الحكم ضد مروجي خبر شذوذ الفنانين | قضية نور الشريف

الحكم في قضية نور الشريف و شذوذ الفنانين

الحكم في قضية نور الشريف و شذوذ الفنانين

مصريات

عادل حسين

تصدر محكمة جنح السيدة زينب اليوم حكمها في قضية نور الشريف للخوض في أعراض الفنانين نورالشريف  – خالد أبوالنجا – حمدي الوزير المقامة ضد عبده مغربي رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد وأحمد فكري رئيس التحرير التنفيذي وايهاب العجمي المحرر بالجريدة لقيامهم بنشر خبر في الصفحة الأولى بالجريدة عن ضبط شبكة سميراميس لـ الشذوذ الجنسي بأحد الفنادق اعترف أعضاؤها بممارستهم الرذيلة مع نور الشريف و خالد ابو النجا و حمدي الوزير .

يصدر الحكم في قضية شذوذ الفنانين برئاسة المستشار محمد راشد وحضور محمود اسماعيل رئيس نيابة السيد زينب ومحمد عمر وكيل أول النيابة وأمانة سر سيد أمين ومحمد عثمان.

كان الفنانون الثلاثة قد تقدموا ببلاغ للنائب العام عقب صدور الجريدة اتهموا فيه الصحفيين بالخوض في أعراضهم وإذاعة أخبار لا أساس لها من الصحة بغرض النيل من سمعتهم ووردت خطابات من الادارة العامة للآداب ونيابتي قصر النيل وعابدين بعدم صحة واقعة شذوذ الفنانين أو اجراء أي تحقيقات مع الفنانين الثلاثة وقررت النيابة استدعاء الصحفيين للتحقيق إلا أنهم لم يمتثلوا فتم تقديمهم لمحاكمة عاجلة.

استغرقت محاكمة المتهمين في قضية نور الشريف خمس جلسات طالب فيها نورالشريف بتعويض مدني 10 ملايين جنيه – خالد أبوالنجار – حمدي الوزير بتعويض مؤقت مائة ألف جنيه ولم يحضر من المتهمين الا الأول وحضر محام عن الثالث وغاب عن الحضور الثاني.

وشهدت الجلسة الرابعة لـ قضية نور الشريف و شذوذ الفنانين استجواب عبده مغربي بناء على طلبه حيث وجهت له المحكمة 40 سؤالاً وأفصح خلالها عن اسم الضابط مصدر خبر شذوذ الفنانين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. عمر الشريف 15/05/2010 09:08 -

    الحقيقة دايما مرة0 فهم ليسوا ملائكة0 ومعروف فى الوسط الفنى القذر ان خالد ابو النجا شاذ جنسيا وآخرين منهم سمير صبرى والحقير سمير غانم وشريف منير وكثيرين0

  2. كاكو 15/03/2010 04:35 -

    يا جماعة انتوا زعلانين ليه؟ بس ياريت الخبر ده يتاكد ويطلع صح علشان نستفيد من السيد نور والسيد خالد اما حمدي ده فمالوش لازمه,هههههههه .

  3. أمين 27/02/2010 15:52 -

    Hayfae   ياخبير وكالة رويتر ومطلع على ما وراء الأخبار سمعنا وأفصح بس قبل ما تفصح جنسيتك ايه بالظبط علشان كتابتك بالعربى كلها غلط .واسرائيل بتمول مين والله يا ريت تقول لنا .ومنك نستفيد .خذ الأول تصحيح لكلماتك ( يترى الصح يا ترى ) مشرع ما معناها “هادا الصح هذا والاستخبرات صحيحها الأستخبارات – السياس صحيحها السياسين — كلمة هاؤلاء صحيحها هؤلاء . بالذمة يا راجل عمال تثأثأ وتفأفأ وبتنقد وتلوث سمعة ناس ربنا حيحاسبك على كلامك .أتعلم فى كتاب الشيخ الفشنى كيف تفك الخط وأرجع أكتب علشان محدش يضحك على جهلك باللغة العربية . وبالمرة سلملى على أسرائيل يا ليفى.

  4. يترى من يقف امام مشرع الفنان لا نور ولا شرف سوف اجيب عن هادا السؤال يجب ان يعلم الجميع ان من يقف وراء مشروع الفنان لا نور ولا شرف هي اسرائيل ويتم هادا العمل في الخفاء وتعطي لي لا نور ولا شرف اموال طائلة والاستخبرات المصرية على علم بالامر والشبكة على راسها الفنان لانور ولا شرف وعدد من الفنانين المصرين والعرب وحتى المطربين وتتزعمهم المطربة اللبنانية خيباء يعني هيفاء وتمول اسرائيل بعض الفضائيات العربية وبعض رجال السياس العرب انشاء الله مرة قادمة سوف اكشف لكم عن اسماء هاؤلاء العملاء المدكورين بالتفصيل وشكرا وسلام الله عليكم

  5. مصرى بيحب بلده 16/01/2010 14:34 -

    معقول الحاج متولى مدوب قلوب العذارى يكون كده انا مش مصدق يا خواننا ده كان متجوز 4 واللا سمكن شغل سيما 

  6. أمين 06/01/2010 18:00 -

    تعليق ايه بقى ما هى خربا خربا .والناس من الهم شاربة .وأيامنا فى عصركم غاربة هاربة.يا بتوع الشوكليطة .

أضف تعليقاً