نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية محافظة الغربية الترم الأول لعام 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

مصريات – الغربية – كتبت دعاء خالد: يستطيع طلبة الصف الثالث الاعدادى بالغربية، وبجميع مدارس المحافظة معرفة نتائج الترم الأول 2023، وذلك بعد ان يتم اعتمادها من السيد المحافظ اليوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث في محافظة الغربية 2024

مدرسة اعدادية بمحافظة بالغربية

وقد انتهت اليوم جميع اعمال نتيجة الشهادة الاعدادية من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات هذا الاسبوع، ليتم بعدها مباشرة نشرها لكل مدارس المرحلة الاعدادية بمحافظة الغربية: المحلة الكبرى، طنطا، كفر الزيات، زفتى، بسيون، السنطة، قطور، محلة روح، بشبيش وغيرها.

هذا وسيجري رفع نتائج الامتحانات للصف الثالث الاعدادى على موقع بوابة وزارة التربية والتعليم اي مديرية التربية والتعليم بالغربية للتسهيل على الطلاب واولياء الامور معرفة الدرجات كما سيتم الاعلان عن اسماء الاوائل آخر العام الدراسي وسنقوم حينها بنشر صور الاوائل على صفحات موقع مصريات.

ومن خلال الرابط المبين اخر هذا الخبر، يستطيع الطلاب مشاهدة نتائج الاعدادية وكذلك نتائج الابتدائية الصف السادس والتي والتي ستظهر في وقت لاحق برقم الجلوس لاظهار النتيجة بالدرجات والمجموع بالاسم لكل طالب.

وحتى ذلك الوقت اي قبل ان تظهر يمكن المشاركة حول نتائج الامتحانات وظهور نتيجة اعدادية الغربية 2023 مع زملائك عبر التعليقات هنا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً