امل رزق مع خالد زكي في مذكرات سيئة السمعة

تصوير مسلسل مذكرات سيئة السمعة

تصوير مسلسل مذكرات سيئة السمعة

امل رزق مع خالد زكي في مذكرات سيئة السمعة

مصريات

سمير سعيد
بدأت الفنانة أمل رزق تصوير مشاهدها في مسلسل  مذكرات سيئة السمعة  انتاج قطاع الانتاج باستديو “21” بمدينة الانتاج تأليف محمد مسعود في أولى تجاربه للشاشة الصغيرة واخراج د. خالد بهجت.

أعربت أمل رزق عن سعادتها بالاشتراك في بطولة مسلسل مذكرات سيئة السمعة خاصة أنه من انتاج قطاع الانتاج الذي بدأت حياتها الفنية من خلاله لدرجة أن البعض أطلق عليها لقب بنت القطاع لكثرة أعمالها معه وقالت ازدادت سعادتي لأن عودتي لقطاع الانتاج في شكل ولون مختلف في ثالث تعامل لي مع خالد بهجت بـ مذكرات سيئة السمعة.

ألعب شخصية نجلاء بـ مذكرات سيئة السمعة التي تدرس في كلية الحقوق وتحصل على الليسانس ومع توالي الاحداث تقع في حب محام مشهور يلعب دوره خالد زكي وترفض العمل في مهنة المحاماة من أجله وتسعى جاهدة لتكون بجواره بكل الطرق وتوافق على العمل معه كمديرة لمكتبه لتحقق غايتها واعتقادها بأنها ستتزوجه.

أعجبني دوري في مذكرات سيئة السمعة  لأنه رومانسي جدا وبه أحاسيس كثيرة والحب فيه يصل لدرجة الجنون وتقوم بأشياء كثيرة لا ترضى عنها لتحقق أهدافها من منطلق ميكافيللي الغاية تبرر الوسيلة.

أشارت الى أن شخصيتي بـ مذكرات سيئة السمعة بها تنوع بعيدا عن الاشكال المكررة والنمطية حتى لا يضعني بعض المخرجين في قالب معين ويحصرونني في أدوار ثابتة لا استطيع الخروج منها وقالت قررت كل عام تغيير جلدي وأقدم مفاجأة لجمهوري تضيف لرصيدي وعلى سبيل المثال من أدواري التي اعتز بها آخر أدواري التي أشاد بها النقاد والجمهور على السواء وهي شخصية اليهودية راقية ابراهيم في مسلسل “أنا قلبي دليلي” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.
أوضحت ان شخصية نجلاء بمسلسل مذكرات سيئة السمعة لا تجعلها تقلق من نجاح دور راقية إبراهيم الذي وضعها في مأزق الاختبار لأن الدور مختلف تماما رغم أنه أول تجارب المؤلف محمد مسعود.

أكدت أنها اعتذرت هذا العام عن أعمال كثيرة لأنها لم تجد فيها ما يضيف لرصيدها الفني ورفضت ذكر أسمائها حتى لا تسبب حرجا لزملائها الذين سيقومون بتجسيد هذه الادوار.

مسلسل مذكرات سيئة السمعة يشارك في بطولته سوزان نجم الدين – لوسي – محمود عبدالمغني -سلوى خطاب -رانيا يوسف – رجاء الجداوي وحسن مصطفيى – محمود الجندي – نجوي فؤاد – زيزي البدراوي -بسام رجب -دينا أبوالسعود -نادية عزت -أحلام الجريتلي -حسين الامام.

من ناحية اخرى تستعد أمل رزق للمشاركة في بطولة مسلسلين آخرين هما: “إلا أمي” تأليف ضياء دندش واخراج ياسر زايد و”القطة العامية”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً