مذبحة وادي النطرون | الطعن في اعدام 24 في مذبحة وادي النطرون

المحكوم عليهم بالاعدام في مذبحة وادي النطرون

المحكوم عليهم بالاعدام في مذبحة وادي النطرون

مصريات
تسلمت محكمة النقض ملف الطعن على حكم محكمة جنايات دمنهور في قضية “مذبحة وادي النطرون” الصادر في 13 يونيه العام الماضي بمعاقبة 24 متهما بالاعدام شنقاً والسجن المشدد ل 6 اخرين.. تمهيدا لتحديد الدائرة وموعد نظر الطعن.. لاتهامهم بقتل 11 والشروع في قتل 6 آخرين.

ترجع أحداث الواقعة الى شهر مارس العام الماضي بمنطقة الوادي الفارغ بوادي النطرون البحيرة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بالعثور على جثة أبوحسيبة عبدالعظيم محمد ملقاة امام مستشفى وادي النطرون وتوصلت تحريات المباحث لوجود 10 جثث أخري بسبب خلافات على قطعة أرض مملوكة للدولة مساحتها ألف و500 فدان وقام المتهمون من بينهم عواد عمر على وعلام احمد محمد واسامة فراج محمد واحمد اسماعيل علي وجمعة محمد أحمد الصياد ورمضان عبد الله مفتاح و شقيقه أحمد وراضي على ضبش و فرج ابوبكر حنيش و ياسر سويلم احمد و عطية عبدالحليم نصر الله و البري محمد أحمد واسماعيل على عبداللاه و عبداللاه على عبداللاه و رجب عبداللاه على وعبد الله حامد احمد ومحيي الدين السيد وصلاح اسماعيل احمد باطلاق وابل من الأعيرة النارية أدت لمصرع كل من هشام عيد عبدالقادر وأبوحسيبه عبدالعظيم والهادي جابر حكيم وسعيد عبدالرازق الضبع والسيد ناجي درويش وعريض مراجع جمعة ومعلى سيف النصر عبدالجليل و جمعة ضيف عبدالعادي و حسني سالم رضا و رضا فكري علي.

طعن المحكوم عليهم على الأحكام امام النقض التي تسلمت ملف الطعن.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. احمد ربيع 10/10/2010 16:49 -

    الوادي ده مظلوم في كل حاجه والله
    ياسلام لو بركه الوادي دي تحب بعضها هنبقي احلي بلد في الدنيا خصوصا وان احنا نعرف بعض بعكس المدن محدش يعرف التاني

  2. ابن مدينة وادى النطرون 20/05/2010 22:34 -

    انا ابلغ من العمر 43 سنه ومن اقدم عائلأت وادى المظاليم المزعوم ومن مواليده والله انا لم اتعرف على اسم واحد من المجنى عليهم ولا المتهمين ومع ذلك اصبح وادى النطرون وابنائه منبع البلطجة والفساد الذى لم يسبق له مسيل فى جميع انحاء الجمهوريه. حسبى الله ونعم الوكيل. نحن لا ننكر الوقعه طبعا بالعكس انا ابنى يبلغ من العمر10 سنوات شاهد بعينه مقتل احد المجنى عليهم بالسلاح الألى فى وسط المدينه ولن اتحدث عن وصف ابنى بعد مشاهدته المنظر وحالته النفسيه لمدة طويله بعد الحادث والله اعلم بما تركه فى نفسه. للمره الثانيه حسبى الله ونعم الوكيل ! ( ( والله اهل وادى النطرون اغلب مما تتخيلو )) منفضلكم تحروا حقيقة الحادث من هم المتهمين. ليسوا ابناء مدينة وادى النطرون

أضف تعليقاً