نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية 2022 الترم الأول

نتائج الصف السادس الابتدائى بالقليوبية

مصريات – القليوبية – كتبت نهلة راضي: مع انتهاء اختبارات تلاميذ المرحلة الابتدائية في الاسبوع الماضي، والتي سارت حسب الجدول المعتمد من قبل المديرية، ورغم التأخر الغير متعمد في تصحيح الامتحانات الخاصة بالترم الاول لمحافظة القليوبية.

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2022 القليوبية الترم الاول

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية

غير ان الادارات التعليمية التابعة لها استطاعت انهاء عمليات رصد درجات نتيجة الصف السادس الابتدائى للعام 2022 الفصل الدراسي الأول، لجميع مدارس القليوبية خلال اقل من اسبوع وتم بذلك اعتماد نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية.

وبهذا تكون مديرية التربية والتعليم من اوائل المحافظات التي اصدرت نتيجة الابتدائية ونشرها على موقع المديرية على الانترنت وفي المدارس، وتجدون رابط موقع النتيجة في الاسفل.

ويستطيع التلاميذ التعرف من خلال نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية للعام الدراسي 2021 – 2022 الترم الأول برقم الجلوس على درجاتهم المختلفة، سواء بالمدارس الحكومية التجريبية او الخاصة، وبكل المناطق التابعة لمحافظة القليوبية.

حيث تم وضع الكشوف الخاصة بالدرجات لكل ادارة تعليبمية، يمكنهم مشاهدة نتيجة السادس الابتدائي 2022 مدارس القليوبية من خلال موقع مديرية وزارة التربية والتعليم بالقليوبية http://qalubiaedu.org

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً