فلاش لعبة حلاقة خروف العيد الاضحى مع رسائل بطاقات مضحكة

لعبة حلاقة فرو خروف العيد
لعبة فلاش خروف العيد

العاب فلاش خروف العيد الاضحى

مصريات – كتبت تهاني خالد: ساعات قليلة ويهل عيد الاضحى المبارك، بكل معانيه الدينية السامية والدنيوية المرتبطة لدى الغالبية بذكريات الطفولة الجميلة، ولعل اهمها هو خروف العيد الذي يتسع رمزه لدى الصغار اكثر من الكبار ليصبح خروف عيد الاضحى ليس اضحية بشكلها المباشر، بمقدار ما هي لعبة وفرحة وتخيلات طفولية جميلة.

وفي محاولة لاستعادتها، خصصنا على موقع مصريات، الكثير من الالعاب الجديدة ورموز عيد الاضحى على شكل العاب فلاش عربية ومصرية، كما هو موجود في فلاش تلبيس خروف العيد او في بطاقات فلاش عيد الاضحى المضحكة منها والجدية، والكروت الثابته او بطاقات خرفان متحركة.

كما لم ننسى بالطبع رسائل عيد الاضحى للموبايل لتبادل التهنئة فهناك اكثر من 10 مجموعات من رسائل عيد الاضحى مضحكة وغيرها من مسجات وعبارات التهاني للموبايل يمكن الوصول اليها عبر الروابط ادناه او الجانبية.

اما على هذه الصفحة فقد وضعنا لعبة فلاش بسيطة متحركة تصلح ايضا للارسال كبطاقة للتهاني يمكن المشاركة بها عبر  زر شير او ارسالها على تويتر او الفيس بوك.

والجديد في هذه اللعبة لهذا العام، هو تحديث جميع العاب العيد حتى القديمة منها لتتوافق مع كافة انظمة التشغيل المعروفة للهواتف الذكية بانواعها، حيث كانت سابقًا تقتصر فقط على اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة

طريقة اللعب: هذه اللعبة بسيطة للغاية وهي بمثابة بطاقة مضحكة اكثر منها كلعبة، حيث بيس هناك اكثر من خطوة واحدة فقط.

والمطلوب هو حلاقة فرو خروف العيد بواسطة المقص الموجود ادناه، وذلك لمشاهدة الخروف بعد الحلاقة بدون فرو جميلًا وحليقًا.

عيد اضحى مبارك وكل عام وانتم بخير جميعاً.

لعبة فلاش خروف العيد

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً