حسين فهمي : اعجبتني منة شلبي في حرب الجواسيس

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي : اعجبتني منة شلبي في  حرب الجواسيس

مصريات

يقضي الفنان حسين فهمي إجازة عيد الفطر المبارك برفقة زوجته الفنانة لقاء سويدان داخل القاهرة بعد الأرهاق الذي لازمه طوال الفترة الماضية أثناء تصوير مسلسل “قاتل بلا أجر” والذي عرض طوال شهر رمضان بالاشتراك مع الفنان فاروق الفيشاوي.

عن المسلسلات التي عرضت في رمضان يقول حسين هذا الكم الهائل لم يكن في صالح الدراما ولم نعرف يوماً أن كثرة الأعمال الدرامية تكون في صالحه ولكن ما حدث هذا العام ظلم كثيراً من النجوم والبعض الآخر ظلم نفسه بالأشتراك في مسلسلات لا تقدم جديداً بل تهدم تاريحهم الفن والدليل على ذلك أن المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة عالية هذا العام هي مسلسلات الشباب وهذا على حد ما سمعته في السهرات مع الزملاء وما قرأته بالصحف.

أشار حسين فهمي الى أنه لم يتابع طوال شهر رمضان سوى “قاتل بلا أجر” و”حرب الجواسيس” و”قلبي دليلي” وأعجبه جداً أداء منة شلبي في حرب الجواسيس وأحمد فلوكس في “قلبي دليلي”.
وقال: المسلسلات التي عرضت على التليفزيون المصري والمسئولون راهنوا عليها خذلتهم المسلسلات ولم تكن على المستوى المطلوب لأنها أعمال تم اختيارها بطرق ملتوية وغير واقعية.

وعن تعرض مسلسله “قاتل بلا أجر” الى ظلم قال فهمي: مسلسلي لم يتعرض للظلم والحمد لله المسلسل شاهده الناس وشكروا فيه وهذا بفضل المجهود الذي بذله فريق العمل وأنا والفيشاوي لنا أسماء وتاريخ ولم يأتي اليوم الذي نقدم فيه عملاً من أجل الظهور فقط فيجب أن تترك أعمالنا بصمه حقيقية والحمد لله هذا ما حدث وسمعته من ردود أفعال الناس.

أضاف حسين فهمي: أن ظاهرة البرامج التي ظهرت بكثرة في رمضان لم تكن تمكنه من متابعة أي منها وهذا أيضا خطأ كبير وهو اتجاه الفنانين الى تقديم البرامج مع أني قدمت برنامجاً ولكني قدمته رغبة مني في التعامل مع الناس والتفاعل مع مشاكلهم والاحساس بهم وأنا لست مقدم برامج أو مذيعاً ولن أكون في يوم من الأيام مذيعاً فأنا ممثل فقط ولا أرغب في لقب المذيع لان لكل منا عمله.

وكثرة البرامج أيضا تؤثر على الدراما حيث لا يوجد متسع من الوقت لمتابعة هذه البرامج بجانب المسلسلات الدرامية التي هي اساس شهر رمضان.

وعن السينما يقول فهمي السينما الآن تقدم أشياء مختلفة تماماً عن السابق فأصبح لدينا تنوع غير عادي في الأفلام من الرومنسي والتراجيدي والكوميدي والأكشن وهناك مجموعة من الشباب استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم على مدار السنوات الأخيرة أمثال: أحمد حلمي. أحمد السقا. وغيرهما الكثير وهذا التنوع يدل على مدي التقدم التي وصلت إليه السينما وتجد أن معظم الأفلام تعبر عن الواقع فأفلام خالد يوسف التي تتحدث عن العشوائيات استطاعت أن تنقل لنا صورة حقيقية عن أماكن من الصعب علينا الوصول إليها ولكنها موجودة في مجتمعنا.. نقلها إلينا بكاميرا فنان محترف وأداء عال لنجوم سيكون لهم مستقبل باهر

لقاء حسين فهمي مع طوني خليفة في برنامج لماذا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً