فاروق الفيشاوي يعترف: إمرأة واحدة لا تكفيني

فاروق الفيشاوي وطليقته سمية

فاروق الفيشاوي وطليقته سمية

فاروق الفيشاوي يعترف: نعم الرجالة “طفسين” وإمرأة واحدة لا تكفي
الدنجوان: “زواجي من ليلي علوي كان إشاعة وياريتها حقيقة”


كان الفنان فاروق الفيشاوي ضيفا علي بسمة وهبة في برنامجهما “اللعب مع الكبار” الذي يعرض علي القناتين الأولي الأرضية والفضائية المصرية.. تحدث الفيشاوي عن حبه للنساء وغرامياته وصرح أنه لا يستطيع الحياة دون حواء وأشار إلي أنه يسعد بلقب دنجوان السينما.. ولعبت مذيعة البرنامج بسمة وهبة علي هذا الوتر جيدا في الحوار فخاضت في تفاصيل كثيرة متعلقة بالنساء في حياة الفيشاوي الذي اعترف أن أكثر امرأة أثرت في حياته كانت سمية الألفي أولي زوجاته التي عاش معها 13 سنة وأنجب منها ولديه أحمد وعمر.. وأشار أيضا إلي أن جميع زوجاته السابقات سمية الألفي وسهير رمزي ونوران يرتبطن به بعلاقة صداقة وطيدة. سألته بسمة هل تفكر في الزواج للمرة الرابعة؟ فأجابها: أنا شخص لا يصلح للزواج وأقدم التحية لجميع السيدات اللاتي قبلن الزواج مني في الماضي لأنني متعب وعندي كل عيوب الرجال.. سألته بسمة: هل صحيح امرأة واحدة لا تكفي؟ ابتسم الفيشاوي بما يوحي بأنه موافق علي هذا المنطق.. وأكد الفيشاوي أن كل الرجال “طفسين” ولو المرأة تعاملت مع هذه الحقيقة سترتاح جدا.
سألته بسمة وهبة عن الشائعات فقال: إنه كان قبل 20 سنة ينزعج من الشائعات ويأخذ الموضوع علي أعصابه لكنه الآن لا يبالي بها.. فقالت له: وهل سمعت الإشاعة التي قالت إنك تزوجت ليلي علوي في فترة من الفترات.. أجابها الفيشاوي علي الفور وبدون تردد: “ياريت دي حقيقة وليست إشاعة”.
أشار الفيشاوي إلي أنه يكره الكذب جدا ولا يعترف بشيء اسمه كذب أبيض وكذب أسود.. وكانت المفاجأة أن تحدث الفيشاوي عن حفيدته لينا الطفلة التي جاءت إلي الدنيا بقصة شهيرة وقال إنها صورة طبق الأصل من ابنه أحمد وهو صغير ولو وضعت صورته وصور لها لا يستطيع التفريق بينهما.. وأكد أنه سعيد بها. سبحان الله!!
وعن عمله في السينما قال الفيشاوي إن السينما تخلت تدريجيا عن جيله منذ فترة لكن العام الماضي تحديدا شهد بارقة أمل بعودة نجوم كبار للمشاركة في الأفلام مثل محمود عبد العزيز ومحمود ياسين.. وأكد الفيشاوي أنه ليس لديه أي مانع في القيام بدور جيد في فيلم جيد ولا يشترط مساحة الدور.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. ايمان من المغرب 03/06/2019 02:27 -

    انا ايمان بحب فاروق الفيشاوي وسبقلو وتكلم معايا هاتفيا مرتين قالي انه بيتمنى يتجوزني والله بس…العين اااه عين البشر لي كنت بحكي لوم عنو نيتي عشان كده بطل يتصل بيا بحجه انه مشغول.

  2. محمدعابد 13/11/2012 12:13 -

    يريت الناس تسيب الناس في حلها

  3. بتول 27/02/2010 19:05 -

    ربنا يهديك ويتوب عليك انا من اشد المعجبين بيك بس بدعولك بالهدايه امين انت وامثالك

  4. وهو عمل ايه؟؟ هو حكا الحقيقة الي ما قدر يحكيها كم ممثل مع انهم مثله او اكثر ربنا يهدي

  5. احمد باشا جودة شوشة 27/07/2009 21:39 -

    ليه كده يا فيشاوىىىىىىىىىى خليك حلو

أضف تعليقاً