اعادة مباراة مصر والجزائر

اعادة مباراة مصر والجزائر

اعادة مباراة مصر والجزائر رد اعتبار لما حدث من اعتداء الجزائريين في السودان

مصريات

طالب مسئولو الأندية والجماهير بضرورة تدخل المسئولين في مصر لتوضيح الصورة كاملة أمام الرأي العام العالمي وكشف حقيقة الجزائريين بالإضافة للمطالبة بقطع العلاقات الرياضية مع الجزائر ومطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اعادة مباراة مصر والجزائر بدون جمهور أسوة بلقاء زيمبابوي الشهير بالطوبة.

وأكد الرياضيون أن الصمت أمام مهزلة أم درمان يزيد الموقف سوءاً ولابد من موقف حازم وحاسم تجاه هذه التجاوزات حتى لاتتكرر مستقبلا لاننا نلعب رياضة ولانحارب ولا يمكن التغاضي عن هذا ورد الاعتبار عما حدث هو اعادة مباراة مصر والجزائر.

طالب المسئولين والمدير الفني لفريق الكرة بالنادى بطي صفحة المونديال حلوها ومرها وعدم الوقوف أمامها طويلاً والتركيز فيما هو قادم من مباريات وبطولات خاصة أن هناك بطولة هامة بعد أقل من شهرين وهي بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام بأنجولا في يناير 2010 والمطلوب تهيئة كل عوامل الراحة لمنتخبنا بطل أفريقيا 6 مرات كي يخوض منافسات البطولة بكل قوة ومن ثم الفوز بها بإذن الله كي تكون أفضل تعويض عن ضياع حلم المونديال الذي كنا الأقرب إليه.

* في البداية قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة: كنا الأقرب الى التأهل لكن هذه هي كرة القدم وفي مباراة مصر والجزائر في السودان لم تكن الأمور على ما يرام ولم نكن موفقين على المرمى برغم الفرص الكثيرة الخطيرة التي سنحت لنجومنا طوال الشوطين.

أضاف المهندس خالد مرتجي: إنني كنت على ثقة في تأهل منتخب مصر للمونديال بعد ما وجدته من حشد جماهيري وكل المسئولين ولكن كل شيء راح وعلينا عدم التفكير في هذه المباراة والنظر لما هو قادم وخسارة مباراة لا تعني نهاية العالم.

* وقال العامري فاروق عضو مجلس الإدارة: رُبّ ضارة نافعة.. والقرآن يقول: “وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم”.. وقدر الله وما شاء فعل.. فقد كان من الممكن أن نفوز ونصعد ويحدث شيء لا قدر الله.

أضاف العامري فاروق أن الشيء المؤسف هو المنظر العام عقب المباراة وما حدث من الجمهور الجزائري تجاه الجمهور المصري الراق المتحضر الذي ذهب للسودان للتشجيع ومعهم أسرهم وأطفالهم ومطلوب وقفة تجاه هذه احداث مباراة مصر والجزائر. وهذا يدل على أننا في مصر شعب متسامح ولكن كرامتنا فوق أي اعتبار.

وأكد العامري فاروق أن منتخب مصر جهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين يستحقون التكريم والشكر على ما قدموه من أداء طوال الفترة الماضية وكذلك من بطولات ويكفيهم فخراً لقاء الرئيس مبارك لهم الاثنين القادم.
أشار: إنني كنت أتمنى صعود هذا الجيل لكأس العالم لكنهم لم يوفقوا ولكنهم يستحقون التكريم والشكر والتقدير.

* أما خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة فقال: لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب.. فالمباراة انتهت وخرجنا من التصفيات وضاع الحلم بعد أحداث لا تمت لكرة القدم بأي صفة. فما حدث قبل وبعد المباراة لا يصدق. ولكن نجوم المنتخب قدموا الكثير للكرة المصرية ونحن بدورنا نشكرهم على المجهود الذي قدموه في المباراتين وفي التصفيات عموماً ونقول لهم أمامكم تحد آخر وهو بطولة الأمم التي ستقام بأنجولا بعد أيام قليلة والمطلوب التركيز الشديد فيها لأننا أبطال أفريقيا 6 مرات منها آخر بطولتين 2006. .2008

1* أما الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادى فقال: هذه هي كرة القدم فبعد أن اقترب الحلم منا كثيراً ضاع. وكثير من منتخبات العالم الكبيرة لا تتأهل لمثل هذه البطولات العالمية. المهم الذي لا يتأثر بهذه الأحداث وعدم الوقوف أمام أي خسارة مهما كانت.

أشاد المستشار مجدي شرف الى ان هناك تجاوزات أيضاً شهدها اللقاء بسبب الأجواء الارهابية التي فرضها لاعبو الجزائري على لاعبينا وساعدهم على ذلك سلبية الحكم الذي تغاضي عن طرد أكثر من لاعب جزائري بعد طرد عمرو زكي وأحمد المحمدي وسيد معوض وقال لابد ان يكون هناك موقف جاداً من قبل مسئولي اتحاد الكرة ويطالبون الفريق باعادة مباراة مصر والجزائر على أرض محايدة وبدون جمهور.

أما المهندس رءوف جاسر نائب رئيس الزمالك فقد قال ما شاهدته ليس له صلة بكرة القدم والجزائريون تخطوا كل الخطوط الحمراء ولابد من وقفة تجاههم مشيراً الي انه اصبح حتمياً اعادة مباراة مصر والجزائر وان يسرع رجال اتحاد كرة القدم في مصر بفتح خط مع مسئولي الفيفا وعرض كل احداث مباراة مصر والجزائر علي الطبيعة حتي لا يضيع حق مصر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اعادة مباراة مصر والجزائر رد اعتبار لما حدث من اعتداء الجزائريين

104 comments
  1. مغربية 10/12/2009 23:08 -

    انا بدي اعرف ليش مارضو بالخسارة انتم ماربحتو لانكم يتسبقو ديما الفرح والزغاريد قبل ما تبدا المباراة هههه

  2. مصرية وافتخر 03/12/2009 19:52 -

    والله يا جزائريين انتو شوية قبائل بربرية على شوية بلطجية وعملو دولة اسمها الجزائر عفوا القذائر واذا كان احنا خسرنا المباراة فأحنا كسبنا احترام العالم مش انتو يا زبالة العالم

    الله يكون فى عون الفرق التانية اللى هتشوف همجية من جماهيركم صح افتكرت احب اهنيكم على 18 قتلى وعشرات المصابين لما كنتم بتحتفلوا امال لو اخدتوا كاس العالم -دا فى الاحلام- هتموتوا بعضكم هههههههههههههههههه احنا المصريين بلد الحضارة والتاريخ انتو مين ؟؟؟!!

  3. مصريه 29/11/2009 22:24 -

    مصر فوق الجميع وعلى فكره حوار مين اللي غلب دا اساسا مش فارقه معانا
    وكل العالم عارف مين مصر وايه انجازاتها ومش هقول اكتر من كدا لاني مش محتاجه اعرف حد ان مصر طول عمرها ام الدنيا غصب عن اي حد ….. فاهمني طبعا

  4. مصريه وافتخر ببلدى 25/11/2009 06:23 -

    وبتتكلمو عن اليهود والدين وانتم حتى نسين ان لغة القراءن العربية وانتم تتحدثو الفرنسيه شوف الفرق واصحو يااللى انتعلمتو من الصهيونيه  كل طرق الكفر تعالو وشوفو بنتكم هنا زى الكلاب على الكافيهات ش وانا اكبر من انى اكتب عنكم واو حتى اذكرهم لانكم زباله العرب 

أضف تعليقاً