فريال يوسف: لست ممثلة إغراء في فيلم الرجل الغامض بسلامته

 فيلم الرجل الغامض بسلامته

فيلم الرجل الغامض بسلامته

فريال يوسف: أنا لست ممثلة إغراء في  فيلم الرجل الغامض بسلامته

مصريات

كتب:محمد المصري

فنانة تألقت في عالم الفن والتمثيل في تونس منذ أكثر من عشر سنوات جسدت أدوار الفتاة الرقيقة الرومانسية البسيطة، وعند قدومها الى مصر واصلت مشوارها الفني وأشاد بموهبتها المنتجون والمخرجون عند تعاملهم معها، ولكنها خرجت من جلباب الأدوار التي كانت تقدمها على شاشة التليفزيون التونسي لتقدم أدوارا أصعب في التركيبة ومن أشهر أعمالها فيلم بالالوان الطبيعية ومسلسل كلام نسوان في العام الماضي.

وتوالت الأعمال لتقدم هذا العام مسلسلين من أهم أعمالها وهما  ازمة مع احمد عيد و ملكة في المنفى في دور الملكة نازلي، وفي عيد الفطر المبارك فيلم الرجل الغامض بسلامته  مع النجم هاني رمزي «صوت الأمة» التقت الفنانة فريال يوسف وكان هذا الحوار:

< بداية حديثنا عن دورك في فيلم الرجل الغامض بسلامته ؟

– أقوم بتجسيد شخصية «سميرة» بـ فيلم الرجل الغامض بسلامته التي تعمل لحساب رجل دولة وتغير شخصية «عبدالراضي» التي يجسدها هاني رمزي فأنا ألعب دوراً محورياً في احداث فيلم الرجل الغامض بسلامته لأنني أقوم بالجانب السياسي في فيلم الرجل الغامض بسلامته .

< ما سر اتجاهك الى الأعمال الكوميدية في أكثر من عمل في عام واحد؟

– في الحقيقة طالما الدور مناسب لي والنص جيد فبالتالى أصبح الدور من حقي، ولكن على الرغم من ذلك فإن معظم الأعمال الكوميدية التي عملت بها لم أقم بالدور الكوميدي بها سواء في التليفزيون أو السينما، فدوري في فيلم الرجل الغامض بسلامته  أقوم فيه بشخصية الفتاة السياسية وهو دور يخلو من الكوميديا تماماً ففيه اسقاطات سياسية وقالت وهي تضحك أنا فتاة سياسية و«إدي إدي إدي.. إديها كمان حرية»!

< هل يوجد بـ فيلم الرجل الغامض بسلامته مشاهد اغراء؟

– على العكس تماماً فأنا بعيدة تماماً عن الاغراء في فيلم الرجل الغامض بسلامته بالتحديد وأنا ليست ممثلة اغراء، واستغرب من هجوم البعض على في هذه النقطة، فدوري في الفيلم يتناول الفتاة التي تعمل في السياسة، أما عن البرومو فردودي على النجم هاني رمزي ما هي إلا ردود طبيعية على الرغم من أن البعض يعتبرها اغراء.

< وماذا عن التعامل مع النجم هاني رمزي بـ فيلم الرجل الغامض بسلامته ؟

– النجم هاني رمزي فنان محبوب بالطبع وله قاعدة جماهيرية عظيمة والوقوف أمامه ساعدني لتطوير مستواي المهني والإنساني أيضا لأنه فنان محترم ومتواضع.

< هل أضاف لك مسلسل «أزمة سكر» مع النجم الكوميدي احمد عيد؟

– بالطبع أضاف لي على الرغم من أن الدور ليس كوميديا لأن الكوميديا في المسلسل كانت لاحمد في الغالب ولكن أنا سعيدة بالتعامل معه فهو الذي رشحني للدور ولن أنسي ذلك، فشخصية «ماجي» في المسلسل شخصية مركبة وبذلت جهداً كبيراً.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. ميدوباشا 25/09/2010 09:17 -

    بصراحه انتى مكنه جامده جدا

أضف تعليقاً