مسجل تحت المراقبة ومدمن بنات ليل يسرقان المواطنين بالإكراه في أوسيم

مسجل تحت المراقبة ومدمن بنات ليل يسرقان المواطنين بالإكراه في أوسيم

مسجل تحت المراقبة ومدمن بنات ليل يسرقان المواطنين بالإكراه في أوسيم

مصريات

رضا صبحي
ضبطت مباحث 6 أكتوبر عاطلين لقيامهما بسرقة المواطنين بالإكراه.
تلقى اللواءان أسامة المراسي مساعد وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر وأحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية اخطارا من المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بوجود بلاغ من حسن مصطفي “36 سنة” بسرقة التوك توك الخاص به بالإكراه.

تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد أبوزيد رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن 6 أكتوبر والعميد رضا العمدة رئيس مباحث قطاع الشمال بسرعة القبض على مرتكبي الواقعة.

أكدت تحريات الرائدين عصام نبيل رئيس مباحث بشتيل وأحمد فارس رئيس مباحث البراجيل أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين أحمد بيومي محمد “26 سنة” عاطل ومقيم بمنطقة بولاق الدكرور وسبق اتهامه في قضيتين سرقة بالإكراه وعليه عقوبة بالمراقبة في قضية مماثلة بدائرة قسم بولاق الدكرور وهاني حمدي سليمان “24 سنة” ويقيم أيضا بمنطقة بولاق الدكرور وسبق ضبطه واتهامه في 14 قضية ما بين سرقات ومخدرات اخرها قضية سرقة بالإكراه.

اضافت التحريات ان المتهمين طلبا من المجني عليه توصيلهما بالتوك توك الخاص به الى منطقة أوسيم وفي الطريق أشهرا مطواة في وجهه وتعدوا عليه بالضرب وسرقا منه 50 جنيها والتوك توك ولاذا بالفرار.
القى النقيب أحمد ربيع معاون المباحث باشراف العقيد عبدالغفار أبوالعطا مفتش مباحث الشمال القبض على المتهمين.
قال المتهم الأول في التحقيقات تعرفت على المتهم الثاني منذ فترة كبيرة واتفقنا على سرقة المواطنين بالإكراه ليلا لتوفير الأموال اللازمة لشراء المخدرات والانفاق على بنات الليل.

اضاف المتهم الثاني: تخصصت في سرقة المواطنين بالإكراه منذ فترة طويلة.. وكانت تدر على أموال طائلة انفق معظمها على بنات الليل والسهر في الملاهي الليلية مع اصدقاء السوء ودخلت السجن اكثر من مرة واخيراًً سقطت في قبضة رجال المباحث بعد سرقة “توك توك”.
تم تحرير محضر بالواقعة واحيل المتهمان الى النيابة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً