نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2023 بأرقام الجلوس لكل الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج 2024

مصريات – سوهاج – كتبت هند عبد الغني: بعد اداء الامتحانات دون ملاحظة شكاوي ذات اهمية تذكر، وبعد طول انتظار وترقب من قبل الطالبات والطلاب، ظهرت منذ قليل نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي العام والمهني، ويتوقع ان يجري اتاحتها على الانترنت من ساعة الى أخرى اليوم، حيث كثيراً ما يتأخر صدور النتائج في هذه المحافظة بالمقارنة مع المحافظات الاخرى.

ويستطيع طلبة محافظة سوهاج من كافة المدارس والمراكز التعليمية في اخميم، البلينا، جرجا، دارالسلام، جهينة، طما، طهطا، المراغة، المنشاة، العسيرات، ومركز ناصر الاستعلام عن نتائج الشهادة  بعد ان تم اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، وذلك بنسبة نجاح بلغت 84.62%.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

وسوف تكون نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب محافظة سوهاج خاصة بالمجموع العام وبالدرجات لكل مادة من مواد الامتحان في الترم الاول مع درجات الترم الثاني آخر العام اضافة الى المجموع الكلي والتقدير العام.

مع العلم بان نتائج الاعدادية 2023 بسوهاج نصف العام الترم الأول ولآخر العام الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس او بالاسم ستكون متاحة مجاناً للجميع، حال وضعها على الانترنت مثلما هو متبع في كل عام.

ويبدو حتى الآن، ان النتيجة ستنشر على الانترنت ليس من خلال موقع نتائج الامتحانات التابع الى وزارة التربية والتعليم، بل على موقع بوابة مديرية محافظة سوهاج الرسمي التعليمية على الرابط التالي: http://sohag.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

كما يمكن لكم تبادل اخر اخبار نتيجة اعدادية سوهاج 2023 وتهنئة البعض او طلب المساعدة بالحصول على النتيجة من خلال التعليق هنا بالاسفل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً