كأس مصر 2010 حائرة في مباراة الاهلي وحرس الحدود بالنهائي

مباراة الاهلي وحرس الحدود

مباراة الاهلي وحرس الحدود

كأس مصر 2010 : مباراة الاهلي وحرس الحدود

مصريات

سامي راغب
بدأت  مرحلة الجد استعداداً لـ مباراة الاهلي وحرس الحدود  نهائي كأس مصر الذي سيجمع الفريقين مساء الاثنين باستاد القاهرة حاملا معه ذكريات السوبر الذي حسمه الحرس لصالحه الموسم الماضي.

استعدادات القلعة الحمراء قبل مباراة الاهلي وحرس الحدود  بدأت برفع الجهاز الفني واللاعبون شعار انتزاع اللقب ليكون الهدية الثانية للجماهير بعد الفوز بدرع الدوري المصري .. ويواصل الفريق تدريباته اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق يضم كل اللاعبين الجاهزين في ظل خلو قائمة لاعبين مباراة الاهلي وحرس الحدود  من أي اصابات عدا عماد متعب.

وفي الحرس بدأ طارق العشري التخطيط للدفاع عن اللقب في مباراة الاهلي وحرس الحدود   حيث أكد طارق العشري المدير الفني أن اللقب لن يفلت من الحرس وسيكون هو الهدية الثالثة للجماهير والمسئولين.

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن كأس مصر هديته الثانية لجماهير القلعة الحمراء ولمجلس الإدارة بعد الدوري العام الذي احتفظ به الفريق للعام السادس على التوالى وقبل انتهاء المسابقة بثلاثة أسابيع .

وطالب البدري لاعبيه. ببذل أقصى جهد بـ مباراة الاهلي وحرس الحدود  الاثنين للفوز بالكأس وتحقيق أمنية الجماهير.
قال البدري أن المنافس وهو حرس الحدود من الفرق القوية الجديرة بالاحترام ونحن نحترم المنافس جيدا وهو طريقنا للكأس.

من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة ان الأهلي سيدخل في معسكر مغلق اليوم عقب المران بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين حتى موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود .

أما عن مباراة الاهلي وحرس الحدود  فقال مدير الكرة ان حرس الحدود من الفرق التي تلعب كرة جيدة وينافس على البطولات ويضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين خاصة في الثلث الهجومي ونحن نستعد له جيدا وسيشاهد الجهاز الفني  مباريات الحرس في الكأس خاصة مباراتي المقاولون العرب والاسماعيلي للوقوف على عناصره جيداً.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. هبه حسن احمد على ابوالعز 12/06/2010 02:08 -

    هرد لك لنادى الاهلى ومبروك لحرس الحدود على اد كده انا اهلاوىى صميم شكرررا

  2. عــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــادة 08/06/2010 10:06 -

    عايز عصام الضرى يرجع الاهلى تانى ربنا يا اهلى بيغفر انت مش عتغفر

أضف تعليقاً