شيرين في بيروت لتصوير كليب اخيرا اتجرأت ..وحددت اجرها بـ 400 الف جنيه في الحفل

شيرين والبوم اخيرا اتجرأت

شيرين والبوم اخيرا اتجرأت

مصريات

اثناء وجود شيرين عبدالوهاب في العاصمة اللبنانية بيروت اتفقت مع المخرج اللبناني سعيد الماروق علي تصوير اغنيتها “اخيرا اتجرأت” بالفيديو كليب وهي إحدى اغاني ألبومها الجديد.
وقد طلبت من المخرج اعداد سيناريو متميز للكليب.. حيث اتفقت معه على تحديد موعد التصوير في اقرب فرصة.
الاغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفي.تعاونت شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد مع مجموعة من الموزعين علي رأسهم زوجها محمد مصطفى الذي قام بتوزيع ثلاث أغنيات، أما سائر الأغنيات فقام بتوزيعها كل من طارق مدكور، وأحمد إبراهيم، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر، هاني عبد الكريم، نادر عبد الله، وألحان الألبوم لتامر عاشور، تامر علي، محمد يحيي، وليد سعد وخالد عز والالبوم من انتاج شركة روتانا

يضم الألبوم 10 أغنيات منها “أخيراً اتجرأت”، و”مفيش مانع”، “ذنب عملته”، و”بجرب شوقى”، و”عملوها قبلك”، و”ما ماعرفوش”، و”بننسى”، و”هاخد وقت”، و”قبل منك”.

من جهة أخرى، تحيى شيرين خلال موسم الصيف الحالى عددا كبيرا من الحفلات فى عدد من الدول العربية منها لبنان، وتونس، ومصر، والجزائر.

ورغم انخفاض عدد حفلات الصيف هذا العام بنسبة لا تقل عن 50% من حفلات الاعوام الماضية فإن المطربة شيرين عبدالوهاب حددت أجرها في الحفل الواحد بـ 400 ألف جنيه في مصر و150 ألف دولار في الدول العربية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً