كأس العالم 2010 مونديال هوليوودي مع اوباما وزوجته ميشيل

مونديال جنوب افريقيا 2010

مونديال جنوب افريقيا 2010

كأس العالم 2010 مونديال هوليوودي و اوباما يلعب الكرة

مصريات

بعد انتظار 4 سنوات كاملة، العالم يتابع مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 الساخنة المقام حالياً في جنوب أفريقيا.. تختلف أساليب الاستعداد من شخص لآخر، فهناك من يحاول بقدر المستطاع إيجاد الوقت الكافي للسفر لهناك وحضور المباريات ، وهناك من يكتفي بـ مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 عبر التليفزيون، لكن هناك يضاً من يحاولون الدخول في حالة خاصة جداً، وهي شعورهم بهذه الرياضة عن كثب أو بمعنى آخر ممارستها ـ في حالة النجوم والمشاهير محاولة ممارستها ـ فممارسة كرة القدم لأول مرة تساوي تماماً تعلم لغة جديدة، فإن لم يكن لديك علم بمبادئها وأساسياتها يكون الأمر في غاية الصعوبة.

ظهر الرئيس الأمريكي «باراك اوباما» في إحدى الحدائق المحيطة بالبيت الأبيض وهو يمرر كرة قدم لطفل صغير، فيبدو أن مونديال جنوب افريقيا يشغل بال الرئيس يضاً، أما النجم «جيمون هانسو» الذي تم ترشيحه مرتين للحصول على جائزة أوسكار، فصرح بأنه كان يتمنى أن يكون لاعب كرة قدم، فهو يعشق اللاعب الشهير «بيليه»، وظهر في إحدى الحدائق بالزي الكروي الكامل كما قامت المغنية الشابة «بريتني سبيرز» بتصوير إعلان كروي لإحدى شركات المياه الغازية، ورغم أنها لم تمارس الرياضة ممارسة فعلية، إلا أنها ساهمت في ذلك بطريقتها الخاصة.. أما نجمة «بلاي بوي» الشهيرة «كيندرا ويلكنسون»، فظهرت بأحد ملاعب كرة القدم، وأبدت مهارات يمكن مقارنتها بأكبر لاعبي كرة القدم المحترفين.

إذا كان رب البيت بالدف ضارباً، ينطبق هذا المثل الشهير على عائلة بيكهام، فهم دائماً ما يخرجون سوياً للتنزه في الحديقة ومعهم كرة القدم.

أما نجم سلسلة أفلام >Twilight«تيلور لوتنر» فيعشق لعب كرة القدم الشاطئية، وظهر في العديد من المناسبات وهو يمارس هذه الرياضة المحببة جداً له.. نجم الأكشن الإنجليزي «جيسون ستيثام» يضاً ظهر مع صديقه النجم «فيني جونز» بالعديد من مباريات كرة القدم الخيرية، وشهد الجميع بمهارتيهما معاً في اللعب وتسديد الأهداف، فلم يخسرا مباراة واحدة لعباها معاً، كما ظهر النجم «جودلو» وهو يحاول إثارة إعجاب أبنائه في إحدى الحدائق القريبة من منزله، لكن علامات القلق والفزع بدت واضحة على ملامح الأولاد الثلاثة وهم يحاولون الابتعاد قدر المستطاع عنه وهو يركل الكرة!!

وفي محاولة من نجم الكوميديا «جون جوسلين» للتقرب الى ابنه الذي يعشق كرة القدم، قام «جون» بلعب كرة القدم معه، لكن على طريقته الخاصة، حيث إن جون جمع بين الرياضة التي يعشقها هو، وهي الجولف مع كرة القدم التي يعشقها ابنه، فكان مشهداً كوميدياً لأقصي درجة، كما ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة «ستيس كيبلر» في أحد الملاعب الكبرى وهي ترتدي الزي الكامل لرياضة كرة القدم أثناء التصوير لإحدى المجلات الرياضية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً