بالفيديو مبارك يبكي في قفص المحاكمة بعد الحكم عليه بالحبس

اخر اخبار محاكمة حسني مبارك وهو يبكي في قفص الاتهام

بكاء حسني مبارك في قفص المحاكمة

كتبت ندى المصري:

ظهر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك مع نجليه علاء و جمال في قفص الاتهام بملابس السجن الزرقاء. بجلسة محاكمته في قضية قتل المتظاهرين باحداث 25 يناير 2011 والتي تعرف اعلامياً باسم محاكمة القرن.

مبارك بدا يائساً وحزيناً للمرة الاولى منذ بداية محاكمته قبل ثلاث سنوات، وكان يجلس على كرسي متحرك وقبل بداية الجلسة شوهد مبارك وهو يبكي ولم يتمالك دموعه.

وكان قد حكم على مبارك سابقاً بالسجن ثلاثة سنوات في قضية القصور الرئاسية، والحكم على نجليه بنفس القضية باربعة سنوات.

وهناك مقربون من مبارك يؤكدون ان مبارك ينوي التقدم بطلب عفو عن حكمه في قضية القصور الرئاسية بعد تسلم المشير عيد الفتاح السيسي لمنصب الرئاسة.

هذا وتستمر جلسات محاكمة مبارك في قضية قتل المتظاهرين، التي تنعقد للمرة الثانية بعد قرار اعادة المحاكمة في الاستئناف.

واثار بكاء مبارك موجة من التعاطف معه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، على عكس مانراه مع ردود الافعال على محاكمة الرئيس المخلوع محمد مرسي.

يوتيوب فيديو بكاء الرئيس السابق حسني مبارك في قفص المحكمة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. Osama Salem 23/11/2014 11:43 -

    ولا تحسبن الذين قتلو فى سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون ان شاء الله براءه  يا ريس مبارك من كل حاجه  وكفايه انك ما رضتش تخرج من البلد وكفايه انك ما عملتش زى بتاع ليبيا ولا بتاع تونس ولا اليمن  وشوفو يا شعب مصر بتاع سوريا بيعمل ايه فى شعبه  وكفايه انك حاربت علشان مصر فى يوم  من الأيام باى طريقه وكان خرجوك من الحكم خروج مشرف ليك ولمصر كامله ما استحلتش دم واحد مصرى ديه كفايه وان شاء الله البراءة  وان شاء الله زى ما أديت مصريين كتير عفو فى أعياد أو مناسبات ربنا يديهولك وشعب مصر ورئيس مصر ان شاء الله وان شاء الله محدش يشمت فى مصر ولا فيك بإذن الله براءه 

  2. Osama Salem 23/11/2014 11:21 -

    يارب يعفو عنه بإذن الله لا ننسى انه حارب علشان البلد فى يوم من الأيام لا ننسى سنه  لا يستحق إلا المعاملة الحسنه يا ريا الرئيس عبد الفتاح السيسى يأخذ موقف فى هذا الوضع  بعد إذن الله طبعاً وياريت ما نشمتش  فيه ولا فينا أى بلد فى العالم وان شاء الله  براءه  ولا ننسى انه ما عملش زى الرئيس التونسي وإلا الليبى وإلا اليمنى ده عمل فى حكمه وحتى لما ساب الحكم  ما استحلش دم واحد مصرى ديه كفايه شوفو بتاع سوريه بيعمل ايه ولا تحسبن اللذين قالو فى سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربكم يرزقون  الله عفواً كريم يحب العفو يا شعب مصر ويا قضاه مصر ويا رئيس مصر سلاماً عليكم وعليه ان شاء الله

  3. أمير المنياوي مقاولات 15/06/2014 18:50 -

    ربنا يعفي عنك ياريس وبطلب من قضاء مصر ذو الشفافيه والنزاهه ان يلتمس الرحمه وشكرا

  4. رمضان المغربى 06/06/2014 09:23 -

    اللهم إنك عفـوا كريم فعفو عنة يارب العالمين .
    كفايه فا جدى المسن لايستحق كل هذا فالله غفور رحيم
    يارب اعفو عن عبدك التائب

  5. عشق وجزاء 03/06/2014 12:18 -

    اسفه ياحبيبى الله يعطيك الصحه

  6. عشق وجزاء 03/06/2014 12:17 -

    ياريت تعفو عنو ارحمو كبيركم اى كان كفايه الى هما فيه الرحمه

  7. وفــــــــاء عباس 02/06/2014 01:36 -

    اللهم إنك عفـوا كريم فعفو عنة يارب العالمين .

أضف تعليقاً