قدوم المسيح الدجال وعلاقته بالماسونية، سلسلة القادمون فيديو

قدوم المسيح الدجال وعلاقته بالماسونية

قدوم المسيح الدجال وعلاقته بالماسونية

مصريات – ان المعروف ان هناك مجموعة من الشيوخ اللي اتكلمت مؤخرا وفي خلال السنوات الاخيرا عن ظهور علامات الساعة الصغرى واستدلوا على ذلك بآيات القرآن الكريم  ومجموعة من الاحاديث النبوية و هناك اشارة في الافلام لحركة الماسونية حول العالم و بروتوكلات حكماء صهيون – بروتوكلات صهيون.

اما عن علامات الساعة الكبرى ومنها ظهور المسيح الدجال – اللي بيلفظه بعض المصريين باسم المسيخ الدجال – والمسيح الدجال عبارة عن رجل ضال كما ذكرت الاحاديث النبوية اللي ذكرت عنه وبيشيع فساد في الارض وليه صفات مميزة مثل انه اعور و ان كلمة كافر بتبان على جبينه لاي شخص مؤمن.

دي مجموعة فيديو سلسلة القادمون بتستكشف هذه السلسلة من وحي الديانات في العالم  سواء الاديان السماوية  – الاسلام و المسيحية و اليهودية او الاديان الاخرى غيرها ما يتعلق بقدوم  المسيح الدجال احد علامات الساعة الكبرى  ، الإمام المهدي ، والمجيء الثاني للمسيح عيسى عليه السلام . وهذا العمل بوحي من  الافلام الوثائقية لعبدالله هاشم  Hashemsfilms.

الجزء الاول (الدليل من القران الكريم) على ظهور المسيح الدجال من علامات الساعة الكبرى

الجزء الثاني (التحكم في العقول لجورج كارلين)

الجزء الخامس (علم الهندسة والطاقة)

انتظروا المزيد من سلسلة القادمون

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. شهاب 14/12/2011 11:32 -

    الامر مبالغ به وفيه نوع من الاستسلام لهم

  2. يامن 09/03/2011 22:25 -

    السلام عليكم انا حملت السلسه وحضرتها ال52جزء اكتر من مرة وبتمنى الكل يشوفوها مارح اقدلا عبر لان الموضوع كتير كبير وبس تشوفوها 0000000بس

أضف تعليقاً