وأن عقده مع الدراويش يقضي بحصوله على خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو الأمر الصعب على إدارة الإسماعيلي أن توفر له هذا المبلغ سنوياً وهو ما يؤكد أن إدارة النادي الاسماعيلي سوف تقوم ببيع اللاعب حسني عبد ربه حتى تستفيد منه مادياً. ومع هذا الأمر دخل مسئولو النادي الاهلي في مفاوضات جادة مع حسني عبد ربه وناديه وجست إدارة الاهلي مسئولي الدراويش حول شراء اللاعب بصورة رسمية من الاسماعيلي خاصة في ظل العلاقات الطيبة التي تربط إدارة الناديين منذ فترة.

ومع علم مسئولي الاهلي بدخول الزمالك في مفاوضات مع حسني عبد ربه اتبع المسئولون في القلعة الحمراء أسلوبا جديدا من أجل اقناع اللاعب بالانضمام للجزيرة حيث طلب المهندس عدلي القيعي من الثنائي محمد أبو تريكة وأحمد حسن اقناع حسني عبد ربه بارتداء الفانلة الحمراء وقبول عرض الاهلي ورفض اللعب في الزمالك خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربط حسني بثنائي الاهلي.

وهو ماحدث بالفعل حيث قام تريكة بالحديث أكثر من مرة طوال الفترة الماضية من أجل اقناعه بارتداء فانلة الاهلي وأظهر له المزايا الموجودة في القلعة الحمراء وأن الاهلي هو الأكثر استقراراً إدارياً وفنياً ورغبة الجهاز الفني ولجنة الكرة في التعاقد معه. وفوجئ تريكة بموافقة حسني عبد ربه وترحيبه باللعب بالاهلي وطلب حسني أن تحاول إدارة الاهلي اقناع نظيرتها في الاسماعيلية بالموافقة على بيع حسني عبد ربه للاهلي وأنه إذا تم حل أمر الجماهير فإنه سيكون أسعد شخص لإتمام هذه الصفقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. بلدى ام الدنيا 06/03/2010 00:31 -

    هديل الاموره ..ومحمد الغالى ..وينكم انتم ..لى كام يوم ما اشوفكم على الموقع يا ريت لما تشوفوا تعليقى تطمنونى عليكم لان كلامكم وحشنى اوى اوى اوى .. اوكيه

  2. بلدى ام الدنيا 06/03/2010 00:24 -

    اخى امين ..ازيك كتبت لك تعليق فى موضوع الحلاق اللى دبح طالب ..ارجو انك تكون قريته..تحياتى لك يا اخويا

أضف تعليقاً