هبة الاباصيري من مذيعة في جهة امنية الى التمثيل

هبة الاباصيري

هبة الاباصيري

هبة الاباصيري : الاعلام حياتي

مصريات

أميرة عبده
هبة الاباصيري سطع نجمها بالقنوات الفضائية من خلال عملها كمقدمة برامج.. لحضورها الطاغي وقبولها وقوة إرادتها التي تميز مواليد برج “الثور”.. أطلت علينا هبة الاباصيري ببرنامجها الجديد مذيعة من جهة أمنية الذي نال اعجاب الجميع لاختلافه عن باقي البرامج التي تعرض على الشاشة الصغيرة.

الإعلامية هبة الأباصيري التي خطفها التمثيل منذ فترة طويلة ولكنه لن يأخذها من عملها كإعلامية.
حول مشوارها الإعلامي والفني كان لنا معها هذا الحوار.

* حدثينا عن بداية مشوار هبة الاباصيري الإعلامي؟

بدأت مشواري من خلال تقديم بعض الإعلانات ثم قمت بأداء دور الموديل في بعض أغاني الفيديو كليب ومنها أغنية للفنان هاني شاكر وراغب علامة ثم.. بعد انتهائي من الثانوية العامة قابلت المخرجة أميرة الشناوي التي عرفتني بالفنانة صفاء أبوالسعود وحددت لي معها موعداً وبعد المقابلة واختبارات الكاميرا أصبحت مذيعة في مجموعة “art”.

* هبة الاباصيري بدأت العمل وأنت طالبة لم تدخل الجامعة؟

خاف والدي على أن يؤثر العمل في الدراسة لأنني كنت بآداب قسم إنجليزي وبالفعل رسبت في أول سنة وثاني سنة بآداب مما جعل والدي يمنعني عن العمل لمدة سنة حتى انتهي من دراستي.

* لماذا تركت هبة الاباصيري  قناة art؟

في البداية أحب أن أعلِّق بأن قناة art هي مسقط رأسي وهي حبي الأول فهي من أخرجتني للعالم وللجمهور بطريقة لائقة ولكن القناة اتجهت قليلاً اتجاهاً رياضياً ولم أجد ما أعطيه لها من جديد وشعرت وقتها أنني أكرر نفسي وكنت أود تقديم برنامج متكامل يتحدث في كل شيء السياحة والفن والحياة الاجتماعية أي برنامج يخدم المواطن العربي لذلك انتقلت الى قناة العربية في برنامج “صباح العربية” وهو توك شو يومي.

* ما سبب ترك هبة الاباصيري  لقناة العربية؟

كان البث يومياً ويشترط الإقامة في دبي بصفة مستمرة ومكثت هناك ثلاثة أشهر ولكني لم أتعود على الغُربة فأنا أحب بلدي جداً فطلبت منهم الالتحاق بقناة mbc والتي كانت تحضر برنامج “النجم الشيف” ورشحت اسمي للبرنامج.

مذيعة من جهة امنية

مذيعة من جهة امنية

مذيعة من جهة أمنية

* ما النقاط التي سقطت منك أثناء تقديم مذيعة من جهة أمنية؟
أحس بنجاح برنامج مذيعة من جهة أمنية بدرجة 90% ويكفي أن ضيوفي كلهم من المصريين الذين أثيرت حولهم بعض المشاكل دون اقتحام بيوتهم وأسرارهم.


* لماذا تأخرت هبة الاباصيري في خطوة التمثيل؟

عرض عليَّ أعمال كثيرة في الفترة الأولي من حياتي ولكنني كنت أخاف جداً من خوض هذه التجربة التي من الممكن أن توثر على عملي كإعلامية.. ومازال أمامي مشوار طويل في الإعلام أريد أن أصل إليه فطموحي ليس له حدود.. فأنا أعتبر الإعلام حياتي.. وحتى لا يفهم كلامي خطأ لن أرفض أي عمل سينمائي أو تليفزيوني جيد وكل ما عرض عليّ لم يستفزني ويجعلني أوافق عليه.. فالتمثيل بالنسبة لي موهبة ومارسته من خلال الكليبات التي قدمتها كما ذكرت لذلك لن أقبل أي عمل إلا إذا كان دوري فيه مؤثراً ويكون العمل بأكمله متميزاً.

* وماذا عن خلاف هبة الاباصيري مع عمرو زهران؟

كل هذه إشاعات ولا يوجد خلاف بيني وبينه.. فالأستاذ عمرو زهران رئيس قناة نايل سينما صديق عزيز وزميل قديم في “art” ولكن عملي بالنايل لايف وقناة “mbc” يجعل وقتي ضيقاً ولا يسمح لي بالعمل في نايل سينما.. وأنا لا أحب أن أقصر في عملي في أي جهة أتواجد بها.

* هل أنت ست بيت؟ وماذا عن الزواج؟

شاطرة جداً جداً بأقوم بطهي كل الأصناف المعروفة وغير المعروفة لأنني بأحب التنويع في الأكل وأحب تنظيف البيت وترتيبه دائماً ما أغير في الشكل العام للبيت حتى لا يمل منه أحد وهذا يرجع الى والدتي التي علمتني الطبيخ عنوة وحببتني فيه.. أما الزواج فهو قسمة ونصيب ولم يأت حتى الآن الرجل الذي يخطف عقلي وقلبي.

* وما أكثر الأشياء التي تخافين منها؟

الحسد!! أخاف جداً من الحسد والعين فأنا من أكثر الناس المنظورة في عملي فلا أقوم بالإعلان عن شيء إلا وسريعاً ما يفسد وينتهي نهاية غير موفقة.

فيديو هبة الاباصيري في مذيعة من جهة امنية م نبيه الوحش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. rabina ywaffa2ek ya 3ola ya 7abibti w may7remnach mneek amiin ya rab

  2. شكلى نصاب 08/09/2010 11:32 -

    الصور غير الحقيقة فى الحقيقة زى القمر واحلى من القمر بدون مبالغة0 اما على المستوى الانسانى لذيذة جدا ومتواضعة دة مش كلام لانى اتعملت معاها ربنا يوفقها

  3. هبة ناجحة وهية مذيعة وانشاء اللة تنجح وهية ممثلة وانا من اشد واكتر المعجبين بيهااااا انا بحبها مووووووت

أضف تعليقاً