هند صبري بطلة فيلم عن الحجاب باسم رقص شرقي

هند صبري وفيلم عن الحجاب باسم رقص شرقي

هند صبري وفيلم عن الحجاب باسم رقص شرقي

مصريات – سمر معروف

هند صبري مرشحة لبطولة فيلم سينمائي عن الحجاب من تأليف انور القوادري وهو مخرج سوري عالمي ويناقش الفيلم الذي سوف يحمل اسم رقص شرقي قضية الحجاب في الغرب وقال انور انه اولى من غيره من السينمائيين الغربيين كعربي ومسلم بطرح قضية الحجاب وهي قضية مهمة  ، واضاف ان ميزانية فيلم رقص شرقي ربما تصل الى 3 ملايين دولار وسوف يكون انتاج بريطاني – مصري مشترك وتقرر تصويره في باريس .

مخرج فيلم رقص شرقي قام بتصوير مسلسل عرب لندن وهو يناقش مشاكل العرب المغتربين في الخارج وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب منهم توفيق عبد الحميد و نيرمين الفقي و ميس حمدان ، وقد قام انور ايضا بتصوير فيلم عن سيرة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر بعنوان ناصر .

زواج هند صبري

هند صبري متزوجة حاليا  من رجل اعمال مصري وهي مقلة في اعمالها من ذلك الوقتواخر ظهور ليها كان في فيلم ابراهيم الابيض مع احمد السقا وقد واجهت هند صبري انتقادات عديدة واتهامات بالتطبيع بسبب زيارتها لاسرائيل ولكنها نفت ذلك واعلنت انها رافضة للتطبيع .

لقاء مع هند صبري مع ايناس الدغيدي و برنامج الجريئة فيديو

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. jespére que dans se film yoras pas des image qui feront ante comme dahbitude ,au points ou ont pourras pas le regarder en famille

أضف تعليقاً