صداع في رأس الاهلي

النادي الاهلي

النادي الاهلي

ملف التجديدات..صداع في رأس الاهلي

سباق مع الزمن لاقناع بركات وبلال والسيد وإينو قبل استئناف الدوري

مصريات

ياسر قاسم
تحول ملف التجديد لنجوم فريق الأهلي الي صداع في رأس مسئولي القلعة الحمراء خاصة وان عقودهم تنتهي مع نهاية الموسم الجاري.. ويضم هذا الملف اسماء خمسة من النجوم الكبار هم محمد بركات وأحمد بلال وعماد متعب وأحمد السيد ومعتز إينو وجميعهم من القوام الأساسي للفريق.. ويدخل عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي ومعه هادي خشبة مدير الكرة في سباق مع الزمن لاقناع هذا الخماسي بالموافقة على التجديد والبقاء في القلعة الحمراء لحسم هذا الملف خاصة قبل استئناف مسابقة الدوري العام للتركيز في مشوار الحفاظ على اللقب.
ويدخل عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي ومعه هادي خشبة مدير الكرة في سباق مع الزمن لاقناع هذا الخماسي بالموافقة على التجديد والبقاء في القلعة الحمراء لحسم هذا الملف خاصة قبل استئناف مسابقة الدوري العام للتركيز في مشوار الحفاظ على اللقب.
وينتظر القيعي وخشبة الاستماع الي مطالب النجوم الخمسة الذين يستثني منهم في الوقت الحالي محمد بركات فقط لظروف تواجده مع المنتخب الوطني وانشغاله بمباراة رواندا وان كان هذا لن يمنع من جس نبضه خلال هذه الفترة أيضاً.
وسيركز عدلي القيعي كل جهوده بالأخص في انهاء أزمة عماد متعب لأسباب متعلقة بعدم مشاركته في المباريات ورغبته في الاحتراف الخارجي نهاية الموسم الحالي أيضاً بعد عودته للملاعب.
ويعتبر ملف عماد متعب هو الأصعب بالفعل أمام مسئولي الأهلي لذا تدخل القيعي مع هادي خشبة خاصة ان الأول صاحب خبرات عريضة في التعامل مع اللاعبين على كافة المستوى ات.
بلال
ويظهر في الصورة وبقوة احمد بلال كابتن الفريق الذي ينتهي تعاقده في شهر يناير القادم وليس في نهاية الموسم مثل الأربعة الآخرين أي ان بلال باق في تعاقده خمسة أشهر فقط ويمكنه من الآن التوقيع لأي ناد آخر والمثير انه لم يفتح معه أحد حتى الآن باب التفاوض الرسمي لتجديد عقده باستثناء كلام عادي من هادي خشبة لاستطلاع رأي اللاعب في البقاء مع الفريق.
والمؤكد ان التجديد مع أحمد بلال لن يكون بالأمر السهل أو الهين خاصة وان بلال يضع في ذهنه عدم مشاركته مع الفريق منذ عودته للأهلي وجلوسه على دكة البدلاء طويلاً وهو ما سبب له الكثير من الخسائر الفنية والمادية والأدبية وقت ان كان مانويل جوزيه مديراً فنياً للفريق.
أما أحمد السيد ومعتز إينو فلن تكون مهمة التفاوض معهما صعبة خاصة وان الثنائي رحبا وأبديا الموافقة المبدئية على الاستمرار مع الفريق.
وتبقي المشكلة الأكبر التي ستواجه لجنة الكرة والمكلفين بالتفاوض وهي المقابل المادي الذي سيطلبه كل لاعب من هؤلاء الخمسة اذا حدثت الموافقة النهائية على البقاء بالقلعة الحمراء.
والمؤكد ان صفقة ضم مدافع الإسماعيلي شريف عبد الفضيل الي الأهلي سوف تدفع اللاعبين الخمسة للتقدم بمطالب مالية ضخمة خاصة وأن الوافد الجديد حصل على مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الواحد.
وليس خافياً أيضاً ان جميعهم ينظر الي التقدير المالي الكبير جداً الذي حصل عليه محمد أبوتريكة بغض النظر عن أن أبوتريكة حالة خاصة جداً داخل الفريق وبالطبع لن يطالبوا بالحصول على نفس ما حصل عليه ولكن على الأقل أن يكونوا قريبين منه وليسوا بعيدين عنه كثيراً وهذا الكلام ينطبق تحديداً على محمد بركات وعماد متعب وأحمد بلال.
وعموماً سوف تكشف الأيام القادمة تفاصيل أكثر وأكثر سواء بالنسبة لمطالب النجوم بالفريق أو بالنسبة لمواقف لجنة الكرة مع كل لاعب من هؤلاء الخمسة.
التدريب
على جانب آخر استأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة حرس الحدود الآخيرة التي تعادل فيها 1/1 وخسر نقطتين في سباق الدوري العام.
وشهد المران عودة اللاعب علاء شعبان الوافد الجديد للنادي والذي يتدرب مع فريق الشباب وذلك بسبب النقص في اللاعبين لظروف انضمام الدوليين الستة الي صفوف منتخب مصر أحمد حسن ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة وسيد معوض ومحمد بركات وأحمد فتحي.
كما شهد المران تصعيد أكثر من لاعب من فريق الشباب ليشاركوا مع الفريق الأول في مبارياته الوديتان الرباط والأنوار والنصر اللذين سيلعبهما يومي 1 و4 سبتمبر القادم.
من جانب آخر ينتظم أحمد بلال لتدريبات الكرة اعتباراً من اليوم بعد فترة غياب منذ بداية الموسم بسبب الاصابة.
ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني الي تجهيز أحمد بلال ومعه كل من عماد متعب ومحمد فضل حتى يكونوا جاهزين لمباراة طلائع الجيش يوم 11 سبتمبر المقبل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً