محمد عبد المنصف: من النهارده مفيش الزمالك وكل اللي بينا انتهى

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

مصريات

كتب:سجاح رحومة

محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك يعلن بين حين وآخر عن رحيله من الزمالك هروبا من الجلوس على «دكة الاحتياطي» التي ظلت تلازمه باستمرار وعلى الرغم من اعلان مجلس إدارة النادي وإعلان حسام حسن بتمسكهم به إلا أنه قرر الرحيل بشكل نهائي.

وفي البداية سؤال محمد عبد المنصف آيه الحكاية كل فترة تعلن عن رحيلك وبعد فترة تفاجئنا بالاستمرار مع نادي الزمالك؟

-قرار رحيلي ليس مفاجأة وسبق لي أن أعلنت عنه كثيرا ولكن في الفترة الماضية تراجعت لعدة أسباب وهي تلقيت ضغوطا كبيرة من قبل أعضاء مجلس الإدارة وكان على رأسهم الكابتن حازم أمام والكابتن حسام حسن وابراهيم حسن.

< نفهم من ذلك أنك تراجع محمد عبد المنصف من قبل عن الرحيل بسبب ضغوط مجلس الإدارة وحسام حسن؟

– تراجعي عن الرحيل من قبل كان بشروط وهي عندما جلست مع الكابتن حسام حسن طلبت منه وقتها لكي استمر مع النادي أن اشارك بشكل اساسي في المباريات وكان هذا شرطي واعتقد أنه وافق عليه ووعدني بمشاركتي على سبيل سياسة الدور لكنني فوجئت بما حدث معي عكس كلامه واستمر جلوسي بشكل اساسي على «دكة الاحتياطي».

< لكنك شاركت في مباراتي بترول أسيوط والمنصورة؟

– اعتقد أنه لو عبد الواحد السيد لم يحصل على انذار لكنت لم اشارك ومشاركتي صدفة بمعني آنني أشارك في حالات الطوارئ فقط واعتقد أن هذا حرام ولايرضي أحدا.

< من وجهة نظرك تري أن عبدالواحد السيد يستحق المشاركة باستمرار وعلى حسابك؟
– عبدالواحد السيد حارس متميز ويستحق المشاركة وهو ليس له يد في جلوسي على دكة البدلاء فهو غير مسئول عن ما يحدث لي وتربطني علاقة طيبة به والمسئول عن عدم مشاركتي هو الجهاز الفني ومدرب حراسة المرمى وأنا احترم وجهة نظرهم لكن مش على حساب جلوسي المستمر على دكة الاحتياطي.

< لكن يترد أن محمد عبد المنصف هدد بالرحيل من أجل الزيادة المادية في تجديد عقدك خاصة بعد فشل صفقة انضمام ابوالسعود حارس مرمى المنصورة؟

– والله العظيم أنا مش فارق معايا المقابل المادي، كل الموضوع إني عايز أخذ حقي في المشاركة مع الفريق وللأسف الشديد أنا ليس لي حظ مع الإعلام ودائما يرددون شائعات ضدي.

< نفهم من كلامك أن الكابتن حسام ومجلس الإدارة لو تمسكوا بك لن تصر على الرحيل؟

– اعتقد أنه آن الآون أن الحق بالباقي لي في عمري الكروي واشارك كحارس مرمى فأنا لست موظفا في نادي الزمالك كي اصمت وأرضي بالامر الواقع وكفاية ووعود على الفاضي تكون آخرتها جلوسي الدائم على دكة البدلاء.

< وهل هناك  أي عروض لـ محمد عبد المنصف؟

– نعم تلقيت عروضا من عدة أندية في الدوري المصري وهناك أكثر من ناد يطلبوني مثل نادي المقاولون العرب والجونة والإسماعيلي وانا نويت الاستقرار في الجونة  رسميا .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً