موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قلين

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قلين

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قلين

اسماء المرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 في دائرة قلين

اخبار الانتخابات القادمة بقلين كفر الشيخ: الانتخابات .. الشغل الشاغل للأهالى .. في كل شارع وحارة

مصريات

كفر الشيخ ــ عبدالقادر الشوادفي :

اشتعلت المعركة الانتخابية بضراوة شديدة في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ .. بعد قيام 14 من مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة قلين بتقديم أوراقهم الى المجمع الانتخابي للتنافس على مقعدي الفئات والعمال بالدائرة.. وانتقلت المعركة بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قلين الآن داخل كل قرية وعزبة وشوارع وميادين مدينة قلين..إذا نظرنا الى مقعد الفئات بدائرة “قلين” فقد تقدم بأوراقه الى المجمع الانتخابي كل من النائب الحالى محيي الدين فتح الله القطان ابن قرية شباس عمير التي يوجد بها أكثر من 20 ألف صوت انتخابي.. ويواجهه على هذا المقعد وينافسه بكل قوة رجل الأعمال المشهور عزالدين حسن جودة صاحب شركة تصدير حاصلات زراعية وهو من أبناء قرية جودة.

وتقدم بأوراقه أيضا على مقعد الفئات للمنافسة مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بقلين المهندس خليفه عباس حامد وكان رئيسا لثلاث مدن قبل ذلك وهو من أبناء مدينة قلين ويحظي بشعبية كبيرة. والدكتور صلاح كامل بنات الأستاذ بجامعة الأزهر وهو من أبناء مدينة قلين. وصلاح الديهي أحد أبناء مركز قلين.
أما مقعد العمال في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة قلين فقد تقدم بأوراقه الى المجمع الانتخابي جمال سعد الدين النائب الحالى وابن قرية ميت الديبة مركز قلين.. وشاء قدره أن يظهر له المرشح محمود عبدالله زايد ابن قرية المنشأة الكبيرة مركز قلين وبدأ معركته الانتخابية في جميع أنحاء الدائرة.
وينافسهما على هذا المقعد خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة قلين كمال بشته مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي وخاض الانتخابات قبل ذلك ويتمتع بشعبية كبيرة. وسعد حجاج النائب الأسبق بالدائرة وله شعبية كبيرة أيضا. وكميل محروس سعد الدين مدير عام بنك التنمية والائتمان الزراعي بكفر الشيخ ومن أبناء قرية ميت الديبة أيضا وسامي عبدالرحيم المشد موظف بمرور كفر الشيخ وعضو سابق بمجلس محلي المحافظة ومن أبناء قرية ميت الديبة أيضا. ومحمد على عيسي سائق من مدينة قلين وعوني عبدالرحمن عتمان مزارع ومن قرية كفر عشوش.
ويواجه هؤلاء جميعا من المستقلين ياسر منير عضو مجلس محلي المحافظة وعبدالحميد القطان من قرية شباس عمير وأسامة حامد من قرية شباس عمير أيضا.

ادعم مرشحك وشارك في اضافة البرنامج الانتخابي  له على موقع مرشحين مجلس الشعب

اضغط هنا على http://elections.masreat.com

اخبار ومواضيع ذات صلة:

609 comments
  1. ابو زمن 24/10/2011 03:24 -

    عضو مجلس شعب عن دائرة قلين لازم يكون واحد من ابناء قلين البلد او المحطة مش واحد ميعرفش شورعها وكلمة لمحى القطان انت ليك نفس تترشح بعد الثورة

  2. سيف دغيم 28/03/2011 01:28 -

    راحت ايام الظلم ويبقى الشعب هو الحكم ولا وساطه ولا بلطجه مبروك لمصر

  3. المتصفح 26/12/2010 21:12 -

    الف مبروك للباشا وطبعا لما نقول الباشا من غير ما نفكر هو “محى الدين فتح الله القطان” رجل ثيقل فى الفكر وأيضا له ثقل فى المجلس على عكس خفيف حامد .. والكبير كبير ومحى حيفضل طول عمرة كبير .. ولولا محى ما كان ياسر منير دخل الاعادة “للى بيفهم” محى من الاخر إنسان ينقصد عمرة ما إتأخر عن أى شخص فى أى وقت وفى أى مكان “هناك إناس فى الارض إختصهم الله بقضاء حوائج الناس” وكفاياكم كلام بقه وكفايه ظلم لان الله لا يرضاة الظلم وكما رأيتم إنسان يعارضه بعض الناس ويتهموة بالباطل ولكن الله دائما وراء كل مظلوم .. وأخر شىء هقوله للى مش هيبطل كلام ” روح يا أبو ليفه يا مسقط عز وخليفه” وكل عام وأنتم بخير ونلتقى فى الدورة المقبله إن ما كنش محى يبقى فتح الله الصغير

  4. المززنجي 13/12/2010 12:38 -

    مبروك للمهندس / خليفة حامد

  5. واحد من الشرفاء 12/12/2010 21:11 -

    عمومأيامركز قلين لن تنعم بالخير طول ما الواد دا فى البرلمان

  6. واحد من الشرفاء 12/12/2010 21:09 -

    يألف خسارة لينا كلنا أن احنا نسيب واحد زى عز جوده يكون نائبنا أبن القطان

  7. سامر على 10/12/2010 18:49 -

    عموما الباش مهندس خليفة مخسرش ولا عمره هيخسر لان الى خسر هم التافهين والمتخلفين والجهلة والبلطجية وناقص العقل والدين ( طبعا اقصد البلطجى واعوانة ) هم دول الى خسروا نفسهم زى مخسروا مبادئهم ولا هو نسى شهادة الزور بتاعة طلعت السادات . الى جذمتة برقبة البلطجى وعموما لو مجلس الشعب يحتوى على امثالك فطظ والف طظ فية .

  8. حاتم محمد عرابي 09/12/2010 22:30 -

    من المملكة العربية السعودية ابعث لكل زوار الموقع بالتحية والسلام وسلام خالص للكابتن محي القطان رجل البرلمان وابعث له هذه الكلمة( سلام عليك يا منتهي املي وليس لى غيرك في القلب يوم التوبي فان غاب جسمك عن نظري فاسمك في صميم القلب مكتوبي لا تحسبن اني من البعد نسيتك لا والذي عن قلوب الخلق محجوبي )  نعم نعم لمحي الدين للى صنعة لنا بادية نعم نعم هنقول من القلب دى مبايعة لحبيب الشعب محي الدين والشقة معاه ومع ابوة وكمان وياه وفي اخر الكلام سلامي لكل اهالي الشقة الكرام وخاصة عائلات عرابي 

أضف تعليقاً