مواعيد واماكن حفلات شم النسيم، احجز تذكرتك الآن

مواعيد واماكن حفلات شم النسيم

مواعيد حفلات شم النسيم

مصريات – مروة جمال: يسيطر نجوم الغناء في لبنان على مساحة لا بأس بها من خريطة حفلات شم النسيم الغنائية التي ستقام بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع في مصر أبرز هؤلاء النجوم اليسا و سيرين عبد النور وعاصي الحلاني وتعد هذه هي المرة الأولي التي يحيي فيها كل هؤلاء النجوم حفلات شم النسيم متزامنة في مصر.

اليسا تعاقدت على إحياء حفلين بهذه المناسبة الأول في العين السخنة والثاني في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ويشاركها في إحيائه المطرب الشاب خالد سليم وبلغت تكلفة هذا الحفل من ديكورات وأجور الفرق الموسيقية 400 ألف جنيه وتم طبع خمسة آلاف تذكرة.

ومن بيروت تحضر الفنانة سيرين عبد النور الى القاهرة ومنها الى الإسكندرية لتحيي باحدي الحدائق العامة هناك حفلات شم النسيم. و مواعيد الحفلات الخاصة بسيرين يمتد من الظهيرة حتى المساء ويشارك في إحيائه الفنان حماده هلال والفنانة “الشابة” شذي ومحمد كمال وساندي.

وتم الاتفاق بين هؤلاء الفنانين وبين الجهة المنظمة للحفل على ان يتم تخصيص 10% من إيراداته للأيتام كما سيتم إحضار مجموعة من الأيتام للحفل.

ويحضر الى القاهرة يوم 4 أبريل المطرب عاصي الحلاني مع فرقته الموسيقية لإحياء حفلات شم النسيم بنادي هليوبوليس في اليوم الثاني مع المطربة الأردنية مي سليم والمطرب الجديد دياب.

تكلفة هذا الحفل بلغت 475 ألف جنيه وتم طبع 2500 تذكرة لأعضاء النادي فقط تتراوح أسعارها من 150 الى 250 جنيهاً.

وفي نادي بتروسبورت القطامية الرياضي يحيي المطرب ايهاب توفيق احدى حفلات شم النسيم، وهو مخصصاً لأعضاء النادي فقط ويستمر لمدة أربع ساعات يقدم فيها توفيق اشهر اغنياته..

وذلك يوم 5 أبريل وفي أحد فنادق مصر الجديدة يحيي الفنان الشاب إيساف والمطربة الشعبية أمينة حفلاً بمناسبة شم النسيم أيضاً تم تخصيص مبلغ 225 جنيها كسعر موحد لتذاكر هذا الحفل على ان يشمل الضرائب ووجبة الغداء.

وتعاقدت الفنانة بشرى على إحياء حفلين بهذه المناسبة الأول ليلة الرابع من أبريل في نادي الزمالك وسيستمر حتى الساعات الأولي من الصباح أما الحفل الثانى سيكون يوم شم النسيم “الاثنين” في أحد الفنادق الكبرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. اين مدحت صالح وعلى الحجار ومحمد الحلو وايمان البحر وايه الناس الزباله اللى حيعملو الحفلات هوا احنا مش حنتغير عموما اعتقد ان شباب الثوره مش حيسكتو

  2. That’s not just the best answer. It’s the beesstt answer!

أضف تعليقاً