تحذير للاعبي منتخب مصر من الغرور في مباراة مصر وموزمبيق | انجولا 2010

منتخب مصر يستعد لـ مباراة مصر وموزمبيق في انجولا 2010

منتخب مصر يستعد لـ مباراة مصر وموزمبيق في انجولا 2010

كأس الامم الافريقية انجولا 2010

مصريات

عبد الناصر سليمان

طالب حسن شحاتة المدير الفني لاعبين منتخب مصر بضرورة التركيز في مباراة مصر موزمبيق اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في انجولا”كان 2010″ وناشد لاعبيه بضرورة عدم الاستهانة أو التقليل من شأن المنافس مهما كانت خبرته في مثل تلك البطولات الكبيرة لأن أمم انجولامليئة بالمفاجآت والغرائب والطرائف.

أكد شحاتة أنه طالب لاعبيه بعدم خوض مباراة مصر وموزمبيق والغرور يتملكهم من البداية بحكم فارق الخبرة بينهم وبين لاعبي موزمبيق مؤكدا أن الغرور سيكون طريق الفراعنة الى الهاوية.

أضاف أننا اتفقنا مع اللاعبين على أن جميع مباريات امم افريقيا انجولا 2010  صعبة وهامة والتاريخ ليس مقياسا على أن انجولا 2010 ستكون من نصيب الفراعنة فنحن في بداية المشوار الافريقي ولابد من اللعب حتى صافرة النهاية.

أوضح شحاتة أن المنتخب الموزمبيقي من الفرق التي تلعب كرة قدم جيدة وتلعب بطريقة هجومية وليست لديهم قوة جسمانية مثل مالى ولكن لابد أن نعترف أن لديهم عشوائية في الأداء وهذا لا يقلل من شأنهم لكن لابد أن نعمل لهم ألف حساب.

أشار الى أن المنتخب المصري لم يصل حتى الآن الى مرحلة الفريق الذي لا يقهر فليس هناك أي نوع من أنواع الاستهتار لدى لاعبينا مؤكداً أن تركيز الجهاز الفني في منتخب مصر منصب على الناحية الهجومية باستمرار وغلق مفاتيح لعب الفريق المنافس وزيادة الفاعلية الهجومية وهي سياسة نتبعها في كل مباراة للخروج باللقاء الى بر الأمان.

قال شحاتة أنه من الصعب عليه اتخاذ قرار بإعلان تشكيل أي مباراة مبكراً وذلك حتى يستنفر قدرات اللاعبين حتى آخر لحظة ومن ثم فإنه لابد أن يكون الجميع جاهزاً.
وأكد أن مشاركة شيكابالا في أي مباراة مرهونة بوجهة نظر الجهاز الفني وستكون مشاركته مرهونة بظروف المباريات وهو أمر طبيعي أن يكون أي لاعب جاهزاً للمشاركة وهو شيء إيجابي مؤكداً أنه لا يوجد هناك أي ظلم فيما يتعلق بتعاملاته مع اللاعبين.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالقول بأن مصلحة الفريق هي أهم شيء بالنسبة له معترفا بأن البداية كانت صعبة لجميع منتخبات القارة السمراء مؤكداً أن الفوز على موزمبيق سيضمن لنا الصعود.. كما أننا نلعب على المركز الأول للبقاء في بنجيلا وهذا هدف واضح.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. مصريهـ وافتخر 17/01/2010 19:06 -

    لا احنا مشـ مغرورينـ ذى ناس…. غريتهمـ نفسهمـ خسرو خسرانهـ وحشهـ اويـ….
    ان شاء الله …هنكسبـ وناخد كاسـ الامم الافريقيهـ للمره 2 على التواليـ…
    وليموتـ الحاقدينـ..
    ورسالهـ لكل حاقد على مصر العزيزهـ ليخ لعزازيل …..

  2. CAIRO ALEX 17/01/2010 00:06 -

    احنا مش مغروريين … ولكن دائما معروف ان المصرى ثقته بنفسه يمكن عاليه شويه … وده بيوصل للناس على انه غرور .. لكن لا مش معنى ان اى واحد واثق شويتيين فى نفسه يبقى فى نظر الناس مغرور … الذكى واللماح يقدر يفرق بين ده وبين ده …. والله يبعد عنا الغرور …. ((ويبعد عنا الحقود ودى مهمه اوى )) يااااارب ابعد عنا كل سوء وابعد عنا الناس ((اللى مبترحمش ونبى ياااارب واللى مترصديين لمصر على الغلطه)) اللهم اما اهدى قلوبنا … والحمد لله ربنا وفقنا فى الماتش .. الف مبروك كسبنا ..وده نتيجة تعب الفريق وخبرته.. والتوفيق من عند رب العالميين … الحمد لله النصر لمصـر…..

  3. الغرور مش من طبعنا ان شاء اللّة واتمنا الفوز لمصر

  4. ابو ضحكة جنان 16/01/2010 12:51 -

    بالطبع أياكم والغرور .. ولتعلموا بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .. ونحن نعلم بأنكم رجالة ونعلم مدى اشتياقكم للكاس .. فمزيدا من الجهد والعرق يا فريق الساجدين

  5. ضياء الحق فرعونى اصيل 16/01/2010 03:55 -

    ربنا معاك يامعلم وده كلنا كنا عايزين نقوله لفرقتك والحمدلله انك واخد بالك وكلامك وتوجيهاتك للفريق بيسيب اثر جامد وحافز وتشجيع ليهم فى الملعب وربنا معاكو انهاردا بازنك يارب النصر لمصر

أضف تعليقاً