نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى محافظة السويس 2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة السويس 2024

مصريات – السويس – كتبت ميساء عمر حمدي: بعد انتظار معتاد يتكرر في كل عام، وفي نهاية كل فصل دراسي، ستعلن مساء الغد نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية.

حيث سيقوم السيد المحافظ باعتماد النتيجة، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيعقد بهذه المناسبة، وبحضور غفير للعاملين والعاملات في قطاع الامتحانات التابع لادارة السويس التعليمية، وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، اضافة الى حضور وكيل وزارة التربية والتعليم يالسويس.

وسيعلن عن اسماء الاوائل على مستوى الادارات التعليمية بالمحافظة، وكذلك نسب النجاج وعدد المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الاعدادى لهذا العام، وقد قمنا في مصريات بنشر جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الخصوص في خبر سابق اليوم، يمكنكم العودة اليه من خلال الروابط ذات الصلة ادناه.

ولمن لن يتيسر له وهو من طلاب او طالبات مديرية التربية والتعليم بالسويس من الجناين، عتاقة، الاربعين، فيصل، وغيرها، وذلك بسبب الضغط الشديد على موقع بوابة وزراة التربية والتعليم بالمحافظة، سيستطيع الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي على بوابة محافظة السويس التعليمية برقم الجلوس وتظهر بالاسم، لكل طالب وطالبة في جميع المدارس والدوائر التعليمية التابعة لها من خلال هذا الرابط: http://www.suez.gov.eg

كما يمكن لو واجهمتكم صعوبة في ذلك، استخدام نظام التعليقات والاستفسار والمساعدة لبعض ان امكن، لجلب اخبار النتيجة وتحديد موعد ظهورها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً