مصرع واصابة 45 مصرياً وسعودياً وصربياً في حوادث بالبحر الاحمر

حوادث الطرق في مصر

حوادث الطرق في مصر

مصريات

أمر محمد خير الله مدير نيابة سفاجا بإشراف المستشار محمد جمال الدين عبدالصبور المحامي العام لنيابات البحر الأحمر بالتحفظ على خالد إبراهيم مصطفي سائق السيارة النقل التي اصطدمت بأتوبيس سياحي عند الكيلو 12 بطريق سفاجا – قنا مما أسفر عن مصرع 11 شخصا بينهم 8 سائحين من صربيا وإصابة 12 آخرين.
كما صرحت النيابة بالتصريح بدفن المتوفين وانتداب لجنة هندسية لمعاينة السيارتين لبيان سبب الحادث.. وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة.

كشفت المعاينة الأولية أن السيارة رقم 10036 نقل البحر الأحمر كانت قادمة بسرعة جنونية فاختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بالأتوبيس رقم 554 سياحة البحر الأحمر مما أسفر عن مصرع 11 وإصابة 12 آخرين بينهم 9 سائحين من صربيا.
تم نقل الجثث والمصابين الى مستشفي الغردقة العام باشراف حمدي مصطفي عبدالكريم مشرف إسعاف البحر الأحمر.

أكد الدكتور حسام الدين عبده مدير مستشفي الغردقة العام أن ثمانية مصابين حالتهم سيئة وسيتم نقلهم بطائرة خاصة الى معهد ناصر بالقاهرة.

وقد تم رفع السيارتين من الطريق لاعادة حركة المرور الى طبيعتها.

على الجانب الآخر اعربت وزارة السياحة عن أسفها للحادث.. وقدم زهير جرانة وزير السياحة التعازي الى سفارة صربيا.
أكدت أميمة الحسيني المتحدث الرسمي لوزارة السياحة أن وزير السياحة زهير جرانة كلف مكتب هيئة تنشيط السياحة بالبحر الأحمر بالتوجه الى موقع الحادث والمستشفيات التي تم نقل المصابين والضحايا إليها في سفاجا والغردقة.
وقالت إن الوزير تابع تطورات الحادث أولاً بأول وحالة المصابين ومطالبهم مؤكدا على ضرورة تلبية طلبات المصابين والاتصال بسفارتهم للتنسيق معها وتنفيذ مطالبهم والتيسير عليهم في الإجراءات الخاصة بالمصابين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً