علاج هندي طبيعي للضعف الجنسي عند الرجال

مصريات – كشف باحثون هنود أن بعض أنواع الفواكه والقواقع يمكن استخدامها لمكافحة الضعف الجنسى عند الرجال ، وتتواجد هذه المادة طبيعيا في البطيخ، الشمام، العنب، الطماطم، وبعض أنواع القواقع.

ويشير العلماء الهنود إلى ظهور ست حالات حمل عند نساء الرجال الذين عولجوا بنجاح بهذه المادة، بعد أن تمت دراسة 30 حالة من قبل الباحثين في معهد عموم الهند للأبحاث العلمية.

ويضيف الباحثون أن ما كشفت عنه التجارب هو ارتفاع درجة تركيز “الحيامن” عند الرجال، مما نتج منه ارتفاع في نسبة الخصوبة عند من عولج بالمادة، حيث إن تناول مادة “لايكوبين” عن طريق الفم له تأثير إيجابي في السيطرة على عدد “الحيامن” وتركيزها في الرجال لأسباب غير معروفة حتى الآن على الأقل.

تضمنت التجارب إعطاء رجال تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وعشرين وخمسة وأربعين عاما مليجرامين من مادة “لايكوبين “مرتين في اليوم ولمدة ثلاثة أشهر، حيث لاحظ العلماء وجود صلة واضحة بين ارتفاع نسبة “لايكوبين” وبين التحسن الملموس في نسبة الخصوبة.

ويوضح الباحثون الهنود أن الرجال الذين أجريت عليهم تجارب الدراسة ظلوا يعانون لفترة تتراوح بين عام واحد وعشرين عاما من العجز الجنسى من دون معرفة الأسباب .

ويقول العلماء إن هناك حاجة للمزيد من البحوث حول الموضوع قبل أن تستخدم نتائج بحثهم هذا لمكافحة الضعف الجنسى وقلة الخصوبة عند الرجال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. احمد سمير العيسى 25/06/2016 09:05 -

    هل الفطر الهندي فعال في زيادة الحيوانات المنوية

  2. سعيد خظران العرياني 03/12/2010 05:24 -

    انني اعاني من الظعف الجنسي وعدم الرغبه وعدم الانتصاب

  3. صلاح الدين حماد حمد محمد 25/10/2009 01:40 -

    انا أعانى من الضعف الجنسى أريد العلاج الشافى

أضف تعليقاً