مباراة مصر واوغندا

 

مباراة مصر واوغندا

مباراة مصر واوغندا

 

دورة حوض النيل : مباراة مصر واوغندا اليوم 2011

مصريات

يلعب المنتخب الليلة بـ مباراة مصر واوغندا في نهائي دورة دول حوض النيل لمعرفة بطل الدورة بعد مباراة مصر واوغندا والتي يسبقها لقاءؤ كينيا والكونغو ..ويسعى المعلم وكتيبة الفراعنة خلال مباراة مصر واوغندا إلى مواصلة العروض الجيدة فى الدورة والتى بدأها بالفوز الكاسح على تنزانيا بخماسية وتألق فيها تريكة وشيكا وأحمد سمير فرج والسيد حمدى ولم يختبر الدفاع والحارس عبدالواحد السيد بينما تلقى الحارس البديل محمد صبحى هدفا يشارك فى تحمل مسئوليته الدفاع وصبحى نفسه وكلهم اعتقدوا أن محرز الهدف كان متسللا.
ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الفريق في مباراة مصر واوغندا بعض التغييرات بسبب إصابات بعض النجوم وفى مقدمتهم الفهد الأسمر شيكابالا .. ويعود بعض النجوم بـ مباراة مصر واوغندا مثل محمود فتح الله ومحمد عبد الشافى بعد شفائه من الإصابة.. وحسام غالى وأحمد عيد عبد الملك وكلهم لم يلعبوا المباراة الأولى أساسيين أو احتياطيين وإن كان المعلم يحرص على اختيار التشكيل فى اللحظات الأخيرة.

وحرص المعلم فى محاضراته الفنية قبل مباراة مصر واوغندا على تحذير لاعبيه من التهاون بالفريق الأوغندى الذى لن يكون منافسا سهلا خاصة أنه حقق فوزا كبيرا على بوروندى 3/1 وطالبهم بالجدية الكاملة واستمرار العروض الجيدة .

تقام مباراة مصر واوغندا 7 مساءاً اليوم ..

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. Pingback: مباراة مصر واوغندا

  2. ناصر نور الدين أبوشر - المنشاة 08/01/2011 06:32 -

    عاوزين واحد يكون شاطر في الرياضيات ويوقف ورا مرمى أوغندة علشان يعد الأهداف
    أصلي بصراحة الفرق دي كلها مش مستوى ومش مقياس لمعرفة قدرات المنتخب .على العموم نعتبره تمرين خفيف للمنتخب بس لا يتغروا بالفوز على مثل هذه الفرق.

  3. Pingback: مباراة مصر واوغندا

أضف تعليقاً