نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بدمياط على موقع مديرية التربية والتعليم

نتائج الشهادة الاعدادية بدمياط 2022

مصريات – كتبت دعاء سالم علي: اعلنت ادارة الامتحانات عن اقتراب انتهاء تصحيح ورصد درجات اوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الثالث الاعدادى العام 2022 وسيقوم السيد المحافظ اليوم باعتماد نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية بنفس الوقت.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط 2022 برقم الجلوس لكل الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط

وسوف يعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة عن اسماء الاوائل الذين قمنا بنشر صورهم منذ قليل.

وستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، وكذلك  على موقع الوزارة الالكتروني كما هو معتاد برقم الجلوس وندرجه ادناه.

وسيتم توفير نتائج الامتحانات لتلاميذ مدارس دمياط لمن يبحث عنها على الانترنت، بحيث يمكن مشاهدة نتائج الثالث الاعدادى لكل طلبة راس البر، عزبة البرج، كفر البطيخ، ميت أبوغالب، الروضة، السرو، فارسكور، كفر العرب، الزرقا، وباقي مدن محافظة دمياط للترم الثانى.

وفي العام الماضي جاء ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسب النجاح كما يلي وعلى التوالي: (الزرقا، فارسكور، السرو، الروضة، دمياط الجديدة، كفرسعد، دمياط، كفر البطيخ، ميت أبو غالب، عزبة البرج).

اما عدد عدد الحاصلين على الدرجات النهائية فقد كان 10 طالبًا وطالبة.

هذا وعبر السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط عن شكره وتقديره لكافة العاملين بكنترول الشهادة الإعدادية، وذلك على سرعة ادائهم ودقة عمهم وشفافية العملية الامتحانية، اثناء فترة تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات ومراجعتها.

الجدير بالذكر أن ادارة الزرقا التعليمية حصلت على مركزين متقدمين سجلتهما طالبتين وهن: الطالبة يمنى أسامة النجار من مدرسة الزرقا الإعدادية للبنات، والطالبة سما ممدوح عبد السلام من مدرسة عباس الكيال.

ولمشاهدة النتيجة برقم الجلوس وتظهر بالاسم عبر هذا الرابط: http://www.domyat.gov.eg

وايضا يمكنكم المساهمة ومساعدة البعض والتهنئة عبر صفحات الموقع بالتعليقات، ولو واجهتم اي صعوبات كذلك يمكن ترك تعليق برقم الجلوس او الاسم حتى نتمكن من المساعدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً