خلطة سرية لـ مباراة الاهلي والزمالك في معسكر العين السخنة

التدريب استعدادا لـ مباراة الاهلي والزمالك

التدريب استعدادا لـ مباراة الاهلي والزمالك

خلطة سرية لـ مباراة الاهلي والزمالك في معسكر العين السخنة

مصريات

أحمد جلاء
انتظم مساء أمس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في معسكر مغلق بالعين السخنة بعد أن فضل المدير الفني حسام حسن الابتعاد عن القاهرة وعن الضغط الإعلامي قبل مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها الجمعة.. سادت حالة من الاطمئنان النسبي داخل الجهاز الفني بعد أن اشترك مدافع الفريق الدولى محمود فتح الله في تدريبات أمس الأول بملعب النادي حيث قام ببعض التدريبات الخفيفة والجري حول الملعب تحت اشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيري.

يخضع لاعبو الفريق خاصة المهاجمين لجلسة فنية من قبل العميد لمساعدتهم على استغلال الفرص بالشكل المناسب بعد أن فقد الفريق خمس نقاط في اسبوعين في سباقه خلف الاهلي المتصدر.

توعد مهاجما الزمالك شريف أشرف واحمد جعفر فريق الأهلي قبل مباراة الاهلي والزمالك ليوجها رسالة شديدة اللهجة بهز شباك الفريق الأحمر بعد غد الجمعة.. قال أشرف ان الفريق لم يتأثر بالهزيمة من الحرس رغم الحزن بعد الخسارة مؤكدا ان مباريات الاهلي والزمالك دائما ما يكون لها حسابات أخرى واعرب عن أمنيته في مساعدة فريقه على هز الشباك الأهلاوية والفوز في مباراة الاهلي والزمالك واسعاد الجماهير الزملكاوية واكد جعفر على أمنيته في انهاء سوء الحظ الذي لازمه طويلا وابعده عن التهديف مؤكدا ثقته الكبيرة بفك النحس في مرمى الأهلي.

وقال احمد الميرغني انه يتمني ان يشارك في مباراة الاهلي والزمالك من البداية معربا عن سعادته لكسب ثقة العميد من جديد ومشاركته في مباراة حرس الحدود الأخيرة بعد غياب طال لمدة سبعة اشهر بعيدا عن الملاعب.

ابدى حسين ياسر المحمدي رغبته الشديدة في الرد على الأهلي ومدربه حسام البدري خلال مباراة القمة بعد أن وجد اللاعب القطري الدولى نفسه بين صفوف القلعة البيضاء بعد رحلة احترافية قصيرة غير ناجحة مع الأهلي.

وعن اجتماع مجلس ادارة النادي مساء أمس الأول فلم يخرج بأي قرارات كروية خاصة بالفريق الأول باعتبار ان ما اثير من مشاكل قد انتهى بعد جلسة الصلح التي جمعت بين الطرفين – الزمالك واتحاد الشرطة – يوم الأحد الماضي ووافق المجلس على استقالة خالد رفعت رئيس لجنة التسويق بالنادي وتعيين أشرف صبحي بديلا له.

كما أشاد مجلس ادارة الزمالك بفريق اليد الأول بالنادي بعد أن حقق الفوز خلال مباراة الاهلي والزمالك ضمن بطولة افريقيا للاندية الابطال المقامة حاليا في بوركينافاسو بنتيجة 32/28 ليضمنوا اللعب في نصف نهائي البطولة التي يحملون لقبها واعتبرها المجلس بشرة خير قبل لقاء القمة و مباراة الاهلي والزمالك المرتقبة بعد غد الجمعة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وبهذا الانتصار اكد لاعبو الزمالك تفوقهم على الأهلي بعد سلسلة من النتائج القوية أمام منافسه التقليدي في اللعبة الشعبية الثانية في مصر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. اهلاوى صميم 15/04/2010 13:15 -

    اهلاوى و بحب حسام حسن العميد واتمنى ان الدربى المصرى يكون على صفيح ساخن و نستمتع بمنافسة حاره ويارب الفوز للشياطين

  2. i love masre enahrda 15/04/2010 13:13 -

    ههههههه قالك الزمالك هيغلب دة امتي انشاءاللة و الساعة كام انشاءاللة الاهلي يفووووز و تكون مبارة جامدة

  3. حسن المصرى 15/04/2010 08:09 -

    والله لو حتى راحوا مطرح مراحو  الاهلى وراهم وراهم  لانى الاهلى عمهم وديما حابس دمهم
    وانشاء الله 2 صفر وبكره نشوف يابو خليل

  4. مصرى بيحب بلده 14/04/2010 20:02 -

    يروح السخنة يروح البرده يروح الهند يروح السند مغلوب مغلوب ياولدى فالغلب عليك هو المكتوب يا ولدى كما قال عبد الحليم حافظ ان شاء الله 3 صفر وخاللى ابراهيم ينفعك وسللملى على الترماى 

أضف تعليقاً