طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة :امريكا و اسرائيل قتلوا السادات .. فيديو

طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة

طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة

طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة :امريكا و اسرائيل قتلوا السادات .. فيديو

مصريات

طلعت السادات ابن شقيق الرئيس الراحل محمد انور السادات نائب مجلس الشعب السابق استضافه الاعلامي طوني خليفة في برنامج لماذا و وقال عنه طوني خليفة في برنامج لماذا ان هوايته المفضلة هي تفجير القنابل التي غالبا ما تنفجر في وجهه قبل وجوه اعدائه واتهمه بانه سجله حافل بالتجاوزات بعضها فضائح مالية وسياسية وانه يتطاول على النظام الحاكم في مصر وانه يستعمل تاريخ عائلة السادات المنبوذ منها بدهاء وذكاء .

استنكر طلعت السادات ان يطلق عليه البعض لقب طلعت الفساد وقال انه نائب الشعب وهذا لا يليق به كونه يمثل شعب مصر وقال انه يحارب الفساد

وواجه طوني خليفة في برنامج لماذا طلعت السادات بان من اطلق عليه لقب طلعت الفساد هو الصحفي مصطفى بكري واجاب طلعت بانه ليس هناك خلاف شخصي بينه وبين مصطفى بكري ولكنه يعلم ان بكري لا يحب السادات .

وعن تبرأ عائلة السادات من طلعت مصطفى وخلافه مع ابناء السادات اجاب طلعت ان التبرأ ليس من العائلة ولكن من جمال السادات الذي قال نحن لا نقبل اهانة القوات المسلحة المصرية .

كما ذكر في الحلقة قيام طلعت السادات بشراء بيت الرئيس الراحل انور السادات عندما عرضته السيدة جيهان السادات للبيع بعد موته واسباب ذلك والذي تحول الآن الى متحف .

وقال طلعت السادات في برنامج لماذا  عن سبب مقتل الرئيس السادات : بان مقتل السادات كان من مصلحة بعض الدول التي ترى انه في حالة حل القضية الفلسطينية سوف ينقلب الرأي العام عليهم و ينظر اليهم وقتها بانهم يخونون الامة العربية وتلك الدول كانت تقوم بالمتاجرة بالقضية الفلسطينية وعندما حاول انور السادات هذه القضية قتلوا انور السادات .

وصرح طلعت السادات في برنامج لماذا ان من خطط لاغتيال السادات هو نفسه من خطط لاغتيال الملك فيصل .

ونفى طلعت السادات ما اتهمه به طوني في برنامج لماذا من قيامه بالتطبيع مع اسرائيل و وجود علاقات بينه وبين بعض المسئولين الاسرائيليين .

واتهم طلعت السادات امريكا واسرائيل بانهم من اخرج حادث اغتيال السادات وان اسرائيل و الولايات المتحدة الامريكية هما المستفيد الاول من موت السادات وغيابه عن الساحة السياسية .

وشكك طلعت السادات في برنامج لماذا ان يكون المتهم الرئيسي في اغتيال السادات هو الاسلاميين واعتبر المحاكمة التي جرت لبعض الاشخاص بتهمة اغتيال السادات مجرد تمثيلية لاخفاء الحقيقة .

وحكى طلعت السادات في برنامج لماذا عن تطوعه للدفاع في قضية مقتل الفنانة سوزان تميم وعن رد فعله عند صدور الحكم على هشام طلعت مصطفى وقال ان هشام طلعت مصطفى محرض على القتل وليس قاتل وان بداية معرفة الحقيقة في قضية مقتل سوزان تميم في دبي .

اعرف المزيد من التفاصيل من فيديو لقاء طلعت السادات في برنامج لماذا مع طوني خليفة

طلعت السادات مع طوني خليفة في برنامج لماذا يتحدث عن هشام طلعت مصطفى و قضية مقتل سوزان تميم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. امير الحياة 16/03/2010 19:51 -

    طلعت السادات راجل كويس جدا

أضف تعليقاً