مروة بعد فيلم احاسيس: سأتوب واتجه الى الله

مروة

مروة

حوار مها محمود:
مع كل عمل جديد لها اعتادت الفنانة اللبنانية مروة على أن تثير الجدل والشائعات وجديد مروة هو فيلم احاسيس مع المخرج هاني جرجس فوزي طاردتها الاسئلة عن المشاهد الساخنة والجريئة في الفيلم وخلافاتها مع زميلاتها علا غانم .. ثم السؤال الاهم: هل ارتداء مروة الحجاب في الفيلم مقدمة للاعتزال؟!

تجيب مروة بصراحة في هذا الحوار:

* بداية ماذا عن فيلم احاسيس وكيف قرأتي السيناريو عندما عرض عليكي في البداية؟

– فيلم احاسيس جيد جدا ويناقش قضايا المرأة العربية وبالاخص مشاكلها مع الرجل وحياتها الخاصة والاجتماعية والزوجية وفيلم احاسيس كان به أدوار نسائية كثيرة جدا ولكن تم ترشيخي لدور داليا وهو دور مميز جدا لهذا أنا أيضا صممت على أن أجسده وتمسكت به.

* ماذا عن دور داليا في فيلم احاسيس والجديد فيه؟
– هي زوجة تعاني من معامل زجها السيئة لها وتضطر لكي تنفصل وتتزوج بآخر وهذا بعد أن تخونه ثم تعود الى طريق الصواب والدور جديد عليّ وليس به اي ابتذال.

* يقال ان دور علا غانم بفيلم احاسيس كان معروضا عليك من البداية؟
– لا اطلاقا هاني جرجس هو الذي رشح كل الادوار باستثناء علا غانم هي التي اختارت دورها وفيلم احاسيس في مجمله كل ادواره مميزة وجديدة.

* تعرض فيلم احاسيس لهجوم كثير وقيل إن به مشاهد جنسية كثير جدا لكل بطلاته ماذا عن دورك؟
– بالعكس أنا دوري ليس به ولا حتى قبلة واحدة وحرصت في فيلم احاسيس أن أقدم تمثيلا فقط بعيدا عن الاغراء والعرى لأنها اصبحت قديمة ومبتذلة وليس لها مصاقية لدى الجمهور.

* اعتمدت في كل افلامك أن تقدمي الاستعراض والغناء ماذا عن فيلم احاسيس؟
– هذه المرة مختلفة تماما لأنني سأرتدي الحجاب في احداث الفيلم والدور به تمثيل وبه تفاصيل لشخصية تمر بكذا مرحلة بعدها تتوب وتتجه الى الله والغناء غير موظف بالفيلم في دوري ولا حتى الاستعراض ولكن التركيز على التمثيل فقط.

* قيل ان كواليس فيلم احاسيس بها غيرة ومشاكل من مروة ما حقيقة هذا ؟
– لا بالعكس لا يوجد شيء من هذا وأنا دائما أحرص على ألا يكون بداخلي احقاد لأحد لأن هذا يظهر على الوجه والشكل الخارجي والملامح وأنا والفنانة علا غانم وباقي نجوم الفيلم اصدقاء .
وأيضا علا غانم صديقتي بالفيلم واحل لها مشاكلها فلازم يكون هناك علاقة طيبة حتى يكون هذا واضح على الشاشة.

* ماذا عن جديد مروة؟
– أنا احضر لألبوم غنائي ولكن مختلف ويشبهني كثيرا وبالنسبة للسينما ابحث حاليا عن سيناريو جديد به دور يناسبني كيفا وليس كما فلا يهمني ان اظهر من الجلدة للجلدة ولكن المهم العمل الجيد الذي يضيف لي.

فيديو كليب مروة من احدى حفلاتها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. حقانية 12/02/2010 23:38 -

    شو مروة ولا علا غانم ولا ماريا وكل اللي مثلن ما الهن اهل ولا بنات حرام

  2. ماجيك مارووو 31/01/2010 13:05 -

    مروه دى فنانه اغراء زيها زى هيفاء وعلا غانم

أضف تعليقاً