عبده مغربي يتهم نقيب الممثلين بالسب والقذف | قضية شذوذ نور الشريف

عبده مغربي

عبده مغربي

مصريات
اسماعيل عيد

استمع إيهاب همت رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار محمد غراب المحامي العام للنيابات الى أقوال عبده مغربي رئيس تحرير جريدة البلاغ الجديد في بلاغه ضد د. أشرف زكي نقيب الممثلين حول ما جاء في احاديثه بالقنوات الفضائية والتي اتهم فيها صحفي البلاغ الجديد عبده مغربي بالعملاء والخيانة العظمى.
أكد عبده مغربي أمام النيابة أن أشرف زكي قام بسبه وقذفه والطعن في الأعراض والبلاغ الكاذب لأنه اتهمه بالخيانة العظمى التي لا تثبت الا بحكم قضائي وبات عليه اثبات صحة هذه الاتهامات الخطيرة التي تصل عقوبتها الى الإعدام رمياً بالرصاص.
وقدم عبده مغربي عدداً من السيديهات تضم الاحاديث التي أدلي بها الدكتور أشرف زكي وتم تشميعها وتحريزها.
استمر التحقيق من العاشرة صباحاً حتى الثالثة ظهراً.
ومن المتوقع أنه سيتم الاستماع الى أقوال أحمد فكري رئيس التحرير التنفيذي للجريدة واستدعاء د. اشرف زكي لسماع أقواله حول البلاغ المقدم ضده.
كما تقدم شعبان قرني المحامي ببلاغ آخر ضد عبده مغربي حول ما قاله عبده مغربي في برنامج  الحقيقة على إحدى الفضائيات بأنه قام بسبه وقذفه.
واشار الى أنه متخصص في الآداب والدعارة وأنه لا يفهم في قضايا السب والقذف وهو الوحيد أي  عبده مغربي المتخصص فيها ويفهمها جيداً وأكد المحامي في بلاغه أن هذا الأمر حط من شأنه وسط موكليه واصدقائه وجيرانه وذويه.
ويعد سباً وقذفاً في حقه ويقع تحت طائلة قانون العقوبات وطلب بسرعة التحقيق واتخاذ اللازم قانونا وقدم شريط الحركة المسجل بهذا البرنامج الذي تم اذاعته في 17 أكتوبر الماضي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً