سيدة مصرية تزوجت البيطري بالإكراه وخانته مع المزارع 15 عاما

خيانة سيدة مصرية لزوجها

خيانة سيدة مصرية لزوجها

مصريات

أمر عبدالرحمن حزين رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة باشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس ربة المنزل لواحظ محمد سلامة “39 سنة” وعشيقها المزارع عبود محمود عبود خليل الريس “39 سنة” 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه لها تهمة قتل زوج “الأولي” الطبيب البيطري سعيد أمين الرفاعي “50 سنة” ليخلو لهما الجو.

قالت المتهمة في التحقيقات تزوجت المجني عليه منذ 26 عاماً دون ارادتي ولكن ارضاء لأسرتي.. وانجبت منه 4 بنات أكبرهن عمرها 25 عاماً.. ومنذ فترة ارتبطت بعلاقة اثمة بعبود الذي يمتلك أرضا مجاورة لأرض زوجي بمنطقة صفط اللبن.. وكنا نلتقي سرا اثناء غياب زوجي..أضافت المتهمة استمرت علاقتنا 15 عاماً.. تخللها خلافات بيني وبين زوجي حتى صارت الحياة بيننا مستحيلة وعندما اخبرت عشيقي أنني غير قادرة على تحمل الحياة مع زوجي الطبيب عرض على فكرة التخلص منه حتى يخلو لنا الجو.. ووضع خطة لقتله.

قال العشيق: بعد أن اتفقت مع عشيقتي على التخلص من زوجها الطبيب البيطري استدرجته لحظيرة بقرية جعفر بحجة علاج المواشي.

وقبل ذلك كنت قد أعطيت عشيقتي لواحظ مسدسا وأخفته خلف الكرسي بسيارة المجني عليه واثناء سيرنا على الطريق طالبته بالتوقف بحجة قضاء حاجتي ثم غافلته وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية أودت بحياته ولذت بالفرار.. ولم أتخيل أن يتم القبض على وينكشف أمري.

كان المقدم أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة قد تلقى بلاغا من محمد طه “44 سنة” رئيس قسم المياه بمحطة أبورواش بعثوره على جثة الطبيب البيطري سعيد أمين الرفاعي “50 سنة” ملقاة على طريق ترعة الخماسين بدائرة المركز..باخطار اللواءين أسامة المراسي مساعد وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر وأحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية أمر بتشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد أبوزيد رئيس المباحث الجنائية والعميد رضا العمدة رئيس مباحث قطاع الشمال لكشف لغز الجريمة..أكدت التحريات باشراف العميد أحمد الأزهري وكيل المباحث الجنائية والعقيد عبدالوهاب شعراوي مفتش مباحث الشمال أن وراء الجريمة زوجة المجني وعشيقها المزارع..ألقى القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة بمعرفة العميد ممتاز عبدالعزيز مأمور مركز شرطة كرداسة وأحيل المتهمان الى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. طارق العجوز 04/04/2010 21:22 -

    فى جنة الخلد يا دكتور سعيد

  2. عبدالله 22/01/2010 01:14 -

    يادكتور هانى ويا دكتور فؤاد اتقوا الله (البر لايبلى والذنب لاينسى والديان لايموت افعل ما شئت كما تدين تدان) توبوا الى الله مما فعلتماه ولسوف ينال الله منكم بظلمكم ويرينى ذلك فيكم وحسبنا الله ونعم الوكيل .

  3. عبدالله 22/01/2010 01:08 -

    والله والله والله حرام عليكم (يا ايها الذين امنوا ان جائكم فاسق بنبا فتبينو ان تصيبوا قوم بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) كل هذا لم يحدث فهى مظلومه والله على ما اقول شهيد.

  4. انا صعبان عليا البنات اوى اللى هيعيشوا من غير اب ولا ام ولو حتى مامتهم خرجت بعد قضاء عدة سنوات فى السجن هتفضحهم

  5. د\هانى 24/10/2009 17:17 -

    الله يرحمك يا د\ سعيد والله يا جماعه الراجل ده تجمعنى بي صداقه جامده جدا كان راجل محترم ويحب كل الناس ويحترمهم وخلوق الى درجه مش معقوله والله ينتقم من عبود علشان انا اعرفه جيدا واعرف الزوجة بحكم صداقتى للمرحوم وليث غريب على عبود زالك هو واهله ناس سيئه جدا واسأل الله الرحمه والمغفره لصديقى الدكتور سعيد والاعدام لعبود و الزوجة ولبناته الصبر والسلون على المصيبه دى.

  6. moatazmo 24/10/2009 16:53 -

    الله يرحمة ويجحم الاثنين واتمنى يا دكتؤر فؤاد فوزى انك تتبنى بناتة من بعدة وترعاهم لان حتى الى عندها 19سنة فى سن خطر ربنا يحميهم وخصوصا انك بتقول انة صديقك او كان صديقك

  7. د فؤاد فوزى 22/10/2009 09:09 -

    القتيل كان صديقى وزميلى فى العمل .. ولم نلحظ عليه او على زوجته اى شىء .ز وكان نعم الزوج والاب

    ابنته الكبرى لا تتعدى 19 سنة وكان يقوم بتزويج بناته صغيرات كعرف قريته .. وفعلا له اربع بنات زوج اثنتان وترك بنتان ابنه فى الصف الاول الاعدادى والثانية فى الاول الابتدائى…وحياته كلها بيته وبناته.. ولم يفكر فى الزواج من اخرى لتنجب له البنبن كما هى عادة اهل الريف.. انا مصدوم .. كيف يحدث هذا اليس الافضل ان تتطلب الطلاق؟ واذا كان هدفها ان تعيش مع عشيقها فلماذا اعترفوا بهذه السرعة؟؟ اعتقد ان هناك من ابلغ او راى شىء فعرفت النيابة العلاقة بين المراة والرجل واتمنى من الله الا تكون الابنة حتى لا تصاب بعقدة طول عمرها فقد فقدت الاب وكذلك الام كما سيظل العار فوق روؤسهن

    .. دعواتى ابوك الصديق الوفى بالرحمة ولكم بالصبر وان يجنبكم اقوال اهل قريتكم والتى قد تجعل حياتكم مستحيلة وزواجكم ايضا

  8. عبدالفتاح 22/10/2009 00:36 -

    الطبيب رحل شهيدا وسينال القاتلان عقابهما فى الدنيا والاخرة ولعذاب الاخرة اخذى واشد بس انا صعبا على بناته قوى ربن يكون فى عونهم ربنا يتولاهم برحمته امين

أضف تعليقاً