علاء مبارك : جمهور الجزائر مرتزقة وشوية صيع ..ولن نتهاون فى حق أى مصري | فيديو

علاء مبارك و احداث مبارة مصر والجزائر

علاء مبارك و احداث مبارة مصر والجزائر

علاء مبارك في حديث مع خالد غندور وبرنامج الرياضة اليوم : لن نطبطب عليهم، نحن فى مهانة ولن نصمت على ما حدث، هذه مصر

قال علاء مبارك نجل السيد رئيس الجمهورية،عن احداث مبارة مصر والجزائر في السودان  إن الجمهور الجزائرى، الذى حضر مباراة الأمس أمام المنتخب المصرى ليس جمهور كرة قدم على الإطلاق، وإنما هم عبارة عن مجموعة من المرتزقة ولم يكونوا مشغولين بالنتيجة، وإنما كان اهتمامهم الأكبر هو الاعتداء على الجماهير المصرية.

وتابع نجل الرئيس متأسفاً على الاحداث التي رافقت مبارة مصر والجزائر وذلك فى اتصال هاتفى لبرنامج  الرياضة اليوم : أن هناك حالة من الحقد والغل الشديدين تجاه المصريين حتى إن لاعبى الجزائر حاولوا استفزاز عماد متعب وبعض زملائه عقب المباراة، إلا أن لاعبى مصر لم يهتموا وأسرعوا إلى حجرة تغيير الملابس، وأثناء تواجده فى حجرة تغيير الملابس تعرض اللاعبون والجهاز الفنى لسب وقذف من الجماهير الجزائرية.

وأضاف علاء مباركفي حديثه مع خالد غندور ، أنه تم قذف زجاجات مياه على المقصورة والأمن السودانى حاول إخراجنا من المدرجات، إلا أن جميع من فى المقصورة رفضوا وأصروا على الاستمرار فى تشجيع المنتخب الوطنى.

وأشار علاء مبارك إلى أنه رفض الرحيل من السودان إلا بعد انتظار باقى أفراد البعثة والتأكد من وصول أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب واللاعبين إلى طائرتهم لضمان وصولهم بسلام، موضحاً أنه يتحدث كمواطن مصرى بعيداً عن السياسة، قائلاً “لن نظل طول عمرنا نحترم هؤلاء الجزائريين، هناك شىء غريب فى تركيبتهم”.
وهاجم علاء مبارك تصريحات المعلق الرياضي الكابتن احمد شوبير بانه يحب محمد روراوة .
ورفض علاء مبارك أى إشادة لصالح رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم محمد روراوة، قائلاً “لن نطبطب عليهم، نحن فى مهانة ولن نصمت على ما حدث، هذه مصر ولا يصح أن يتم ضرب مواطن مصرى، ومن يخطئ فى حق مصر لابد وأن يُحاسب”، مضيفاً “من يحترمنا نحترمه، ما حدث غير مقبول بالمرة مصر أهم وأغلى من أى حد”.

وعن تصريحات وزير الرياضة الجزائرى حول كون الجمهور الجزائرى جمهوراً واعياً، قال علاء مبارك “كيف له أن يقول هذا؟ وجميعنا رأى ماذا فعل جمهور الجزائر، وكيف كانوا يحملون السنج والمطاوي، لا بد وأن نتقدم بشكوى للفيفا، لا بد وأن يكون له موقف مع هذا الإرهاب”.

واختتم نجل الرئيس تصريحاته بالتأكيد على أن حسن شحاتة ولاعبى المنتخب قاموا بدورهم على أكمل وجه وحصدوا بطولات كثيرة خلال الفترة الماضية واختتم علاء مبارك كلامه بشكر حسن شحاتة وأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين.

علاء مبارك يتحدث في برنامج الرياضة اليوم مع المعلق الرياضي خالد غندور عن احداث مباراة مصر والجزائر في السودان و اعتداء الجمهور الجزائري على المصريين والبعثة المصرية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

119 comments
  1. احمدالمصرى 10/11/2010 18:27 -

    ياولاد الباردة ياجزائرين

  2. مغربى 28/03/2010 13:04 -

    الى كل من يسمى الجزائر ابو الدنيا

    فالجزائر اسم مئنت و لا يصح ان يسم مدكر ان كان هونك ابو الدنيا فهو المغرب و تقبلوها بكل روح رياضية مع انها تنقسكم هههههههههه

  3. سميرة من المغرب 27/11/2009 04:08 -

    هل من المعقول ان يسب الجزائرى المصرى و هو سيدة و تاج راسة عيب اوى يا جزائريين يا بربر

  4. عراقى 25/11/2009 18:42 -

    عييييييييييييييييييييييييييييييييييييب والله عييييييييييييييييييييييييييييييب عليكم

  5. ليبى 25/11/2009 18:41 -

    اولا السلام عليكم
    الف مبروك للجزائر ياجماعه والله عيب عليكم اللى بتعملوه وبعدين عيب على ابن رئيس يتلفظ بمثل هذه الالفاظ واجب كل واحد يحترم نفسه وانتم جميعا اخوه جزائريين او مصريين وشكرا

  6. كويتية 25/11/2009 16:40 -

    نحن منكم براء يا مصريين والإسلام منكم براء – وجب على كل العرب الإنتباه إلى ما حصل وأخذ العبرة ومسكينة أنت يا غزة – جئت بين المطرقة والسندان – بين مصر وإسرائيل – ما حصل هو أقل بكثير جدا مما يحصل بين الأهلي والزمالك – بل وقد ترى قتلى بينها – ولكن كيف تنتصر الجزائر على أمها الثكلى – عيب – والله عيب – وأمام كل هذا – وبعد دخول الممثلين إلى خندق السياية المصرية ندعوا كل العرب إلى دراسة أعمق للفن المصري النابع من الجهل والظلمة.

  7. كويتية 25/11/2009 16:40 -

    سقط القناع – قناع دام سنوات وأتت كرة قدم لتثبت – وهذا من فوائد الأزمات – لتثبت أن مصر بممثليها – مصر “أم الدنيا” – “مصر العروبة” – كذبة كبرى – جمال مبارك قال للسفير الجزائري -”روح يا عم احنا موش عيزينك” وعجز عن قولها هو والمصريات أمثاله – للسفير الإسرائيلي – بل وفي نفس اليوم احتفوا والتقوا بالإسرائيلين

  8. كويتية 25/11/2009 12:37 -

    سقط القناع – قناع دام سنوات وأتت كرة قدم لتثبت – وهذا من فوائد الأزمات – لتثبت أن مصر بممثليها – مصر “أم الدنيا” – “مصر العروبة” – كذبة كبرى – جمال مبارك قال للسفير الجزائري -“روح يا عم احنا موش عيزينك” وعجز عن قولها هو والمصريات أمثاله – للسفير الإسرائيلي – بل وفي نفس اليوم احتفوا والتقوا بالإسرائيلين – نحن منكم براء يا مصريين والإسلام منكم براء – وجب على كل العرب الإنتباه إلى ما حصل وأخذ العبرة ومسكينة أنت يا غزة – جئت بين المطرقة والسندان – بين مصر وإسرائيل – ما حصل هو أقل بكثير جدا مما يحصل بين الأهلي والزمالك – بل وقد ترى قتلى بينها – ولكن كيف تنتصر الجزائر على أمها الثكلى – عيب – والله عيب – وأمام كل هذا – وبعد دخول الممثلين إلى خندق السياية المصرية ندعوا كل العرب إلى دراسة أعمق للفن المصري النابع من الجهل والظلمة.

  9. المغربية 24/11/2009 12:37 -

    دائما الجزائرين يسبون بعضهم البعض بالرب يقولون الله يلعن ربك استغفروا الله من هده الكلمة ياجزائرين يا كفار

  10. المغربية 24/11/2009 12:32 -

    والله الشعب المغربي كله مع الشعب المصري لانه صادق في كلامه زيادة على دلك فالمغرب يعرف حقيقة الشعب الجزائري جيدا فهم يحتزون اسرى المغرب ويعدبونهم ويحاولون اخد الصحراء المغربية وهدا بعدهم الشعب الجزائري اوسخ شعب والمغرب يكرهه بزاف يعني جدا

  11. مصراوي حتي النخاع 23/11/2009 00:02 -

    فضيحة الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ( روراوة من اصل صهيونى )
    ظهر الحق وقضى الامر الذى فيه تستفتيان .. الجميع تعجب من الشحن الذى حدث للاخوه الجزائرين عن طريق صحف اتح انها الوجه الاخر للصحف الاسرائيليه باللغه العربيه الا وهى جريدة الشروق اون لاين التى ثبت للعالم انها النسخه العربيه لجريدة يديعوت احرونوت اليهوديه
    كما ثبت بكل الادله ان رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ( روراوة ) من اصل يهودى ومقبرة جدته فى حيفا المدينة الاسرائيليه

  12. مصراوي حتي النخاع 22/11/2009 19:38 -

    قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم معاقبة نادي جمعية الشلف بخوض مباراتين دون جمهور وفرض غرامة مالية قدرها 400 يورو، بعدما أقدم جمهوره على رمي مقذوفات أدت إلى توقف المباراة التي جمعته بضيفه مولودية الجزائر.

    كما قررت اللجنة اعتبار جمعية الشلف خاسراً في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري المحلي، حيث اضطر الحكم لأنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها الرسمي بدقائق، حيث كان مولودية الجزائر متقدماً بنتيجة 2-صفر.
    وعلى صعيد اللاعبين، قررت اللجنة إيقاف اللاعبين حمزة زياد وحمزة ياسف من مولودية باتنة لمباراة واحدة، إلى جانب كلٍ من لاعب جمعية الشلف محمد رابح ولاعب شبيبة بجاية عادل مسالي.

    يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها هذا الموسم، إذ سبق للاتحاد الجزائري معاقبة نادي اتحاد الحراش بلعب 6 مباريات دون جمهور على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

    وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 61، بعد تقدم وفاق سطيف في النتيجة (2-1) واجتياح مشجعي اتحاد الحراش الملعب واندلاع أعمال شعب أفضت إلى وفاة أحدهم وإصابة العشرات.

    لا تعليق

  13. ميادة 22/11/2009 19:05 -

    ادا كانت مصر ام الدنيا فالجزائر ابو الدنيا والرجال قوامون على النساء لدا فالجزائر دهبت للمونديال و مصر ستبقى في البيت هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاها

  14. ميادة 22/11/2009 19:03 -

    نحن في الشهر الحرام وانتم تسبون و تشتمون عيب عليكم

  15. ميادة 22/11/2009 18:51 -

    اود ان اسال اين كان هدا الاعلام ايام حرب غزة و الاطفال تحرق بالفسفور الابيض العار ثم العار

  16. ميادة 22/11/2009 18:49 -

    اود ان اسال اين كان هدا الاعلام ايام غزة و الاطفال تحرق بالفسفور الابيض العار ثم العار

  17. صعيدى مصرى 22/11/2009 18:01 -

    من الان فصاعدا… الجزائر بلد الارهاب.. وبغض النظر عن الكلام الفاضى (الكاس وخلافة والبطولات..) الفكرة فى التخطيط الارهابى والاعلانى الذى وللاسف قام به العيال اللى جاءؤ السودان وكا ن بتشجيع من القيادات الكبرى فى جزائركم…. هذة هى النقطه السوداء وهى نقطه خيانة من ناحية اخرى زى اللى بيضرب من الخلف ويجرى…. يعنى لو كنا نعرف النية الخبيثة دى من الاول كنا حننزل الى هذا المستوى الحقير ونعمل حسابنا لشوية العيال الارهابين دول وانصار البلوزاريو.. وانا عن نفسى اقسم بالله العظيم واقسم بالله العظيم تانى لو كنت اعرف ذلك لكان فقط ارسلت طائرة من الصعيد تحمل كلاب مقترسة ققط تمزق منهم وطائره اخرى بها اطفال لتضربهم وتعلمهم الادب لانهم شويه عيال صايعة وارهابين…
    والله والله وانتو عارفين الصعيدى فى مصر يمكن بيختلف عن باقى اخوانه المصريين شويه…انا بقول ان الجزائر خلاص اتلغت مبارتها ومش حتدخل الى الكاس ولا حتى الامم الافريقية تانى.. وانا بقول وعارف مصادرى..لان خلاص العالم كله عرف ان ده مخطط واعمال ارهابية وده فعلا تخطيط ارهابى
    وتدبير قيادى على اعلى مستوى من التخطيط…. وفعلا كان ينفع معاكم بوش كان زمانه اطلق عليكم صواريخ زى العراق مع احترامى للاخوة العراقيين…… وعموما الايام جاية وحنشوف وابقو ا قابلونى لو شوفتو كاس ولا لعبتوا كرة تانى فى حياتكم….للاسف الشياطين لعبت فى امخاخكم لتوصلكم الى النهاية….بس ياريت متلفوا ودوروا فى مواضيع ماليها اى صله علشان تعملوها فتنه قديمه والعبوا غيرها .. وبلاش الفيديزهات المفبركه ….عيب .. اعملوها مع حد تانىماشى يا انصار البلوزاريو ضد المغرب الشقيق وما خفى كان اعظم يا سفله يا قطاعين الطرق…..يا حفده نابليون وجنوده…..اهه كان نفسى اكون هناك كنت بس جيبت شويه صعايدة من عندنا كانوا قرقشوا عظامك مع لحمك وانتو احياء ياه ياه فرصة وراحت بس الايام جاية ونشوف بس فين ماانتو خلاص اتحرمتوا من اللعب وقضى الامر…….
    امضاء /صعيدى مصرى0122308041

أضف تعليقاً