عرض ومشاهدة فيلم الكبار لعمرو سعد وزينة خلال ايام

زينة بطلة فيلم الكبار

زينة بطلة فيلم الكبار

مصريات – أيام قليلة ويتم عرض فيلم الكبار وهو الاسم النهائي له بعد أن تغير أكثر من مرة كان في البدية “عذرا.. للكبار فقط”.. ثم “للكبار فقط”.
حتى استقر أخيرا على ذلك الاسم..

وهو التعاون الأول بين خالد الصاوي وعمرو سعد ومعهم زينة.

فيلم الكبار يتعرض لعالم الكبار “أصحاب النفوذ والسلطة “من خلال شخصية خالد الصاوي “رجل الأعمال”الذي يتمتع بنفوذ وسلطات ويكون ثروته بطرق مشروعة وغير مشروعة يسير بمبدأ “الغية تبرر الوسيلة”، ويعمل لديه محام صغير “عمرو سعد” يبدأ حياته من الصفر فيتبناه ويمهد له الطريق للوصول الى القمة وطبعا يسير بنفس المبدأ حتى يصبح من أهم المحامين في البلد، ولكن طموحه يصور له أن يكون الرجل الأول وليس الثاني مما يحعله يفكر في التخلص من معلمه “خالد الصاوي”، وبالفعل ينقلب ضده تماما خاصة بعد أن يقع في حب سكرتيرته”زينة” والتي تساعده يضا على التخلص من خالد الصاوي الذي يحبها ايضا لكنها تفضل التلميذ عنه، وتساعده ليصبح أكثر نجاحا وشهرة منه وعندما يكتشف “خالد الصاوي” خيانتهما له يقرر الانتقام، ولكن المحامي يدبر له خطة للتخلص منه نهائيا بمساعدة السكرتيره في ذلك وبالفعل ينتهي الفيلم بقتل رجل الأعمال”خالد الصاوي”المعلم على يد تلميذه”عمرو سعد”.

فيلم الكبار قصة بشير الديك، ويعد التجربة الإخراجية الأولي لمحمد جمال العدل، ومن المقرر ان تظهر عبلة كامل كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، ويعرض الفيلم نهاية الشهر الحالي، وستتم إذاعة الأغنية الدعائية له خلال يام، والتي تحمل نفس اسم فيلم الكبار ويقوم بغنائها محمد محيي من كلمات يمن بهحت قمر وألحان محمد يحيي.

يوتيوب فيديو مشهد من فيلم الكبار

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. شكرااااااااااااااااااااااااااا

  2. abdalla_gatas 26/06/2010 13:27 -

    الافلام المصرية جميلة جدا احسن من الاجنيسةز شكرا

  3. محمود مصطفى احمد عوض الله 21/06/2010 20:58 -

    ادة هو فيه ايه

أضف تعليقاً