نتيجة كلية الحقوق جامعة الاسكندرية 2023 نتائج تعليم مفتوح وعام

نتائج طلاب كلية الحقوق جامعة الاسكندرية 2024

نتيجة كلية الحقوق جامعة الاسكندرية

مصريات – الاسكندرية – كتبت منة عباس:

تعتبر كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية من أبرز كليات الحقوق في مصر والوطن العربي. تم تأسيسها في بدايات القرن الماضي، وتعمل كمركز للتعليم والبحث القانونيين لأكثر من 80 عامًا.

تشتهر الكلية بتاريخها الطويل ومساهمتها في تطوير التعليم القانوني ومهنة المحاماة في مصر.

تتمتع الكلية بسمعة طيبة في تخريج محامين وقضاة وخبراء قانونيين ذوي خبرة عالية وذوي كفاءة عالية ممن قدموا مساهمات كبيرة في مجال القانون.

تضم كلية الحقوق مجموعة من الاقسام والتخصصات، بما في ذلك القانون الدولي، القانون المدني والتجاري، القانون الجنائي، القانون العمومي.

وتعمل الكلية على تزويد طلابها بأحدث المعارف والمهارات القانونية، لتمكينهم من النجاح في حياتهم المهنية. كما توفر مجموعة متنوعة من الفرص الأكاديمية والبحثية للطلاب لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم في مجال القانون.

بشكل عام، تلعب كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية دورًا حيويًا في تشكيل المشهد القانوني في مصر والمنطقة عمومًا وهي مؤسسة هامة جدًا لأي شخص مهتم بممارسة مهنة القانون.

تحديث ظهور النتائج للعام 2023

ولكل اللي بيبحث عن نتائح كلية الحقوق في جامعة الاسكندرية سواء للتعليم المفتوح او العام.

وكذلك نتيجة الليسانس اعرف كل اخبار نتائج امتحانات كلية الحقوق جامعة الاسكندرية 2023 الترم الاول او الترم الثاني لجميع الفرق والشعب : الفرقة الاولى – الفرقة الثانية – الفرقة الثالثة – الفرقة الرابعة من موقع نتائج حقوق الاسكندرية.

سواء كنت بتدرس حقوق باللغة الانجليزية او الفرنسية او العربية او تعليم مفتوح بما فيها نتيجة الليسانس او قسم الدراسات العليا وكمان لاحقاً ستظهر نتائج امتحانات حقوق اسكندرية للتخلفات والخريجين لكل الفرق.

اضغط هنا لمعرفة نتيجة كلية الحقوق جامعة الاسكندرية http://law.alexu.edu.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة:

954 comments
  1. اسلام شتا 28/09/2017 01:33 -

    متى اخر ميعاد التسجيل
    اريد أن اسجل

  2. ابراهيم ابراهيم محمد 23/07/2017 16:32 -

    ميسره ابراهيم ابراهيم محمد
    الفرقة الأولى (انتساب )

أضف تعليقاً