مباراة الاهلي والزمالك 2010

مباراة الاهلي والزمالك 2010

مباراة الاهلي والزمالك 2010

مباراة الاهلي والزمالك 2010 استاد القاهرة

لقاء القمة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

مصريات

أحمد زهران
لا صوت يعلو على صوت القمة داخل القلعة الحمراء حيث أعلن الجميع حالة الطوارئ القصوي استعدادا لـ مباراة الاهلي والزمالك 2010 يوم الجمعة المقبل في الأسبوع ال 27 من الدوري المصري الممتاز.

قرر الجهاز الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق بداية من غد الأربعاء ومرورا بيوم الخميس استعدادات مباراة الاهلي والزمالك 2010 كما رفض الجهاز الفني حصول اللاعبين على أي راحة رغم حالة الإجهاد الشديد التي ظهرت على العديد من اللاعبين خلال لقاء الاتحاد السكندري وكانت سببا في الأداء الهزيل للفريق على مدار الشوطين.

استأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف من مساء أمس وسط حالة من التفاؤل الشديد دفعت حسام البدري المدير الفني للفريق الى مطالبة اللاعبين بتوخي الحذر من لقاء القمة لأنه يمثل بطولة في حد ذاته ولابد من تحقيق الفوز  خلال مباراة الاهلي والزمالك 2010 ليحتفل الفريق مع الجماهير بلقب الدوري على استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

كان فوز الأهلي على الاتحاد وهزيمة الزمالك أمام حرس الحدود أمس الأول قد وضعت الأهلي على بعد نقطتين فقط من الفوز بلقب الدوري المصري المتاز للموسم السادس على التوالي.. لذلك اقترح البعض داخل القلعة الحمراء أن يتم تلميع الدرع واصطحابه الى استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل تمهيدا للاحتفال به مع الجماهير في حالة الفوز بـ مباراة الاهلي والزمالك 2010 ولكن الجهاز الفني فضل عدم استباق الأحداث والعمل على تحقيق الفوز أولا قبل الاحتفال بالدرع.

لذلك طالب البدري لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة الاهلي والزمالك 2010 يوم الجمعة من أجل حسم اللقب والاحتفال به مع الجماهير بغض النظر عن وجود الدرع من عدمه لأن الفرصة ستكون سانحة للاحتفال به مع الجماهير في مبارياته القادمة.

قال البدري إن الجهاز الفني سيبدأ سريعا في الاستعداد لمباراة القمة مشيرا الى أن مباراة الاهلي والزمالك 2010 ستظل كما هي بطولة قمة بصرف النظر عن موقف الفريقين وبطولة خاصة تنتظرها الجماهير.. و مباراة الاهلي والزمالك 2010  أيضا مباراة خاصة بالنسبة للأهلي وأيضا مكملة للحفاظ على درع الدوري المصري .

الجدير بالذكر أن صفوف الفريق اكتملت بشكل كبير قبل مباراة الاهلي والزمالك 2010 حيث يعود اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق بعد انتهاء إيقافه في مباراة الاتحاد لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المقاولون كما يعود كل من أحمد حسن “الصقر” وسيد معوض بعدما غابا عن قائمة الفريق أمام الاتحاد بسبب الإجهاد.

أما المشكلة الوحيدة التي يواجهها الجهاز الفني حاليا فهي إصابة أحمد فتحي نجم خط وسط الفريق والتي أجبرته على الخروج بعد دقائق قليلة من مباراة الاتحاد.. وخضع اللاعب لفحوص طبية مكثفة من أجل الوقوف على حقيقة إصابته وأكد البدري أن فتحي اشتكي من آلام في العضلة الضامة وستحدد الفحوص موقفه من مباراة الاهلي والزمالك 2010 .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. شوفتوا عمايل حسام **** بعد الماتش؟
    مش عارفين بيعمل كده ليه؟
    واضح انه عايز حد يدقه بجد
    بس يشوف له اي كلب
    احنا قرفنا منه ومن عمايله
    زمالكاوي بجد
    بس مشبيعجبني عمايله هو واخوه
    حقيقي عاملين زي الصحاف بتاع العراق
    كلاام وبس
    وفي الاخر هايهرب ويستخبي زي الفيران
    يارب ريحنا من لعب العيال ده بقي

  2. سماح 17/04/2010 21:49 -

    مباراة رائعة ولكن كان ينبغى أنا تكون الروح الرياضية من قبل كابتن حسام حسن أفضل من كده

  3. على الجمهورين سؤاء جمهور النادى الاهلى والزمالك التحلى بالروح الرياضية والبعد كل البعد عن التعصب الفتاك حتى لا نجعل من هذة المباراة اضحوكة تاخذ علينا هذا ما اتمناه لنظهر بالصورة التى تليق مباراة لقمة مص المحروسة

  4. المهم فى لقاء القمة ان تتحلى بالروح الرياضية بين الاعبين داخل الملعب وايضا من جانب الفريقين
    لكى نبهر العالم بمدى الثقافة والتحضر والرقى فى مجال الرياضة

  5. رضا رمزى 16/04/2010 11:27 -

    يا جماعه ياريت نبطل سطحيه ونركز فى ايجاد حلو ل فعليه لمشاكلنا بدل مانهرب منها ونضيع مجهو د نا ووقتنا فى الكوره فى الوقت اللى اسرائيل فيه بتخطط علشان تاخد مننا كل حاجه فلسطين – القدس-سيناء-العراق-مياه النيل-الاثار المصريه****** الى اخره افيقوا ايها الشباب المصرى المحترم ……. الف شكر

  6. فتاة تقية 15/04/2010 14:51 -

    طبعا الزمالك فايز فايز وان شاء الله مدرسة الفن والمدرسة حتحسم الموقف لصالحها ومن الغباء الشديد انو الاهلى حيجيب الدرع معاه قبل ما يشوفو المباراة والزمالك سوف يقدم مفاجات لم تروها ولم تسمعوا بها قنابل مدفعية سوف تكون فى المباراة

  7. ايمن هاشم 13/04/2010 18:43 -

    لابد من اخز الدرع الاستاد للاحتغال ولكن مطلوب التركيز ايضا

  8. سيد الخضرى 13/04/2010 10:47 -

    انا من انصار تأجيل المباراه الى نهاية الدورى وارجو من اتحاد الكرة الا تأخذه العزه بالاثم وذلك حرصا على الجماهير المشحونه من الناديين وخاصة جمهور الزمالك الا قد بلغت اللهم فاشهد

  9. brave heart 13/04/2010 02:06 -

    فكرة اصطحاب الدرع الى الاستاد فى هذه المباراه فكره غير مقبوله حيث ان لاعبى الاهلى سيكون تركيزهم فى الملعب معدوم وسيحفز الزمالك للفوز بالمباراه وياتى بنتائج عكسيه ويسبب كارثه وستكون المباراه عصبيه ويجب تأجيل الفكره الى المباراه التاليه بعد فوز الاهلى على الزمالك ان شاء الله يوم الجمعه لان وجود الدرع فى الاستاد معناه ان الاهلى حسم المباراه قبل ان تبدأ

أضف تعليقاً