خبر وفاة الامير نايف بن عبد العزيز ال سعود ولي العهد السعودي

 وفاة الامير نايف

وفاة ولي العهد السعودي الامير نايف بن عبد العزيز

كتبت هبة احمد خالد:

قام الديوان الملكي السعودي اليوم بالاعلان عن وفاة الامير نايف ولي عهد السعودية ع عمر يناهز 78 عاما اليوم 16 يونيو . .

وسوف يتم تشييع جنازة الامير نايف والصلاة على جثمانه في المسجد الحرام بمدينة مكة المكرمة اليوم الاحد الموافق 17 يونيو .

ومن المتوقع حضور عدد كبير من الشخصيات العربية العامة وسفراء الدول وملوكها للمشاركة اعداد المواطنين للتعزية في وفاة الامير نايف وتشييعه .

واعتبر الكثيرون وفاة الامير نايف خسارة كبيرة للمملكة والمنطقة العربية وتذكر جهوده في محاربة الارهاب بالمنطقة بالاضافة الى قيامه بتأسيس اقوى جهاز لمحاربة الارهاب على مستوى العالم والى جانب ذلك وقف ضد الاعمال الاجرامية وكافح ضد تنظيم القاعدة داخل السعودية وكان له منهجه في مكافحته بين الحزم والموقف الإنساني من خلال برامج المناصحة التي اتبعها واثمرت ثماراً جيدة في التعامل مع محاربة الارهاب وانتصر في معركته مع الإرهاب وبالمعالجات الفكرية لقضايا التطرف والإرهاب ومحاربة الفكر بالفكر . .

وقد اعلنت عدد من الدول العربية من بينها البحرين و الامارات و الكويت و الاردن الحداد على وفاة الامير نايف بن عبد العزيز وارسل ملوكها برقيات تعزية الى الديوان الملكي معبرين اعن اسفهم على فقدان ولي العهد .

يوتيوب فيديو عن مسيرة ولي العهد الامير نايف رحمه الله

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. محمد 18/06/2012 01:58 -

    الله يرحمك رحمة واسعة يانايف الخير

  2. محمد 18/06/2012 01:54 -

    رحمك الله يانايف الخير شعرنال بالامان وانت فينا وشعرن بالولاء ونحن اغراب

  3. الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته 17/06/2012 10:52 -

    ياصاحب السمو وجزاك الله خيرا على ما قدمته لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وخدمة الاسلام فى كل مكان على وجه اللارض لقد حزن المسلمون فى جميع أرجاء الدنيا بوفاتك ياسمو الامير رحمك الله وأدخللك فسيح جناته انشاء الله تعالى وابعث برقيه تعزية لصاحب الجلاله الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية والاسرة المالكة الكريمة والشعب السعودى العظيم وانا لله وانا اليه راجعون

أضف تعليقاً