قضية فتاة مصر الجديدة و اعادة محاكمة قاتلها الاماراتي

فتاة مصر الجديدة

فتاة مصر الجديدة

  • قضية فتاة مصر الجديدة و اعادة محاكمة قاتلها الاماراتي

  • اخبار قضية الاماراتي قاتل فتاة مصر الجديدة

  • 9 يونيه سماع الشهود في قضية الاماراتي قاتل فتاة مصر الجديدة

مصريات
أحمد مراد
في أولى جلسات اعادة محاكمة أسامة محمود السكسك اماراتي الجنسية المتهم بقتل فتاة مصر الجديدة فاتن رضا “ربة منزل” عمداً في شقته بمصر الجديدة.. قررت محكمة جنايات القاهرة التأجيل لجلسة 9 يونيه القادم لسماع شهود الإثبات مع استمرار حبس المتهم في قضية فتاة مصر الجديدة.
حدد القرار برئاسة المستشار أحمد رفعت وعضوية المستشارين محمد عاصم وهاني برهام وبحضور محمود غيطاس مدير نيابة حوادث شرق القاهرة وأمانة سر عبدالحميد بدوي.
بدأت جلسة قضية فتاة مصر الجديدة في الحادية عشرة ولم تستغرق سوي عشرة دقائق تلا خلالها مدير النيابة أمر الإحالة الذي تضمن قيام المتهم فتاة مصر الجديدة داخل شقته بأبراج السعادة بمصر الجديدة وتقطيع جثتها والقائها في غرفة القمامة بالبرج الذي يسكن فيه واحرازه سلاحاً أبيض “سكين” واتهام والده باخفاء جثة فتاة مصر الجديدة لعدم التوصل إليها.. انكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه بأمر الاحالة.
استمعت المحكمة لطلبات دفاع المتهم الذين طالبوا بإعادة التحقيق في قضية فتاة مصر الجديدة لأن الملف خال من ثمة دليل ضد المتهم. كانت المحكمة قد عاقبت المتهم بـ قضية فتاة مصر الجديدة بالمؤبد غيابياً لإتهامه بقتل فتاة مصر الجديدة وتمكن الانتربول من ضبطه في سوريا لاعادة محاكمته مرة أخرى وكانت المحكمة قد عاقبت والد المتهم بالحبس سنة مع الشغل لاتهامه باخفاء الجثة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً