عبده مغربي من البلاغ الجديد ومفجر قضية نور الشريف في سجن الترحيلات بـ الخليفة

عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد

عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ الجديد

عبده مغربي من البلاغ الجديد ومفجر قضية نور الشريف في سجن الترحيلات بـ الخليفة

مصريات

اسماعيل عيد – محمد منير :

أكد دفاع عبده مغربي رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد أنه سيتقدم بطعن أمام النقض على الحكم الصادر في قضية نور الشريف ضد موكله بتأييد حبسه عاماً مع الشغل وتغريمه 40 ألف جنيه ومبلغاً مؤقتاً كتعويض مؤقت لكل فنان.. مشيراً الى أنه ينتظر إيداع المحكمة لحيثيات الحكم لاتخاذ إجراءات الطعن.

على الجانب الآخر تم نقل عبده مغربي الى سجن ترحيلات الخليفة تمهيداً لترحيله لمحبسه بسجن طرة لقضاء العقوبة الصادرة ضده من محكمة جنح مستأنف قصر النيل بمحكمة جنوب القاهرة بتهمة السب والقذف العلني ضد الفنانين الثلاثة نور الشريف وحمدى الوزير واخالد ابو النجا بنشر خبر عن ضبطهم بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي بأحد الفنادق الكبرى على كورنيش النيل .

كان متهم  قضية نور الشريف قد أصيب بانهيار عصبي بعد صدور الحكم وأعلن عن إضرابه عن الطعام لحين الطعن على الحكم وتم القبض عليه بقاعة الجلسة.

كانت محكمة جنح مستأنف قصر النيل قد أيدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة وأقرت بعدم جواز نظر المعارضة المقامة من المتهم إيهاب العجمي لسابق الفصل فيها بحكم حضوري واعتباري.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت وعضوية المستشارين ياسر نصر وحسام صبرى وأمانة سر ابراهيم أبوالسعود.
حضر محامي إيهاب العجمي محرر البلاغ وقرر أنه مريض وطلب أجلاً للحضور كما حضر سيد أبوزيد محامي نقابة الصحفيين مدفعاً عن عبده مغربي رئيس تحرير البلاغ وطلب استدعي الضابط تامر سمير بمباحث الآداب وصحفي جريدة الوفد للشهادة في الدعوى.

كما حضر عن الفنانين شعبان سعيد المحامي وقرر أن الواقعة ثابتة في حق المتهمين بـ قضية نور الشريف من خلال أقوال الفنانين والتحريات واستجواب عبده المغربي والمحرر أمام محكمة الدرجة الأولى .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً