لعبة خروف المزرعة السعيدة 2023 اجمل العاب العيد الجديدة

لعبة خروف المزرعة السعيدة

مصريات – مع ان هذه اللعبة عندما تم اطلاقها قبل اكثر من 6 سنوات لم نكن نقصد بها عيد الاضحى، بل كانت واحدة من سلسلة العاب المزرعة المصرية وهي عبارة عن 5 العاب مختلفة، إلا انها بالتدريج اشتهرت كاحدى العاب العيد وتحديداً عيد الاضحى المبارك.

ورغم ان موعد عيد الاضحى 2023 مازال بعيداً، الا أن سبب اعادة نشرها في هذا التوقيت، هو كوننا نقوم بتحديث جميع الالعاب الفلاشية على موقع مصريات، ونعيد برمجتها لتتوافق مع اجهزة الموبايل وغيرها من الاجهزة الحديثة مثل التابلت الايباد.

لعبة خروف المزرعة 2024 - 2025 في عيد الاضحى المبارك

لعبة تسمين خروف المزرعة السعيدة

ومن سلسلة العاب العيد الفلاشية للبنات والاولاد صغاراً وكبارا، يسرنا في موقع مصريات تقديم لعبة فلاش جديدة وهي لعبة تسمين او تربية خروف المزرعة مقتبسة من مجموعة العاب المزرعة المصرية الصعيدية السعيدة.

واذا كانت لعبة المزرعة السابقة قائمة على تربية الدجاج او الفراخ، ومن ثم بيعها للحصول على اكبر مبلغ، كذلك كانت لعبة المزرعة السعيدة قائمة على الزراعة وبيع المنتجات الزراعية وغيرها، فان هذه اللعبة تتماشى مع مناسبة بعيد الاضحى المبارك ورمزه الاهم الا وهو خروف العيد.

وهدف اللعبة هو جمع اكبر رقم من الجنيهات المصرية من خلال تسمين خرفان او خراف العيد في المزرعة السعيدة.

طريقة اللعب في لعبة مزرعة خروف العيد

بعد انتهاء تحميل لعبة خروف العيد يمكنك ان تبداً بتسمين خرفان العيد ( الغنم ) باطعامها وتشريبها الماء ويتم اللعب بالشكل التالي:

  • 1- بواسطة الطبق الموجود على يسار اللعبة يتم اطعام اي خروف او اكثر من الخرفان الموجودة وستجد بان لون الخروف سوف يتغير للبني

  • 2-بعد ذلك يجب اكمال تسمين خروف العيد باطعامه مرة اخرى عبر رسمة الكرمب الموجودة في القائمة ليتغير لونه للاخضر

  • 3- يجب ان تروي بالماء الخراف التي قمت بتغذيتها وذلك باعطاء الماء من الدلو لكل خروف مرتين وسترى بان الخروف اصبح سمينا ويمكنك بيعه

  • 4- قم بسحب الخراف السمينة التي حصلت عليها في المزرعة وذلك بسحبها ووضعها بالصناديق على يمين اللعبة

  • ملاحظة: لعبة خروف المزرعة السعيدة تعتمد بالوقت على حسب عدد الصناديق والتي يجب ان لا تتجاوز 6 صناديق.

لعبة خروف المزرعة السعيدة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً