سمير زاهر : لم ولن اعتذر الى الجزائر

اخبار مصر والجزائر 2010

اخبار مصر والجزائر 2010

سمير زاهر : لن اعتذر الى الجزائر

مصريات

وليد الحسيني

اخر اخبار الازمة بين مصر والجزائر 2010 رفض رئيس اتحاد كرة القدم سمير زاهر التقدم باعتذار للجزائر على خلفية احداث مباراة مصر والجزائر في المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010 التي أقيمت بالقاهرة يوم 14 نوفمبر الماضي. والتي اشتكى خلالها الجانب الجزائري من تعرض حافلته للضرب بالحجارة من جانب بعض الجماهير المصرية.

وقال سمير زاهر إنه لن يعتذر للجزائر. لأنه لو كان المنتخب الجزائري قد تعرض للضرب بالحجارة فانه عمل فردي من جانب بعض الجماهير المتعصبة.

ولكن ما حدث في السودان من جانب الجماهير الجزائرية بالتعدي على الجماهير المصرية فانه عمل جماعي وبمعرفة المسئولين في الاتحاد الجزائري.

وتساءل سمير زاهر فكيف اعتذر عن عمل فردي في الوقت الذي قامت فيه الجماهير الجزائرية بعمل جماعي متفق عليه ؟! واذا كان محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتمسك بالاعتذار فانني اطالبه بالاعتذار هو الاخر عن الاعتداء على الجماهير المصرية في ام درمان من قبل الجماهير الجزائرية.

كان محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري قد تمسك باعتذار سمير زاهر كشرط للموافقة على الصلح مع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم. وهو ما رفضه من قبل سمير زاهر خلال تواجد الوفد المصري في الفيفا سويسرا قبل اسبوعين.

واكد رئيس اتحاد الكرة المصري انه لا يمتلك بمفرده القدرة على تقديم مثل هذا الاعتذار خاصة انه يعمل ضمن منظومة ولا يستطيع الخروج عنها لانه لا يمثل نفسه في هذا الموقف.

وكان محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا- قد اعلن من قبل انه فشل في الوساطة بين سمير زاهر وروراوة في سويسرا لانهاء الخلاف بينهما. بسبب تمسك رئيس الاتحاد الجزائري باعتذار رئيس الاتحاد المصري قبل الموافقة على الصلح وهو ما رفضه زاهر. واقترح بعض الوسطاء تقديم صيغة مشتركة بين سمير زاهر وروراوة تشير الى رضا الطرفين وهو ما رفضه محمد روراوة.

وكانت انباء متضاربة قد ظهرت حول موقف الاتحادين المصري والجزائري خلال الاجتماع الاخير للمكتب التنفيذي لاتحاد شمال افريقيا يوم الجمعة الماضي والذي يرأسه محمد روراوة بالمغرب. حيث اكد محمود الشامي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري ان روراوة ألمح الى امكانية تقديم اعتذار مشترك بين الاتحادين المصري والجزائري لانهاء الخلاف الناشب بينهما منذ يوم 14 نوفمبر. الا ان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خرج قبل يومين لينفي ذلك. ومتمسكا بضرورة اعتذار سمير زاهر كشرط اساسي لانهاء الخلافات. وهو ما يوافق عليه بعض مسئولي اتحاد كرة القدم المصري. فيما يرفضه عدد آخر.

وقد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – يوم 14 ابريل المقبل موعدا لاصدار القرارات بشأن مباراة مصر والجزائر التي اقيمت بالقاهرة يوم 14 نوفمبر الماضي. ويتوقع المراقبون ان يصدر عقوبات بحق الاتحاد المصري لكرة القدم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

150 comments
  1. فارس السيف والقلم 07/04/2010 16:46 -

    لك أنـف يـا إبـن خــالـتــي………. تـعـبـت مـنـه الإنـــوف 
    أنـت بـالـبـيـت تـصـلــــي……….. وهــو بـالـركـن يـطـوف 

  2. الفنك الليبي 07/04/2010 11:40 -

    الجميل والجميل جدا انكم اعترفتم ان الافناك لا تروض………اي صعب تدجينها ووضعها في اقفاص…………هي حره شأنها شان رجال الصحراء……….القاسم المشترك في الشمال الافريقي……….هو اذكي ما يكون ولا يمكن اصتياده بسهوله………اذناه رادار حساسيته عاليه……….صعب ان يقارن باي حيوان اخر …………..حتي وان قلت كلبيات……….يقول امير الشعراء……….احمد باشا شوقي ::::::::::::::::::::::::::::اعطيت كاب وانسان أمانة …..فأضاعها الانسان والكلب حافظ

  3. الفنك الليبي 07/04/2010 03:34 -

    يكفي الفنك فخر انه يتحرك في الشمال الافريقي……..من مصر الي موريتانيا………دون ان يمر بالبوابه المصريه والليبيه والتونسيه والجزائريه ولا يقف بين الجزائر والمغرب وينزل الي موريتانيا والساقيا الحمراء…………….هذا الحيوان الصغير الغريب ………يفعل مالا تقدر تفعله انت باداميتك وجواز سفرك…………….هو ليس غريب هذا وطنه بل انت وانا الغرباء…كما انه ثعلب ممكن ان تقول علي الاسد قطه بمنطقك الحلمنتيشي………..انت من فصيله التدييات ……والااقرب لك في الجينات الفار…لا يقاربه في البشر………و يشبهه في الطبيعه الا التوارق….رجال الصحراء الكبري……..فتحيه للفنك موحد الشمال الافريقي…….الذي لم يستطيعو زعمائه ان يحققو ما حققه.

  4. فارس السيف والقلم 06/04/2010 20:23 -

    قـرود…..!!!!

    إن الـقــرد لـو نـزل عـلـيــك ( لأفـنــــاك ) أفـنــاك …. يـا أيـهـا الـحـيوان الـمـنـقـــرض .

  5. اسالوا كل الناس 06/04/2010 18:54 -

    معلومات عامه ……. بس قبل المعلومات العامه احب اقول شئ … (للتنويه ….لا زال التجاهل مستمر) هههههههه

    الفنك …..كما يعرف ( أحيانًا ) هو أحد أنواع الثعالب الصغيرة الحجم
    (يتميّز) بأذنيه الكبيرتين جدا تعتبر أذان الفنك الأكبر حجما في فصيلة الكلبيّات، وهي تساعده على التخلص من الحرارة الفائضة عبر تبريد جسده بواسطة تمرير الدم عبر الأوعية الدموية الكثيرة الموجودة فيها، كما وتساعده على سماع حركة طريدته أثناء الليل، وهذه الآذان حسّاسة للأصوات بدرجة كبيرة حيث أن الفنك يستطيع أن يسمع أصوات الحشرات الكبيرة كالخنافس والجراد وهي تدبّ على الرمال.
    يُعتبر الفنك (أصغر ) أنواع فصيلة الكلبيات جميعا….
    الجدل يثار بين العلماء بسبب هذا أن الفنك
    للفنك عادات غير مألوفة عند باقي أنواع الثعالب المنتمية لهذا الجنس
    يعتبر الفنك النوع الوحيدة من الثعالب التي يمكن الإحتفاظ بها كحيوان منزلي، إلا أنه لا يمكن اعتبارها مستأنسة كليّا،
    يعتبر الفنك (غير قابلا للترويض) أي لا يمكن إجباره أو تعويده على الإتيان بتصرّف معين،
    ومما يزيد من صعوبة تملّك الفنك في بعض الدول هو الحصول على الترخيص الملائم بذلك، بما أن هذه الحيوانات تعتبر غريبة وتملكها يمكن أن يحدث نوعا أو أخر من الضرر (خصوصا بحال هربت إلى البرية في تلك الدولة، مما قد يسبب بعض المشاكل للحيوانات البلدية)، وبما أنها تعتبر حيوانات غريبة فإن العديد من الأطباء البيطريين لن يعالجها بحال أصيبت بأي مرض لعدم معرفته بنوع العلاج الذي يجب إتباعه معها، لذلك يكون من الضروري على مالك هذا الحيوان أن يعثر على بيطري قادر على تأمين العلاج لهذا (الحيوان ) قبل أن يقدم على شرائه
    وشكرا …. ههههه هههه

  6. الفنك الجزائري 06/04/2010 15:04 -

    فارس ,,, هذا ماكان ,,,,,,,,,, تجارب على افناك,,,,,,,,,,, لو قلتلي درت تجارب على المهازل اللي يرتكبها اعلامكم وحكومتكم وكيفية تنقية اجواءكم من الهواء المتعفن اللي يغزوا عقولكم .. كنت انقولك برافوا,,,,,,,,,,,,,, معلش غباءك المرة هدي خانك ,,,,,,, الافناك لاتروض من قردة امثالكم يافارس ,,,,,,,,,,,,,,,, انها افناك افناك …….

  7. فارس السيف والقلم 06/04/2010 14:04 -

    أقــول لك عن تـجـربتي في مركز  ”  كايرو لاب ”

    ( كنا في هذا المركز نحاول التدخل في  ” الجينات الوراثيه ” لـحــيـــــــــوان صحراوي إسمه الفنك.. وإسم المشروع كان … هل يصح لـــحـــيـــــــــــــــــــــوان الفنك الصحراوي التعايش والإختلاط مع البشر…. وللأسف ومن الطبيعي أن التجربه فشلت …لانه حــيـــــــــــــوان موطنه البراري )

                     ( يارب تكون فهمت …. يــا فــنــــــــــــــك )

  8. الفنك الجزائري 05/04/2010 14:22 -

    فارس,,,,,,,,,مركز .. كايرو لاب… مـركز تحـاليل ممتاز ممتاز…… وعن تجربه ,,,,,!!!!!!!! تجربة ايه اللي انت عملتها في هدا المركز.

  9. الفنك الجزايري 05/04/2010 12:39 -

    الاخت العزيزة نور,,,,,,,, الدعابة هي سمتي الاساسية وطبعي الغالب ,,,,,,,,,,,,,, احب امزح واقول نكت ,,,,,,,,,,, وارفه عن نفسي وعن اللي معي ,,,,,,,,,,,,,, لان الضحك يرد الروح والجدية الزايدة تخلي الحياة تعيسة . معلش لازم disfos تتحملوا مزاحي الثقيل احيانا. لاني لو ما كنت احبكم لاامزح معكم ,,,,,,,,,,,, ماعدا امين ,,,,يبدوا انه من النوع الجدي جدا ……. ههههه.

  10. اسالوا كل الناس 05/04/2010 11:40 -

    للتنويه ….لا زال التجاهل مستمر …………….. لا يوجد وقت لدراسه ازمات….. واهيه …..انها صغائرلا نلتفت اليها …. عندنا حاجات اهم من اللتن والعجن …..وشكرا……

  11. فارس السيف والقلم 05/04/2010 10:54 -

    لأ يا عم أنا مش عايـز أدرس ( أنا ماصدقت خلصت دراستي بالعافيه )

    شوف يا أخي .
    الأزمات موجوده في كل بلد وكل مكان … وحتي داخل بيوتنا الصغيره… هناك دائمآ أزمات .
    أمـا عن موضوع الشقيقتين مصر والجزائر … فلا توجد أي ضغائن بيننا … وهذا هو رأيي الشخصي… 
    علي سبيل المثال :
    أنا لا يوجد بيني وبينك أي ضغينه أو مشكله … والله … لا أنت ولا وفاء ولا نسرين ولا هيفاء ولا أي جزائري علي وجهه الأرض …. أنا عن نفسي مش زعلان من حد .
    يعني لو هذا هو مبدأي ومبدأك وكذلك إسألوا وسلطان ووفاء ونسرين ونور وأمين وأم الدنيا وجزائري وأفتخر…. جميعنا هنا … لو مبدئنا واحد … فلن تجد أزمه من أساسه .. 
    فـأنا مثلآ أتحدث مع أصدقائي المُقربين مني عن هذا الموقع وعنكم جميعآ أتحدث بالخير والله .. يعني لو كلنا إتبعنا المعروف مع بعض… هايبدأ التغيير وتـعـود المياه لمجاريها مره أخري…. والله كم صادقت هنا في القاهرة من جزائريين والله العظيم رجال والنعم فيهم …. ولولا أن الكمال لله عز وجل لوصفت الرجل الجزائري بهذا الوصف … (  ولـكـنـــه عـصــبـي .. بالـفــطــره  ).. فقط ولا شئ غير ذلك … مازال لي أصدقاء جزائريين من ( بلعباس )… حكيم …. و المهندس / رشيد .. والله ونعم الرجال… ربنا يحميهم..

                              ( خـُلاصــة الـكــلـمــات …. إن نـجـتـنـب الأزمـــات  )

  12. نور مصر 05/04/2010 09:31 -

    الفنك الجزائرى نعم من حقك الدفاع انت ايضا عن بلدك وتصحيح وجهات النظر ولكن ليس بكذب ابريل واحداث الفتنة وتخلينا نغلط ليه فى حضرتك لابد من احترام المجلس وعدم تناول المزح فى مواضيع مهمة للطرفين ………..شكرا لك

  13. الفنك الجزائري 05/04/2010 09:23 -

    اخ فارس ,,,,,,,,, لاتغطي الشمس بالغربال ,,,,,,,,, الازمة موجودة مافي انكار,,,,,,,, الدليل التنابز بالالقاب والسب المتبادل بين الاشقاء,,,,,,النكت الموضوعة من الطرفين ,,,,,,,,,, رفض الجزائري التعامل مع كل ماهو مصري ,,,,,,,, رفض شراء المنتجات المصرية سواء من الشعب او الدولة ,,,,,رفض اقتناء او حتى مشاهدة المسلسلات او الافلام المصرية,,,,,,,, ومن الجانب المصري مقاطعة الفنانين المصريين للمهرجانات الجزائرية ,,,,,,,,,,, دون ان نتحدث عن الحوارات والمنشيتات الاستفزازية التي تحدث بين الفينة والاخرى من الطرفين من داعي او من غير داعي ,,,,,,,,, انا عندما اقول هذا فاني اسرد وقائع ,,,,,,,,,,, رغم انهاوقائع مرة ويندى لها الجبين لكها موجودة فعلا ولايمكن انكارها ,,,,,,,, اذن هناك ازمة ,,,,,,,,, ويجب دراستها,,,,,,,

  14. نور مصر 05/04/2010 09:17 -

    تحياتى واحترامى لكلا من فارس السيف والقلم وامين واسالوا كل الناس شاكرة لكم كلامكم وحديثكم لى______فارس السيف والقلم انا قلت حامشى احتراما لقلمك وما دمت متواصل فكلنا وبأذن المولى تبارك وتعالي متواصلين هناك شيئان لابد وان يحترمان وعدم تناولهما باللعب بالالفاظ وهما الدين والاخلاق __________فكلكم اخوتى واخوانى فقط_______ارجو فهم ذلك ؟؟؟؟؟واسالوا انامش عايزة حد يعتزلى لان مافيش اعتزار بين الاخوات وبقولها بصوت عالى حقك عليا انا يا وفاء لو خلط فى حقك يوم سامحينى الله اختى العزىزة

  15. فارس السيف والقلم 05/04/2010 00:20 -

    ومين اللي قال لسعادتك يا فنك أن هناك أزمه بين البلدين أساسآ.
    الأزمه علي من فعل أمثالك من المحرضين … محدودي الفهم…..فارغي الأفكار..

              ( أمـا لـو عـايز تـحليل دقيق …. فعليك بمركز .. كايرو لاب… )

                       ( مـركز تحـاليل ممتاز ممتاز…… وعن تجربه )

  16. اسالوا كل الناس 04/04/2010 23:27 -

    للتنويه ….لا زال التجاهل مستمر …………….. ولا توجد مشاكل,,, المطلوب.. لط وعجن…………….. بس

  17. الفنك الجزائري 04/04/2010 22:32 -

    الموضوع الرابع ,,,, مناقشة الازمة بين الجزائر ومصر بكل موضوعية ,,,, بكل شفافية ,,,, بكل واقعية,,,,,,,,,,, وبالتحليل العلمي الدقيق

  18. اسالوا كل الناس 04/04/2010 21:52 -

    ماشي يافارس القلم 🙂

    الموضوع الرابع:-)

    وهذا موقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي قائلاً :-

    عندنا نؤمن بشيء (( اسمه حية البيت . الحية = أفعى)) وحية البيت التي تعيش في البيت لا تؤذي …. في أحد البيوت الريفية كان لأفعى صغار تحت كوم من التبن وعندما أرادت المرأة العجوز صاحبة البيت رفع التبن …. وجدت صغار الأفعى …. فما كان منها إلا أن حملت الصغار إلى مكان قريب آمن وعندما عادت الأفعى ولم تجد صغارها جن جنونها واتجهت صوب إناء كبير فيه حليب …. وقامت بفرز سمها من أنيابها في الإناء …. وبعد أن بحثت و وجدت صغارها في مكان قريب …. عادت ورمت نفسها في الحليب ثم خرجت منه …. واتجهت إلى رماد التنور وأخذت تتقلب به ليلتصق الرماد بجسمها …. ثم عادت ودخلت ! في إناء الحليب لكي تعيبه ولا يستخدمه أهل البيت …. وقد كانت المرأة العجوز تراقب هذا المنظر العجيب من بعيد ….
    ولله في خلقه شؤون
    الموضوع الخامس :-

    تخيل …. أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنة
    وفجأة ….. تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!….
    من الاستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم

    قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ‘ من دعا إلى هدى كان ! له من الأجر مثل أجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً,ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما آثام من تبعه لاينقص من آثامهم شيئاً’
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    واخيرا مني انا اسالوا كل الناس اوجه شكري واحترامي للمره التانيه لكاتب هذه الكلمات

  19. فارس السيف والقلم 04/04/2010 21:01 -

    حـبـيـبـي أنـت يـا بـتــاع الـتـنـــويــه.

    كـمـل يا مـدرســـه الـمــوضـوع الـجـمـيــل ده .. وفُــكك مـنــه ..!! 

  20. اسالوا كل الناس 04/04/2010 20:20 -

    للتنويه ….لا زال التجاهل مستمر ……………..

  21. البى برج حمام 04/04/2010 20:05 -

    Unsere wertvollen Freund … ESAALO
    Ich hoffe, Sie sind gut
    Bitte nicht zu sehen, dass die Worte für eine lange Zeit dumm
    Wird nie Typs in der MASREAT
    Diese E-Mailing sultanelghram2009
    Ich hoffe, dass Sie mich in Ihre Buddy-Liste
    Ich liebe mein Bruder und ich schrieb Ihnen in Ihrer eigenen Spr

  22. اسالوا كل الناس 04/04/2010 16:44 -

    نحتاج مواضيع مهمه …برغم اختلاف الكل عن كلمه (مهمه)
    دخلت من شويه ولقيت واحد او واحده بتقول حاجات جميله جدا ومفيده للعقل —- بكل احترام …انحني لكاتب هذه الكلمات اخي من سوريا العزيزه واسمح لي بنشركلماتك المفيده لاحبائي …….الموضوع الاول …….

    لكي تدرك قيمة العشر سنوات …. إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً

    لكي تدرك قيمة الأربع سنوات …. إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً

    لكي تدرك قيمة السنة …. إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي

    لكي تدرك قيمة الشهر …. إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده

    لكي تدرك قيمة الأسبوع …. إسأل محرر في جريدة أسبوعية

    لكي تدرك قمة الساعة …. إسأل عـشاق ينتظرون اللقاء

    لكي تدرك قيمة الدقيقة …. إسأل شخص فاته القطار .. الحافلة .. أو الطائرة

    لكي تدرك قيمة الثانية ولكي تدري قيمة الجزء من الثانية …. إسأل شخص فاز بميدالية فضية في الأولمبياد وفي الأغلب يكون الفرق بين الذهبي والفضي أجزاء قليلة من الثانية

    لكي تدرك قيمه الصديق …. أخسر واحد

    لكي تدرك قيمة الأخت …. إسأل شخص ليس لديه أخوات
    الوقت لا ينتظر أحد وكل لحظة تمتلكها هي ثروة ونستغلها أكثر إذا شاركت بها شخص غير عادي

    لكي تدرك قيمة الحياة …. إسأل عن إحساس من على فراش الموت

    لكي تدرك قيمة ذكر الله …. مت وأنظر ماذا فقدت من عمرك وأنت غافل

    الموضوع الثاني:-

    يقول عالم أمريكي :-
    أن هناك طبيب شاهد في طريقه كلب مصاب بكسر إحدى قوائمه فحمله إلى عيادته البيطرية وقام بمعالجته …. وبعد أن تماثل للشفاء أطلق الطبيب سراح الكلب ….

    وبعد فترة من الزمن سمع الطبيب نباح كلب عند باب عيادته …. فلما فتح الباب وجد الكلب الذي عالجه ومعه كلب آخر مصاب .
    فيا سبحان الله ما الذي ألهمه وعلمه هذا …. إنه الله جلَّ وعلا .

    الموضوع الثالث:-

    قول شخص :
    كان هناك قط لصاحب بيت يقدم له الطعام كل يوم …. ولكم هذا القط لم يكتفي بالطعام الذي يقدمه له صاحب البيت …. فأخذ يسرق من البيت الطعام فأخذ صاحب البيت يراقب القط …. فتبين له أنه كان يقدم الطعام الذي يسرقه لقط آخر أعمى

    لا إلـــه إلا الــلــه
    كيف كان هذا القط يتكفل بإطعام قط كفيف ؟؟؟
    فاسمع قول الله تعالى :- ‘وما من دابةٍ في الأرض ولا في السماءِ إلا على الله رزقها ‘

    سبحان الله وبحمده
    عدد خلقه
    ورضا نفسه
    وزنة عرشه
    ومداد كلماته

    الموضوع الرابع:- ) ايه ماصدقتواهههههه طب مش هاكمل الا لما حد يبعبرني ههههههههههههه

  23. الفنك الجزائري 04/04/2010 14:55 -

    وحتى اكون واضح للست نور…….. ولكل من يقرا تعليقي ….. انا لااتدخل الا في المواضيع اللي عندها علاقة بالجزائر,,,,,,,,,,,,,,,, لاني لاحظت ان نور وكانه تقول لمادا يرتاد الجزائريون الموقع المخصص للمصريين ,,,,,,اجيبها ببساطة لان اسم الجزائر الحبببة موجود في هدا الموقع ولان المسؤولين عن هدا الموقع لايكفون عن استفزازنا نحن الجزائريين بمواضيعهم المتعلقة بالجزائريين والدليل المانشيت الاخير الدي قراته الان .فمن الظالم ومن المظلوم ومن المستفيد . هل رواد الموقع من الجزائريين والمصريين والليبيين ام اصحاب الموقع من المصريين . ادن من حقي ان ادافع عن بلدي انا ايضا وان اصحح وجهات النظر التي تنشر عن بلدي ……. الاخ امين المواضيع المطروحة للمناقشة كثيرة ومتعددة وجد مفيدة ,,,,,,, تمنيت لو التقيت بالمصريين في ظرف غير هدا الظرف المقرف…. لكنت والله افدتكم واستفدت منكم ,,,,,,,,,,, عسى الله ان يهدي النفوس ونرجعوا كيما زمان قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.

  24. الفنك الجزائري 04/04/2010 14:33 -

    تصحيح ,,,,,, الاخ اسالوا ,,,, الجزايري يغيرويحب بلدوه اكثر من غيرة المصري على بلدة,,,,,,,,,,,,,,,, اللي يقرا تعليقك يفكر ان المصري عمروا مايغلط انو طيب خالص ,,,ان الجزايري هو الصغير وهو الشرير, يااخي روح انا قلت ونعاود نحيوا اللعبتين شاوشي وسعدان,,,,,,,, سعدان يالسي ,,, الجزائري مثال في الاخوة وفي التسامح, انت ادا يغلطوا في بلادك مسموح ليك ترد واحنا ادا يهينوا بلادنا نضرب النح وادا ردينا ماناش ملاح . jamais de la vie امال انت ماتعرف الجزايري مليح . والله يفرمك فرم ويخليك رحا . عقلية الجزايري صعبة رد بالك, انصحك تهدي وتحط ماتعلاش , والله والله والله ماتلقى كيما الجزايري في الاخوة والصفاء والمعاونة بصح لازم تعرف منين تجيه. ادا جيتوا باسم اني انا سيدك وانا خيرمنك وبمفهوم قريني وانا سيدك والله يردك شخشوخة.

  25. اسالوا كل الناس 04/04/2010 14:00 -

    يا سلطان القلوب عبرنا ياعم هههههههههه ………………….انا عارف انك زعلان من اللي حصل وانا كمان والله ,,بس انت علمتنا ازي كلنا نحب بعض وجي بعض كدا تقولى مافيش فايده وتزوغ هههههه هههههه دا مشروعك ياعم انت… مانساش يوم ما قولتلي ان دا مشروعك ان تشوف بتشتم بالاام ودلوقتي بتدعي لبعض مش دا كلامك ياعم الحاج هههههه وبصراحه ما كانش الموضوعى مستاهل كل كده …بنات… وانت بقا عارف شغل البنات………… كدا عالم ,,,,,,,تاني ملناش دعوه بيه ياعم هههههه ههههههههه
    ياريت تكتب حاجه .اي حاجه.. قولي حاجه.. قول ارفت.. قول زهقت ..مش هاسيبك ههههههه فين ست الكل ام يوسف عسي المانع خير ان شاء ما تطلي عليني ياست الكل وتشوفي الموضوع دا…. ولا تخصص فتح دماغ بتاع الفراخ هههههههه ههههههه………………………….
    وفاء انتي زعلانه مني ولا حاجه !!?…ياريت يكون.. لا…..
    عتابي ليكي كان في محله لخوفي الشخصي لفقد احد اعزه جدا ….. ………………………………………نهار جميل يافارس …… ياريت حد يبعبرني ههههههههههههه ….عشان انا عارف نفس…… هاقعد افروك كدا لحد لما عم سلطان يكتب حاجه ههههههه ههههههه
    ودي عشان وفاء 🙂

  26. اسالوا كل الناس 04/04/2010 02:13 -

    سلطان القلوب انت فين اديني حقنه فرفشه وحياتي عندك ….عشان يا سم ع التكشيـــــــر

    امشير و طوبه وانا ربيعي بشيـر 🙁

  27. اسالوا كل الناس 04/04/2010 01:31 -

    طريق السد الي تدي ماترد,,,, في مثل شبيه بس… مش… ممكن يكون بمعني المثل المصري لان لو طلع بنفس المغزي هازعل منك 🙁 ….. في ضيف يترد صاحب بيت ياوفاء لا لا مايسحش انتي كدا فعلا غلطانه …..رجاء الاعتزار وتصفيه الامور

  28. اسالوا كل الناس 04/04/2010 01:14 -

    لو دققتي شويه ياوفاء….. تعرفي ان تدخلي كان بتعليق يتيم……………………………………… لما لقيتها وعله جاهزه….وماكانش لمسانده احد علي حساب الاخر.. بعد ما شفت الدنيا وعلت وشفت كلو بيغلط في كلو—- حبيت اوضح الوضع والسبب,,, كمان,,, وما كانش قصدي التهدئه…. تعرفي ليه لاني تعبت وارفت —-تعرفي اني كتبت اكتر من رجاء لمدير الموقع عشان يشيلوا العب مع سعدان والعب مع مش عارف ايه تاني..وللاسف ولاعبروني :-= ولا حتي التعليق نفسه مابينزلش …سالت نفسي;!!! لو الموقع مش عايز يساعد في التهدئه يبقي انا هاعرف .. صعب طبعا,,,,,ديما هاينزلو كام خبر من الجهتين ويدخل اي حد ويشتم وطبعا في اللي جاهز يرد …….وهلما جرا والخ والخ———–
    بس الحسنه الوحيده في الموقع اني عرفني علي ناس كويسه وقدرنا ننسا المشاحنات وكنت مبسوط قوي بالوضع دا …وانا ماقولتش وانا بتكلم عن نفسى…. ان المصريين هم فقط العقلاء في الموقع.. بس للاسف كل مشاحناتي مع جنسيات اخري مش مصريه ودا عرفتو بعد فتره طويله …….يعني لما فحله تغلط اكيد انا اة مش ملاك لازم ارد عليها… بس للاسف مالقتش ..بس اللي بقولي.. دي صغيره ومعرفش ايه ..ولا حد قلها عيب كان رد فعلكم هي تشتم وانتو تهدو وتقولوا للمهان معلش,,, لسه صغيره ضعيره ..اه ,,بس تتعلم الادب .. مش معلش عديها المرا دي…. وكترت المورات 🙁
    وحقيقي اكتر من مره فكرت اهجر الموقع زي نور واخرهم سلطان وفارس وفعلا صعب عليا ارحل عنكم جميعا
    وصعب علي بعد ما لقيت صديق او صديقه اواخت عزيره زي ام يوسف اني امشي كدا بسهوله…. وانت ونسرين كمان ليكو معزه والله لا انكرها.. كمان معزه خاصه لنور طبعا…..بنت بلدي.,,, ديما بعزها زي ما هي بحبها الشعنون لمصر:-) وكنت بقول برضوا حقها تدافع عن قضيه هي فعلا عيشاها ,,ودا تحليلي مش داخال النت وبس.. وياريت يكون تحللي خطئ عشان عشت التجربه لمده خمس سنوات في بلد عربي وشفت النظره الغير لائقه بالمره للمصرين …
    بس اول مادخلت الموقع ايام الازمه والارف كنت بغلط بس في اللي بيغلط في بلدي ودا للمره العاشره ….من حقي —– كنت حاسس طول الوقت ان احنا اصحاب الموقع وانتوا الضيوف وطبعا احسن ترحاب لقتوه من اصحاب البيت هههههههههههه وانا اقصد كل المصريين في الموقع
    واهتمينا بالضيوف واحنا شعب مش بخيل في الحب 🙂
    بس لما واحد مثلا يطلع يقولي محدش يقولي ماتتكلمش عن مصر ومحموق قوي ويولول لا من حقي…. اناقش…. واعارض….. كل اللي بيدور في مصر—— ومصر بتاعت العرب……….. كلهم وانا ممكن ارد دلوقتي وقولك لا ياعادل مصر للمصريين واكررها مره تانه مصر للمصرييين فقط عندنا عزت نفس ياخي ومش عايزين حد ينشر غسلنا بدلنا …. فهمت…… صح اي واحد مصري يتريق علي واحد مصري بنعديها غريب وسط
    مشكلنا يتفرم احنا كدا…. ومش هانتغير ……..
    ودا نفس اللي بيحصل عندكم بس اقل حماسا من المصريين…. ودا مش تقليل منكم —ولاكن انا ما شفتش حد بيغير علي بلده زي المصري
    وانا بقولها وبصوت ….عالي…. لو سلطان وفارس ونور مشيو من الموقع ……فلا داعي لوجودي انا كمان …هاكون وسط وفاء ونسرين يكلوني ياعم ههههههه هههههههه ههههه بهرج والله.. وانتو عارفين اد ايه بعزكم ….. ندخل علي الفنك الطبعه التانيه وللاسف زي النسخه الاولي عديمه الملامح من زمن طويل ودا كان رايء اول ما دخل بالطبعه التانيه …….دخولك يااخ فنك جزائري ماكنش ليه اي داي النسخه الاولي قامت بالواجب يعني اتباع نفس الاسلوب بتاع ولعها ولعها شعللها شعللها كان واضح من اول كلمه كتبتها وتصميمك المستفز علي الصلح المشترط ومتفصل علي مزاجك حضرتك…… معني كدا اهو احنا محترمين معاك اهو…… يجيني اي حد….. يدك علي قفاك تفوم تشتم في الكل …وتقول برك تشجعوا فعلا الفريق الجزائري سواء غلب او اتغلب, وما تنقلبوش… لاني والله ان حدث هذا الامر…. سافقد نهائيا احترامي للمصريين….. حتى لو كانوا ملايكة سافقد وانا بقوللك يااخي الغريب المصريين محترمين وهيفضلوا محترمين ان ثقه حضرتك اللي مالهاش لزمه اصلا انها اتهزت او اتدحرجت حتي ههههههه انت لا تعنينا بشئ مطلقا …ومين قلك ان احنا ملايكه يابابا مافيش ملايكه علي الارض لان ماينفع يكون في ملايكه وسط ديابه ………ودا اخر تعليق مني….. لك…. ……..ماتخفوش انا بهوش—— يعني سوف اتجاهلك تماما كما تجاهلت عادل من فتره طويله… وكدا احسن —–

  29. أمين 03/04/2010 23:12 -

    ايه يا نور حتزعلينى ليه أنت صاحبة مكان وتشرفى أى مصرى ومصرية .ونفخر ونعتز بحضرتك .ومهما حدث من اختلاف فى وجهات النظر ده لا يقلل من قيمتك ومكانتك عندنا .ونفسى المتطاولين على مصر وأبناءها يختشوا عيب لو فى مواضيع ومسامرات ووجهات نظر تطرح علينا ونشترك كلنا فيها .كل بعلمه وخبرته وفى الآخر نخرج بفائدة .بلاش مهاترات وكلام فارغ ومش بقلة الأدب يقاس قيمة ومكانة الأنسان .ويا سيد فنك جزائرى أنا أنسان غصب عنك وبدل التطاول والسخرية بمن هم أفضل منك .كن محترما تحترم .واذا فكرت ان البذاءة والتهكم تصنع رجلا فأنت مخطأ أطرح علينا علمك وثقافتك ستخدنا آذان صاغية نشاركك الرأى بالرأى والحجة بالحجة .ويا ريتك تتخذ من أخواتنا الفاضلات مش حقول المصريات علشان مصر والمصريين عاملينلك أرتكاريا فى جسمك لكن حقول الأخت نسرين ووفاء وهناء الوهرانية وراجع كتاباتهم ستجد الذوق والأدب والثقافة والعلم والأسلام أجعلهم قدوة حسنة لسيادتك بدل افكارك الهدامة المستفزة بعدين الضحك والهزار يكون بحساب وأعرف قبل المداخلة مع من تتحدث .مش كل أنسان يستحمل وحظك لو فى مصر كنت عرفت أزاى أقطع رقابتك . لكن معلش وللمرة الأخيرة عفا الله عما سلف ولنبدأ صفحة جديدة يكون الأحترام بيننا متبادل .وبلاش مصر والمصاروة والمصريين .علشان بنتعب لما بنتكلم وبنغلط فى حد .خصوصا ونحن مسلمين مش يهود …فاهم مش يهود أحنا مازلنا مصر الحضارة والرقى وما زالت الجزائر فى القلب والوجدان وشهداؤكم تاج على رؤوسنا .

  30. الغنك الجزائري 03/04/2010 22:46 -

    الاحترام المتبادل والنقد البناء

  31. الغنك الجزائري 03/04/2010 22:45 -

    عادت حليمة لعادتها القديمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,, لعلكم تد ركون الان ما الذي كنت اقصده بكلامي عن ضرورة ايجاد حل نهائي وجذري للمشكلة بين المصريين والجزايريين,,,,,,, معلش ياجماعة ممكن اكون قاسي لكن يجب ان نساعد بعضنا البعض لتحليل المشكلة بكل شفافية وبكل موضوعية ولنبدا بدراسة ماهية المشكلة,,,,,, ثم اصل المشكلة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ثم الحل لهذه المشكلة, لكن ارجوكم ليكن حوارا بناء وخاليا من الكلام الجارح

  32. فارس السيف والقلم 03/04/2010 16:42 -

    نور 

     (  أوعــي تـمـــشــي  )

  33. فارس السيف والقلم 03/04/2010 16:37 -

    وفاء 

                                   Qui obéit à sa colère perd sa courtoisie

  34. وفاء 03/04/2010 15:47 -

    اسالو طلب منا حكم وامثال جزائرية………انا عندي مثل جزائري جميل بهذه المناسبة يقول……..طريق السد الي تدي ماترد………..فهمتوه ولا اشرحهولكم………..

  35. نور مصر 03/04/2010 15:33 -

    السلام عليكم اعزائى المصريين ……….اريد فقط توضيح بعض الامور قبل مغادرتى للموقع…………..الا وهى …….عندما دخلت للموقع كنت اكتب باسم اخر غير مهم ان اذكره وكانت ارائى حيادية للطرفين فوجهت لى بعض الاهانات اللفظية بالاباء والامهات لذلك قررت وبعد فترة شهرين تقريبا بان اعود ثانيا للموقع ولكن باسم جديد يحمل كل معانى الاحترام والاخلاص والدفاع لبلدى التى قصرت معها فى لقبى السابق وعاهد نفسي ان احتمل كافة الاهانات الموجهة لى شخصيا ولكن الاهانات التى تخص بلدى مصر فلا لا لا لا لا لا ………ليست مصر لعبة فى فم العرب لكي يسخروا منها ومن اهلها مع احترامى للعرب جميعا ………..هذه هى مصر ……مصر ام العرب ….مصر الحرة……مصر المستقلة………..مصر التى هزت وانتصرت على اسرائيل ………نعم مصر التى فى خاطرى احبها وافديها بروحى ودمى…دمائى وروحى مصرية ويمكن اقامتى ومولدي كان باحدى الدول العربية…ولكن هذا جعلنى اكثر شراسة فى الدفاع عنها لانى اتنفس عبيرها القادم من الافق البعيد…….نفسى واتمنيت انى اكون عايشة فيها مثل اهلها ولكن شاء لى القدر بان ابعد عنها نعم يامصر ياامى احببتك وساظل احبك وادافع عنك لاخر يوم فى حياتى ……..اردت ان اكتم الافواه ولكنهم جاءوا لى بالاستفزازات من زاوية تانية خالص وهى الاستفزازت للاشخاص القدامى المصريين مثل جانا اختى العزيزة كانوا يلمحون عليها من أن لاخر ويتمسخروا عليها وكانوا متخيلين انها انا ويتريقوا واقسمت لهم بانى مش جانا وراجعوا للسخرية مرة اخرى…..واستخدام عبارات والفاظ عن طريق التلميح وكل ذلك من اجل انهم ارادوا خروجى من الموقع لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا ادري اما ان تاتى الاخت نسرين وتصفنى بداء الكلب وانى موسوسةهذا لا اقبله اطلاقا ………….واحترامى للجميع

  36. الفنك الجزائري 03/04/2010 14:39 -

    امين انا ماعدت امزح معاك , اوخلاص ماعدت اكلمك حتى تتعدل وتصير بني ادم.

  37. الفنك الجزائري 03/04/2010 14:29 -

    نور ,,,,,,,لست انا من يثير الفتنة بل هو اخوك الهلفوت امين. الظاهر انو فقد التركيز وقدرة التحكم في اعصابو , او ربما شربلو كاشي برشام فبدات رائحتة تعبق المكان, بما يصلح وبما لايصلح من الكلام. تسمي نفسك امين وانت حتي ماقدرتش توفي بعهد قطعتوا على نفسك الخايبة الهايفة الملطشة. روح داوي روحك من مرص الهيفان والعنتزة بعدين تعال كلمني. احنا فوتنا الحكاية وانت باغي ترجع مارش اريار زي الحنطور. بفففففففففففففففففففف

  38. نور مصر 03/04/2010 12:59 -

    ياجماعة الخير اخونا فارس السيف والقلم ماشى …….والله ..انا مستاءة منذ سماع هذا الخبر واكرر كلامى لو تكرمت لا ترحل ….فنحن تعودنا على ذلك….وعموما شكل العيش والملح هانوا عليك ….احترم قلمك وكتابتك اخى العزيز ….فلا تحرمنا من كتاباتك التى تنم على حدة سيفك ايها الفارس الشجاع….ابى سلطان العزىز برجاء تدعوه بان لا يرحل…لانه سيترك حيز لا يستطيع احد ان يملأ فراغه………ولو مشى فعلا فانا ساقرر الانسحاب ايضا احتراماوتقديرا لقلمه…..لان الواضح كلمة الحق تغضب البعض………..واخر حديثى لا فضل لعربي على اعجمى ولا لاعجمى على عربى الا بالتقوى ………. ولكم منى كل الاحترام والتقدير………..شاكرة لجميع الاعضاء

  39. نور مصر 03/04/2010 11:40 -

    تحياتى واحترامى لاخوتى المصريين مصرية جدا وبلدى ام الدنيا واسالوا كل الناس وفارس السيف والقلم وسلطان الغرام وامين وتحية خاصة لمدينة السويس وقاطنيها

  40. نور مصر 03/04/2010 11:01 -

    الفنك الجزائري ………اذا قابلنا الاساءة بالاساءة متى تنتهى ……….برجاء فهم هذه العبارة جيدا ولا داعى للفتنة التى اثرتها وبتقول انك كذبة ابريل

  41. الفنك الليبي 03/04/2010 03:12 -

    امين……….لا اعرف لماذا تغيب السيطره عليك في الكلام…..الاحظ تعليقاتك الاخيره اصبحت تنفعل بسرعه…………هل تتوقع ان مثل ردك هذا سيخمد النيران؟؟؟…………لا اعرف ما هي قصتك اذا انفعلت احب ان لا اقرء تعليقاتك……..صراحه ليست تعليقات امين الذي احترمه حتي كمنافس……….تعجبني تعليقات فارس……صراحه كنت اهزء منه ………ولكن علي مدار الوقت انه اسم علي مسمي…….اتمني عن نفسي ان اجاريه……او اتبع خطواته…….حتي وهو حانق…….لست امين الذي عرفته……اتمني ان تخيب حدسي……الاخير

  42. نسرين الجزائرية 03/04/2010 03:08 -

    ههههههههههههههههههه شكرا أمين و لكنهم يمزحون فقط

  43. نسرين الجزائرية 03/04/2010 02:08 -

    وفاء هذه نحن لا نسميها شخشوخه بل نسميها فطير………….الشخشوخه عندنا هي مثل التي تقولون لها شخشوخه الظفر………………مرحبا بكم جميعا يا وفاء لتأكلوا الشخشوخه على الطريقة العنابية

  44. أمين 03/04/2010 02:00 -

    الأخت / نسرين ألف مبروك وبالرفاء والبنين .ونتمنى لحضرتك حياة ملؤها السعادة والهناء والله لو عنوانك نعرفه أبسط حاجه نرسل تلغراف تهنئة .ايه يا وفاء الشطارة دى..طباخة كمان وشيف .بصراحة حاجة جميلة .مواهبك كثيرة ومن كل بستان زهرة …..أختى الغالية أم يوسف هلت روايح ونسمات الربيع .تحياتى للأسرة وأجمل وأروع باقة ورد مصرى بلدى مزهرة لحضرتك ولكل المصرين أسألوا وفارس السيف والقلم أجمل تحياتى لحضرتكما ومعذرة منكم لأنشغالى بالرد على الهلافيت .وكل سنة وانتم بخير ولو ان شم النسيم ده عيد فرعونى لكن معلش أهو مناسبة نحييكم فيها ونطمئن عليكم وأكرر أعتذارى .

  45. مصريه جدااااااااااا 03/04/2010 01:41 -

    السلام عليكم ازيك يا امين ايه اخبارك واحشنى كتير قوى والله وبلدى ام الدنيا وسلطان الغرام ونور المصرية واسالو كل الناس وكل الناس المحترمة واحشنى بجد كتير يارب تكونو بخير وصحة وعافيه وسعادة ماليه حياتكم يارب

  46. أمين 03/04/2010 01:30 -

    يا فحله عاهدت نفسى على عدم الرد عليكى مطلقا .لكن شكلك كده بتاعة مشاكل وغاوية أختلاق معارك وأزمات ماشى يا أم جميل .لو مسلمة حقا الا تذكرين قول الله عز وجل ” وان جنحوا للسلم فأجنح لها وتوكل على الله ” .بلاش جنابك تكونى مسلمة أو عربية وخليكى أوروبية من بلاد الفرنجة وماشية على أحدث الصيحات العالمية فى الأزياء ولو انى أعلم أنك شغالة عند خالتك زليخة العارجة مرمطونة لكن حافترض انك كما تدعين .الشاهد لى من مداخلاتك انك شعنونة وعندك ربع ضارب الناس أتصالحوا وانتى مش عايزة صلح فى ستين داهية تاخدك جزمة قديمة ولا تسوى يا أم مناخير زجاج كتك القرف مقرفة بزنونة. نيجى للأهبل الوضيع فنك الجزائر .يا واد يا حقير يا مزرى يا لطخ يا جاهل يا امعة عامل نفسك بتفهم وانت يا دوب حمار مخطط العقل والمخ بيتعمل له تحاليل ولا أشاعات مقطعية ورنين مغناطيسى وبصراحة مزاحك بايخ وثقيل وعامل زى البق كله غتاته وتباته وغلاسة يا جرو لما تحب تلعب ألعب مع اللى قدك مش مع الكبار .علشان ممكن أسحلك بجزمتى وأفرمك بمفرمة تلمة .بعدين عايز تبقى قنبلة نووية فى الموقع طب أزاى وانت ريحتك بس كفاية تطفش الناس الموجودة من أسانس ايف وعرق باطك وريحة فمك المعفنة من شرب منقوع الصرم .خف يا جرو وبلاش تطاول على أعمامك وأعقل وتعقل يا أبو قفا عريض عايز اللطش . يهود مين وأمريكان مين اللى حبلغهم .انت فاكرنى خاين لوطنى ولبلدى زيك وزى أمثالك من الصيع الجرابيع أنا سويسى وأسأل المصريين عن بلدى السويس وخش أى موقع شوف ماذا فعلنا باليهود .وشوف اليهود نفسهم وبشهادتهم كمية الرعب والفزع اللى عملناه معاهم .قوللى من أى بلد أنت بالجزائر وأنا أجيبلك الأصول والجذور وتاريخها .يا قنبلة وساخة وعفانة بالموقع .

  47. الفنك الجزائري 03/04/2010 00:50 -

    ملاحظة ماحدش من المصريين يسالني على الكلام الكبير اللي قلتو دي الوقت لانوا انا نفسي مش فاهمة منوا حاجة على راي الفكاهي العالمي عادل امام

  48. الفنك الجزائري 03/04/2010 00:46 -

    فعلا اخ عادل ,,,,,,, حياتنا مع الاسف اصبحت تفتقد للصدق والصراحة,,,,, للمنهجية والموضوعية ,,,,للوضوح والشفافية ,,,,,,,,,, للحكمة والعقلانية,,,,,,وحتى اكون اكثر دقة وحتى لا يحتار الاخ امين في شخصيتي اقول ,,,, حياتنا تتحكم فيها روح الاستعلاء والعصبية وتغليب المصالح اللحظية والضيقة على المصلحة العامة وتعمير الرؤوس بالشعارات الطنانة (الاقوال) وتكبيل الايدي بالقيود الامنية (الافعال) ,,,,,,,,,,,,,,,,,, والنتائج المتوقعة والحتمية هي فقدان الثقة بين الافراد والجماعات بمختلف الاجناس ,,,,,,, تنويم الرؤوس بالخرافات والخزعبلات والاوهام

  49. اسالوا كل الناس 03/04/2010 00:09 -

    ايه دا في حد بيتجوز وانا مش معزوم,,,,, كدا انا زعلت ٠٠٠٠

  50. نور مصر 02/04/2010 23:39 -

    مبرررررررررررررررررررروك للعروسين مقدما بلدى ام الدنيا سمعينا زغروتك الحلوة يلا والنبى

أضف تعليقاً