مطلقة الوليد بن طلال متهمة بسرقة 70 مليون جنيه بعد سهرة خاصة

الاميرة خلود مطلقة الوليد بن طلال

الاميرة خلود مطلقة الوليد بن طلال

مصريات

شيماء رشيد

حلقة مفقودة تبحث عنها نيابة الجيزة في قضية اتهام المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الاسماعيلي السابق للاميرة الخليجية خلود التي اتهمها بالنصب عليه والاستيلاء على 70 مليون جنيه .

يحيى الكومي ذكر في التحقيقات أن علاقة صداقة تجمع بينه وبين الاميرة خلود ، لكنه لم يكشف كيف يسلم لها أكثر من 70 مليون جنيه بدون مستندات .. الادهى من ذلك ما ذكر الشهود – الوصيفة والحرس الذين أكدوا ان يحيى الكومي كان كثير التردد على الاميرة خلود مطلقة الوليد بن طلال – حتى وقعت مشادة بينهما أدت الى طرده والاعتداء عليه من قبل مجموعة البودي جارد الخاصة بـ الاميرة خلود .

القصة بدأت عندما أعلن المهندس يحيى الكومي عن بيع خمس فيلات بالساحل الشمالي في احدى الصحف منذ 4 شهور ومن خلال هذا الاعلان قامت الاميرة السعودية خلود بالتصال بصاحب الاعلان تطلب معاينة احدى هذه الفيلات وبعد أن عرفت نفسها للكومي حيث حدد لها ميعادا واصطخبها في جولة لمشاهدة فيلاته الخمس بعدما توالت الاتصالات لتنشأ صداقة بين يحيى الكومي و الاميرة خلود استمرت 4 شهور حتى أنه قام بدعوتها الى فيلته وهو ما استجابت له لتحضر الاميرة الخليجية وتقيم مع يحيى الكومي في الفيلا حتى غافلته – حسبما ادعى – مؤكدا انها سرقته من داخل فيلته التي تقع في الكيلو 57 طريق جمصة اسكندرية ، حيث اكتشف يحيى الكومي اختفاء بعض المشغولات الذهبية والتي تقدر قيمتها بمبلغ 20 مليون جنيه والاوراق الخاصة بخمس فيلات في الساحل الشمالي وتقدر بملبغ 50 مليون جنيه وعندما اكتشف السرقة ذهب الى منزلها بمنطقة جاردن سيتي يطالبها برد هذه المسروقات إلا أنها انكرت ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية ادت الى قيام الاميرة الخليجية باستدعاء مجموعة من البودي جاردات الخاصة بها الذين اعتدوا على يحيى الكومي بالضرب وبعدها قاموا بحمله وطرده من الفيلا .

تقدم يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي السابق ببلاغ للنيابة العامة بمحافظة الجيزة اتهم فيه الاميرة خلود بالنصب عليه والاستيلاء على 70 مليون جنيه من فيلته كما استشهد في اقواله بالوصيفة السودانية الخاصة بالاميرة والحارس الخاص بالمتهمة وأثناء التحقيقات تبين ان الاوراق الخاصة بالفيلات هي عقد بيع وتنازل على بياض كتبه الكومي للاميرة التي تبين أنها مطلقة الوليد بن طلال وتقيم في مصر منذ طلاقها .

على الجانب الآخر قالت الاميرة خلود تعليقا على بلاغ الكومي انها كانت على علاقة عاطفية معه ، وأن معظم تلك الاموال كانت هدايا منه لها وقد تعرف يحيى الكومي عليها من خلال صديقتها الفنانة شيرين رضا .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

12 comments
  1. ياليت الايميل يطلع 20/11/2010 19:54 -

    راح تصدقووون كل شششي بعييييونك هذذذي :@
    شررريرررررة
    يالبى اللي طلقهاا

  2. طالما مضيت عقود على بياض تستاهل الى يجرى لك القانون لا يحمى المغفلين

  3. سعودي 08/04/2010 10:51 -

    حرام عليكم حاطين صورة الامير امير الطويل هاذي زوجة الامير الوليد الحالية وفيها ما يكفي من ثقافة وعلم واخلاق ما يوزع على احفاد خلود العنزي والكومي

    واكثر

  4. سعيد محمود 07/03/2010 11:57 -

    خيرات الامة كلها مسروقة مسلوبة منهوبة 0 اصلا هذه الاموال بلاصل مسروقة

  5. الحر 29/12/2009 01:40 -

    ياجماعه انا بعرف خلود العنزي شخصيا……..وربي انها شخصيه والعياز بالله………نصبت ع الشعب هنا بالسعوديه ودي مش صورتها دي الأميرة الطويل الرائعه

    أما خلود العنزي فهي اجمل من دي بس جمال وخبث أيه

    بشكي ربنا عليها بالفلوس يلي نصبتهم عليا

  6. الفنك...الليبي 27/12/2009 23:22 -

    أصحاب الموقع الصوره ليست لطليقه الامير طلال بل لزوجته الحاليه وهو سيرفع قضيه بهذا الخصوص…….تنبيه!!!!

  7. الشيكل المرعوب 27/12/2009 20:00 -

    أتقوا مواطن الشبهات 

  8. ali baba 27/12/2009 19:40 -

    الراجل اللى تستعبده غرائزه يستاهل اكثر من كده – وحتى لو رحعتلك 700 مليون كفايه انك فقدت احترام كل من عرفك واهلك واصدقاءك وعملاءك ياراجل تنضرب من البودى جاردز وتتاخد فلوسك عشان نزوه جنسيه – بالتاكيد عندك زوجه واولاد – هو العك طعمه حلو؟ شوف 70 مليون تسعد كام اسره وتزوج كام اثنين فقراء فى الحلال – وتجيب كام شقه لغلابه عايشين فى الشارع – هل هذه الاعمال لاتدخل عليك السعاده والمتعه اكثر من جلسه متعه جسديه – ومش مكسوف من نفسك وانت رابح تبلغ عن الخيبه الكبيرة -؟ بزمتك متكسفتش من الضابط -؟ اما الجانب الاخر من الكارثه اقولها برافو عليكى طالما فيه ناس فى الدنيا همهم الجسد يدفع كل مايملك نظير شهواته – لانه تعامل معاكى على اساس جسد ولم يحترم عقلك وذكاءك انت اعطيتيه الدرس الذى يلزم لكل من لايحترم قدرات الاخرين – وفى النهايه القانون لا يحمى مثل هذه النماذج –

  9. الفنك...الليبي 27/12/2009 12:16 -

    70 مليون جنيه يا مفتريه انت وهو ……روحو منكم لله؟؟؟!!!!!!!!!!!

أضف تعليقاً