فتنة طائفية في سمالوط المنيا بسبب توصيلة توك توك

التوك توك تسبب بـ فتنة طائفية في سمالوط

التوك توك تسبب بـ فتنة طائفية في سمالوط

خلافات ثأرية بين المسلمين و المسيحيين في سمالوط المنيا بسبب توصيلة توك توك

الرعب يجتاح سمالوط بعد الواقعة

مصريات

المنيا ـ اسلام فهمي

تلقى مأمور مركز شرطة سمالوط بلاغاً من مستشفى الراعي الصالح بوصول كل من «أفرايم. ش» 32 سنة مصاباً برش خرطوش بالرقبة والظهر وزوجته «رشا. س» 30 سنة مصابة برش خرطوش في الذراع والجانب اليمني ويعملان في نفس المستشفى ويقيمان بقرية الشيخ تلادة.

على الفور انتقلت أجهزة الامن الي المستشفى لسؤال المجني عليه الذي قرر أنه أثناء قيادته لدراجة بخارية برفقة زوجته  بالطريق الفرعي الشيخ تلادة ـ شوشة استوقفه 4 أشخاص من أقارب شخص يدعي «باسم» وقاموا بضربه وأطلقوا نيران كثيفة في أنحاء متفرقة في جسده  وجسد زوجته نقلاا على أثرها للمستشفى في محاولة منهم للأخذ بالثأر.

ترجع أحداث الواقعة التي تحرر عنها المحضر رقم 1470 لسنة2010 إداري قسم شرطة مركز سمالوط الي أوائل شهر فبراير الماضي عندما وقعت مشاجرة بين كل من «باسم. أ» 18 سنة سائق توك توك ويقيم بعزبة أحمد علي السيد بقرية متقطين و «ظريف. خ» 28 سنة سائق توك توك ويقيم بعزبة الشيخ تلادة بقرية شوشة تبادلا فيه الاثنان التشابك بالايدي عندما رفض الاول توصيل زبون مرافق للثاني. وبعد فض المشاجرة وانصراف الاثنان شعر الأول بحالة أعياء وغثيان وسقط على الأرض مصاباً بجرح في الرأس وأثناء نقله للمستشفى لفظ أنفاسه الاخيرة.

توصلت جهود المباحث بعد جمع المعلومات والتحريات الي أن مرتكبي الواقعة الأولى كل من «ماهر.أ» 31 سنة فلاح و «أحمد. ج» 26 سنة فلاح و«علي. ع» 35 سن فلاح و«خلف. ع» 23 سنة فلاح وجميعهم مقمون بعزبة على أحمد بمنتقطين وبسـؤالهم قرورا ارتكابهم الواقعة أخذا بثأر شقيق الأول.

تولت نيابة مركز سمالوط التحقيق في الواقعة وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق
.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. فارس 22/08/2010 07:56 -

    طول عمر الصعيد حيفضل دموي يارب يحمي منقطين من الفتن

  2. مها عبد الفتاح 18/05/2010 22:55 -

    الدين لله الناس ليه مش مقتنعه بالكلام ده الحساب لربنا مش لعباده فوقوا بقي

  3. مها عبد الفتاح 18/05/2010 22:54 -

    الدين لله الناس ليه مش مقتنعه بالكلام ده

أضف تعليقاً