احوال الطقس في مصر

احوال الطقس في مصر

احوال الطقس في مصر

  • احوال الطقس السييء تغلق ميناء سفاجا والغردقة و صقيع في السلوم

  • الرياح الخماسينية تتسبب في اغلاق عدة موانئ وبوغازي المعدية ورشيد

  • تهشم سيارتين  .. وإغلاق عدة طرق

مازالت المحافظات تتعرض لموجة من الطقس السييء حيث تسببت شدة الرياح الخماسينية والعواصف الرملية والترابية في اغلاق ميناءي سفاجا والغردقة وبوغازي رشيد والمعدية بالاضافة الى تعذر الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والصحراوية مما أدي الى اغلاق طريق الغردقة – قنا ووقف الحركة المرورية بالطريق الصحراوي العلمين – وادي النطرون.
أدي سوء الأحوال الجوية الى خلو الشوارع من المارة وإصابة الحياة بالشلل التام ووصل الانخفاض في درجات الحرارة الى حد الصقيع في السلوم.

احوال الطقس في محافظات مصر

البحر الأحمر

أدى سوء الحوال الجوية وشدة الرياح الخماسينية والعواصف الرملية الى غلق ميناءي سفاجا والغردقة لمدة 4 أيام والطرق الرئيسية بين المحافظة والمحافظات الأخرى لانعدام الرؤية.
أكد العميد أحمد زغلول مدير مرور البحر الأحمر انه تم اغلاق طريق الغردقة – قنا خشية وقوع الحوادث..
تسببت شدة الرياح الخماسينية المصحوبة بالرمال في سقوط جدار بأحد الطوابق العليا في شارع شيري بالغردقة وتهشم سيارتين “ملاكي”.

البحيرة

في البحيرة تسبب الطقس السييء في اغلاق بوغازي المعدية ورشيد أمام حركة الصيد وتعذر مرور السيارات على الطرق الصحراوية خاصة طريق العلمين – وادي النطرون بالاضافة الى إصابة الحياة بالشلل التام.

مطروح

وفي مطروح تعرضت أنحاء المحافظة بطول الساحل الشمالي الغربي لعواصف ترابية ورياح سريعة نشطة أدت الى خلو الشوارع من المارة وتوقف حركة السفر على الطرق الدولية ووصل الانخفاض في درجات الحرارة لحد الصقيع خاصة فوق هضبتي السلوم على الحدود المصرية الغربية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الطقس السييء يغلق ميناء سفاجا والغردقة و صقيع في السلوم

1 comment
  1. popa4ever 29/12/2010 21:14 -

    الى متى ستنتهى هذة الموجة بسلام وما احوال الطقس فى الأيام المقبلة

أضف تعليقاً