قاتل العجمي : غسلت عاري وتخلصت من زوجتي وابنتي

قاتل العجمي : غسلت عاري وتخلصت من زوجتي وابنتي

مصريات

الاسكندرية – دينا زكي
أمر رئيس نيابة الدخيلة بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب “كريم السيد محمد عبدالفتاح” “20 سنة مسجل سرقات” واستعجال تقرير الطبيب الشرعي عن عدد الطعنات بجسد ورقبة المجني عليها “رضا صلاح محمد يوسف” “25 سنة” ونجلتها “صفاء” “أربعة أشهر” وبيان نوع السلاح المستخدم في الجريمة واستدعاء شقيقه ووالدة المجني عليها لسؤالهما.
كانت تحقيقات نيابة الدخيلة قد كشفت عن أن المتهم “كريم” هارب من أسرته منذ أربع سنوات حيث يقيم بمحافظة القليوبية وأنه قد سبق ضبطه وسجنه في أربع قضايا سرقات وأنه منذ عامين قد تعرف على المجني عليها عن طريق زوج أختها وتقدم للارتباط بها بالرغم من كونها تكبره بأربع سنوات.. كما تبين من تحريات العميد “ناصر العبد” رئيس مباحث الإسكندرية باشراف اللواء “حسام الصيرفي” مدير مباحث الإسكندرية أن المتهم لم يكن له محل إقامة ثابت حيث اعتاد أن يقيم في شقق بالمناطق العشوائية بنظام الإيجار الجديد وأنه قد رزق بطفلة أسماها “صفاء” منذ أربعة أشهر.. كما تبين أن المتهم اعتاد أن ينتحل أسماء وهمية لنفسه لحظة القبض عليه بعد أن يخفي بطاقته الشخصية حتى لا يتم تسجيله بمديرية الأمن باسمه الحقيقي.. وأنه منذ بضعة أشهر تمكن والده من العثور عليه بعد أن انتقل للسكن بشقة بالدور الأول علوي بمنطقة البطاش بالعجمي دائرة الدخيلة.. وأن والده قد طلب منه العودة لمنزل الأسرة ببنها لأن والدته تريد أن تراه.

تبين أيضا من تحريات المباحث أن المتهم قد طلب من زوجته أن تسافر معه إلا أنها رفضت العيش في الأرياف كما كانت تردد دائماً وطالبته بالسفر بمفرده وهو ما جعله يصاب بحالة من الغضب والشك في زوجته التي كان ينهال عليها ضربا باستمرار مدعياً أن الطفلة التي أنجبتها ليست ابنته وأن زوجته تخاف من السفر معه حتى لا يفتضح أمرها وتترك عشيقها المجهول.. وعندما علمت أسرة المجني عليها بما يردده المتهم من شائعات مغرضة قامت بطرده وأقامت والدتها وشقيقة المجني عليها معها.. وتبين أن المتهم حاول أكثر من مرة أن يلتقي بزوجته إلا أن والدتها كانت ترفض فتح الباب له خوفاً من حالات الغضب التي تنتابه خاصة أنه اعتاد تناول المواد المخدرة.

تبين من تحريات فريق البحث.. أن المتهم ظل يراقب الشقة حتى تأكد من خروج والدة المجني عليها ووجودها بمفردها مع شقيقتها الصغري فاتصل بها وأبدي ندمه واستعداده للصلح وطلب منها فتح باب الشقة لأنه عدل عن فكرة السفر الى “بنها” مؤكداً أنه قد أحضر هدية ثمينة لها كعربون لبداية علاقة جديدة.

كشفت التحقيقات أن المتهم ما أن دخل الشقة طلب من شقيقة زوجته أن تتركهما بمفردهما بحجرة النوم لأنه في شوق لزوجته بعد غياب طال ما يقرب من أسبوع إلا أنه بمجرد دخوله للحجرة أغلقها من الداخل ولم يخرج منها لمدة ساعة وهو ما جعل شقيقة المجني عليها تصاب بحالة من القلق فاتصلت بوالدتها التي طلبت منها الاستغاثة بالجيران لحين حضورها وبالفعل قامت باستدعاء أحد المارة للقفز الى شباك الحجرة لاستعلام الأمر فأخبرها بوجود جثة شقيقتها وطفلتها على السرير وهروب الزوج.

بالانتقال والمعاينة من قبل مباحث الدخيلة تبين وجود طعنات متفرقة بمنطقة الصدر للمجني عليها وأنفصال رأسها عن جسدها بعد أن تم ذبحها بينما عثر على جثة “الطفلة” مذبوحة بجرح قطعي كما تبين أن أم المجني عليها قد تلقت مكالمة تليفونية من المتهم أكد فيها أنه غسل عاره وتخلص من زوجته وابنتها وأنه سيعود لأهله ليبدأ من جديد حياة أخري!!
أمر اللواء “خيري موسي” مدير أمن الاسكندرية بتشكيل فريق برئاسة المقدم هاني الوحش رئيس مباحث الدخيلة للسفر الى القليوبية للتعاون مع مباحث القليوبية في القبض على المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الجريمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. حماده الموس 14/12/2010 17:13 -

    والله حرام ما كنتوش تجوزهلو ابن الرفضى ده (الل________يرحم عبدها
    __________________ه

  2. احاا يا احمد بيه 03/04/2010 11:36 -

    والله من البدابه الغلط علي اهلها انهم زوجوها ليه الله يرحمها
    وينتقم منه اذا كان عمل كده

أضف تعليقاً