هبة غريب تتسلل للنيابة بالنقاب خوفا من بطش انصار شوبير

هبة غريب صاحبة سي دي فضحية شوبير

هبة غريب صاحبة سي دي فضحية شوبير

مصريات

هبة غريب صحفية جريدة الفجر و صاحبة سي دي احمد شوبير الذي يحتوي على مكالمة تليفونية بينه وبينها هاجم فيها شوبير النائب مرتضى منصور بكلمات بذيئة،  ظهرت في النيابة بعد استدعائها للادلاء باقوالها حول سي دي فضيحة شوبير ، حضرت هبة غريب بالنقاب لخوفها من بطش انصار شوبير او مرتضى منصور .

وقالت انها لم تستهدف ايذاء شوبير او تعمدت تسجيل تلك المكالمة التليفونية بينهما ونشرها ولكن احد زملائها الصحفييين في جريدة الفجر هو الذي قام بسرقة هذا التسجيل من هاتفها المحمول ونشره .

واضافت ان الصوت في المكالمة التليفونية هو صوت شوبير واصابت هبة غريب حالة من الانهيار بمجرد رؤية محامي احمد شوبير خوفا منه ووجهت النيابة الى هبة غريب تهمة تسجيل مكالمات صوتية لاخرين بدون معرفهتهم والاعتداء على حرمة شوبير و اخلت النيابة سبيلها بضمان محل اقامته ، بعدما وقع شوبير على محضر بعدم الاعتداء عليها .

وفي الوقت نفسه قالت انها رفضت عروض كثيرة مغرية لاستدراج احمد شوبير ودفعه للحديث عن الحزب الحاكم في مصر او توريطه في حديث جنسي للاطاحة به مقابل مليون جنيه وعقد عمل في قناة فضائية .

كما اكدت على أن التسجيل الصوتى سليم ، وان الصوت خاص بشوبير ، وفور دخول محامى شوبير لغرفة التحقيق لطمت خديها وقالت ، انا عاوزة ماما ، فى حين وجهت لها النيابة تهمة الأعتداء على حرمة الغير ، وتسجيل مكالمات صوتية لأخرين بدون علمهم ..وإخلاء سبيلها بالضمان الشخصى ، بعد أخذ تعهد كتابى على شوبير بعدم التعرض لها ..وتم إستئجار سيارة خاصة لها لتوصيلها الى منزلها .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. اكيم 03/03/2011 16:44 -

    هبه واحمد شو بير ومرتضي مهزوم زي بعض ربنا يخلصنا منه

  2. قول الحمد لله 09/11/2009 00:57 -

    كل من يفكر انه هو الوحيد صاحب القوة والنفوذ يسقط وكفاية حرام عليك يا شوبير ويا مرتضي منصور انا خايف اتكلم اكثر من كد بدل ما مرتضي يرفع قضية عليا وعندك يا شوبير مثل قوي هو رجل الاعمال طلعت مصطفي يارب الناس ديه عاوز ايه مشي كفاية سلطة ومال ودنيا ونفوذ كل ده مشي كفاية ده في ناس عاوزين غداء فقط حرام قول ( لا اله الا الله محمد رسول الله )

  3. osama owies 20/10/2009 15:02 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل وفعلا هذا هو اخر الزمان الذى سيكون سفهاء القوم هم سادتهم زاتقو الله يا من تحملون القاب المسلمون وانتم لستوا منهم

  4. yasora73 19/10/2009 23:55 -

    انا عايزة ماما بمجرد رؤية المحامي والسؤال من اي شئ تخاف تلك الساقطة طالما تدعي ان موقفها سليم فعلا سااااااااااااااااااااااااقطة

أضف تعليقاً